209

888 12 0
                                    

حفل تغيير الأسماء كان من المقرر أن يبدأ في الساعة العاشرة صباحًا.

ومع ذلك، عقد المالك الجديد لمجموعة ليث، نائل أسعد، اجتماعًا لجميع أعضاء الإدارة العليا في المجموعة في الساعة الثامنة صباحًا.

كانت ميليسا والآخرون ينتظرون بفارغ الصبر داخل غرفة الاجتماعات.

أخرجت ميليسا مرآة صغيرة لتفقد مكياجها. "هل تظنين أن هناك أي شيء خاطئ في مظهري؟" سألت إيلين بارن لتساعدها في ترتيب ملابسها.

كان الآخرون يرتبون مظهرهم أيضًا.

فبعد كل شيء، كان هذا أول اجتماع لهم مع رئيسهم الجديد والغامض. لذا أرادوا ترك انطباع جيد.

حتى أن ميليسا كانت مستعدة لتقديم نفسها جسديًا. سأغزو قلب المالك الجديد لمجموعة ليث! لم أصل إلى هذا المنصب بقدراتي وحدها. لقد حققت منصبي الحالي لأنني نمت مع هاورد كوربين، أوزوالد روجرز، والعديد من الرجال المؤثرين الآخرين. هذه هي طريقتي المفضلة للحصول على الترقيات، في نهاية المطاف.

وصل أكثر من مائة عضو من الإدارة العليا لمجموعة ليث داخل غرفة الاجتماعات، وانتظروا بصمت.

تشنجوا جميعًا عندما سمعوا صوت خطوات في الممر.

شاب يرتدي نظارات شمسية دخل غرفة الاجتماعات، محاطًا بعدة مساعدين وسكرتيرات.

سارع الجميع بالوقوف.

تفاجأ الجميع بظهور نائل بعدما نزع نظاراته الشمسية. إنه شاب صغير جدًا! سمعت أن هناك شائعات تقول إنه عم مازن أسعد، لكنه يبدو أشبه بشقيقه الأصغر!

في الواقع، كان كيرين يبلغ من العمر عشرين عامًا فقط في ذلك الوقت.

لمعت عيون ميليسا. لم أكن أتوقع أن يكون رئيسنا الجديد شابًا وسيمًا. يمكنني التعامل مع شخص مثله بسهولة. أنا متأكدة من أنه سيخضع لجاذبيتي إذا بذلت القليل من الجهد.

رغم صغر سن نائل، كان يتمتع بهيبة مميزة. شعر الجميع بالقشعريرة تسري في أجسادهم عندما اجتاحت نظرته الغرفة.

قال نائل: "الرجاء الجلوس. دعوني أقدم نفسي. اسمي نائل أسعد، وقد استحوذت مؤخرًا على مجموعة ليث ومجموعة جاد من عائلة رعد. أنا حاليًا الرئيس التنفيذي المؤقت لهاتين الشركتين."

تحدثت ميليسا على الفور بعد أن قدم نائل نفسه: "هل لي أن أعرف جدول أعمال اجتماع اليوم، سيد أسعد؟ يرجى تقديم التعليمات لنا!"

لم يكن الجميع على علم بسبب الاجتماع المفاجئ الذي عقده نائل.

ابتسم كيرين. "دعونا نتحلى بالصبر وننتظر قليلاً."

سألت ميليسا بفضول: "هل ننتظر شخصًا آخر؟ هل تعني أن هناك شخصًا آخر سيحضر هذا الاجتماع، سيد أسعد؟"

أومأ نائل. "بالطبع! ألم أوضح ذلك في وقت سابق؟ أنا فقط الرئيس التنفيذي المؤقت. وهذا يعني أنني مسؤول فقط عن الظهور في الأماكن العامة عند التعامل مع جميع الأمور المتعلقة بالشركة."

رفع كينيلم بيت من قسم الشؤون القانونية سؤالًا: "هل تقول أن المالك الحقيقي لمجموعة مازن هو شخص آخر وهو من يتخذ جميع القرارات من وراء الكواليس؟"

ابتسم نائل. "نعم. أنت محق. لتبسيط الأمور، أنا فقط أعمل لصالح سيدي."

ذهل الجميع من هذا التصريح. نائل أسعد بالفعل قادر على السيطرة على ممتلكات عائلة رعد. فكم سيكون سيده أكثر قوة؟

ردت ميليسا فورًا: "إذن ما تقوله هو أننا ننتظر المالك الحقيقي للشركة؟"

"نعم، هذا صحيح! هو الذي دعا لهذا الاجتماع، وسيكون هنا قريبًا." أجاب نائل.

شعر الجميع بمزيد من التوتر. من هو المالك الجديد لمجموعة مازن؟

بدا الوقت كأنه يمر ببطء شديد، إذ شعرت كل دقيقة وكأنها قرن.

عدل الجميع من وضعيات جلوسهم عندما سمعوا صوت خطوات تتردد في الممر.

فُتح باب غرفة الاجتماعات.

لكن الشخص الذي دخل الغرفة كانت إيلينا هولمز.

حتى نائل بدا مرتبكًا للحظة. من هي؟

كان جميع التنفيذيين غاضبين لرؤية إيلينا، خصوصًا مدير قسم المالية، بوب سنايدر. وبخها على الفور: "ما الذي تفعلينه هنا، إيلينا هولمز؟ هذه غرفة اجتماعات مخصصة للإدارة العليا للشركة. لقد تم طردك بالفعل، فلماذا أنتِ هنا؟"

غضبت ميليسا أيضًا. "نعم، ما الذي تفعلينه هنا؟ هل تعتقدين أنك مؤهلة لتكوني هنا؟ أخبريني، من سمح لك بالدخول؟"

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن