206

888 10 0
                                    

قالت ميليسا: "ربما لا تعلم هذا، يا ليث ، لكن السيد نائل قد قرر زيادة رواتب جميع الموظفين منذ أن استحوذ على الشركة. سأحصل على زيادة بنسبة ثلاثين بالمائة كنائبة رئيس الشركة. يمكنك حساب المبلغ الإضافي بنفسك!"

"صحيح! انظر كيف أن السيد نائل كريم. ألا تشعر بالخجل من بُخلك؟" سخر الآخرون من ليث.

ابتسم ليث بمرارة. كيف لي أن أكون غافلاً عن هذا؟ فأنا من قام بهذه الترتيبات بعد كل شيء.

رفعت ميليسا ذقن ليث بتحدٍ. "يا سيد ليث العزيز، لست خجولة من قول هذا. لقد رفضتني عندما اعترفت لك بحبي عندما كنت أعمل كسكرتيرتك الشخصية. هل تندم على قرارك الآن؟ هل ما زلت تعتقد أن زينة أفضل مني؟"

ابتسم ليث في وجهها. "هذا مؤكد. زينة كانت وستظل دائمًا أفضل منك."

ضحكت ميليسا بصوت عالٍ. "أنت أحمق، يا ليث ! تلك المرأة على وشك إعلان إفلاسها!"

لكن ليث كان واثقًا وقال: "لكنها حصلت على الاستثمار اللازم." كان ليث يؤمن بقدرات زوجته. كان يعرف أنها تحتاج فقط إلى الفرصة لتثبت نفسها، ولذلك منحها الفرصة التي تحتاجها.

"هاهاها..."

انفجر الجميع في الغرفة بالضحك بعد سماعهم ليث.

"أنت مضحك جدًا، يا ليث ! ألا تعلم أي شركة هي التي استثمرت في شركة زينة؟"

"إنها شركتنا، مجموعة ليث، التي وفرت لها رأس المال!"

"على الرغم من أن السيد نائل هو من اقترح الاستثمار في شركتها، إلا أن معظم الإجراءات تتم بإدارتنا! يجب أن توقع السيدة فلويد على الأوراق، والاستثمار يجب أن يمر من خلال مدير قسم المالية، السيد سنايدر! هم الأشخاص الذين سيقررون مصير تلك الأموال الآن!" سخر الجميع.

أشارت ميليسا نحو ليث. "بصراحة، يا ليث . نحن نملك السلطة لتحديد ما إذا كانت مجموعة ليث ستستثمر في شركة زينة أم لا. يمكننا دائمًا الانسحاب من الصفقة أو تأجيل موعد تحويل الأموال. وربما أستخدم بعض الحيل حتى تضطر زينة  لتعويضنا بسبب خرق العقد!"

ربت وليام على كتف ليث. "هل سمعت ذلك، أيها المتعجرف؟ نحن من نتحكم في مصيرك ومصير زينة!"

"صحيح. عليك أن تتبع أوامرنا بطاعة، يا ليث ! وإلا فسوف ندفعك أنت و زينة إلى حافة اليأس!" ضحك كينيلم بخبث.

"هل تهددونني؟" كاد ليث أن ينفجر من الضحك. كنت أخطط لفضح هؤلاء الخونة غدًا في الشركة. حسنًا، لقد وفروا علي عناء ذلك بتسليم أنفسهم الآن.

"بالطبع! مجموعة ليث ستنسحب من الصفقة فورًا بأمر مني! سأضيف أيضًا شركة زينة إلى القائمة السوداء. لن يجرؤ أحد على الاستثمار في ميدوز الإمبراطورية بعد ذلك. كل ما يمكنها فعله في ذلك الوقت هو انتظار الإفلاس!" تباهت ميليسا.

"إذن، ماذا علي أن أفعل لكي تتركوها وشأنها؟" سأل ليث.

اعتدلت ميليسا في وقفتها وتوجهت نحو العربة المليئة بزجاجات الشمبانيا. "الأمر سهل. سنتركها وشأنها إذا أطعت أوامرنا!"

أخذت ميليسا فلويد زجاجة شمبانيا بعد أن تحدثت.

بام!

انطلقت سدادة الزجاجة فجأة، ووجهت ميليسا الزجاجة نحو ليث.

وووش...

غطى ليث برذاذ الشمبانيا.

تبع الجميع حركة ميليسا.

كل واحد منهم أمسك بزجاجة شمبانيا.

بام!

بام!

بام!

...

انطلقت سدادات الزجاجات بعد أن هزوا الزجاجات بعنف. ثم رشوا الشمبانيا في اتجاه ليث.

تبلل ليث تمامًا بدفق الشمبانيا.

أخيرًا أدرك السبب وراء وجود هذا العدد الكبير من الزجاجات. أرادوا إذلالي بزجاجات الشمبانيا.

"هاهاها..."

وووش...

امتزجت أصوات ضحكاتهم الشريرة مع صوت رشاش الشمبانيا...

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن