في تلك الليلة، استضاف أكثر من عشرة مديرين تنفيذيين من مجموعة ليث حفلة في أكبر غرفة خاصة في فندق جالاكسي.
وقد جهزوا الكثير من الشمبانيا داخل الغرفة.
كان جميع المديرين التنفيذيين الحاضرين قد عملوا تحت إدارة ليث سابقًا.
حلت ميليسا فلويد محل محمد غريب كنائب لرئيس مجموعة ليث بعد اختفائه.
كانت ميليسا سابقًا السكرتيرة الشخصية لليث. وكانت شخصية متميزة اختارها ليث من بين ألف مرشح.
كانت شخصًا مؤهلًا. وقد عكست ترقيتها من سكرتيرة شخصية إلى منصب نائب الرئيس قدراتها.
في الماضي، حاولت ميليسا إغواء ليث مرات لا تحصى، بل واستعانت بالإعلام لنشر فضائح كاذبة تربط بينها وبين ليث. كادت تلك التكتيكات الخبيثة أن تؤدي إلى انفصال ليث وزينة في ذلك الوقت.
وبعد ذلك، كشف ليث عن حيلها وقام بتخفيض رتبتها إلى موظفة عادية. لذا كانت دائمًا تحمل مشاعر كراهية تجاه ليث.
كما شاركت ميليسا في المخطط الذي أدى إلى إفلاس شركة ميدوز الإمبراطورية.
لم تعد تهتم بليث مع مكانتها الحالية، لكن وليام عرض عليها فرصة لإذلال ليث. لذلك قررت حضور الحفلة أيضًا.
كانت ترغب في رؤية حالة ليث الحالية بعينيها.
أما الآخرون الذين حضروا الحفلة، فكانوا باركلي، مدير قسم التسويق، إيلين ، مديرة قسم العلاقات العامة، ليروي، مدير القسم القانوني، بالإضافة إلى مدير قسم الموارد البشرية، كينيلم بيت.
جميعهم خضعوا لتدريبات مكثفة تحت قيادة ليث لأنه كان يرغب في تطويرهم. لم يتلقوا ترقيات سريعة، بل اضطروا إلى التعلم واكتساب الخبرة كموظفين عاديين في الشركة. ومع ذلك، لم يفهم أي منهم نية ليث. فكانوا يكرهون ليث لأنهم شعروا أنه كان يقيد نموهم في الشركة.
لذلك كانوا أول مجموعة من الموظفين الذين انقلبوا ضد ليث وانضموا إلى صفوف عائلة رعد بعد سجن ليث.
أما الموظفون الآخرون الذين كانوا أوفياء لليث، فقد تم إما دفعهم إلى حتفهم أو إجبارهم على الاستقالة.
تمكن باركلي وزملاؤه من الصعود في السلم الوظيفي والهبوط في وظائف تنفيذية.
حتى الآن، لم يكن لديهم أي امتنان لليث على تدريبه لهم. كانوا لا يزالون تحت انطباع أن ليث أساء معاملتهم. لذا كانوا يكرهون ليث بشدة.
كانوا يلومون ليث أكثر لأنهم حصلوا على ترقية فورية وتلقوا رواتب عالية بمجرد رحيل ليث.
في أذهانهم، كان ليث على وشك تدمير حياتهم. كانوا مجرد موظفين تافهين تحت إدارته. لكنهم جميعًا أصبحوا ناجحين برواتب سنوية تفوق المليون بعد رحيله.
لذلك، كانوا دائمًا يتشاركون نكتة خاصة بينهم: "شكرًا لله أن ليث ذهب إلى السجن!"
قال أحدهم بفارغ الصبر: "هل وصل بعد؟"
كان ليث ونائل شديدي الصرامة في الماضي، لذا لم يكن لدى موظفيهم الجرأة حتى للنظر في أعينهم. لكن ليث العظيم والمهيب قبل ست سنوات، أصبح الآن مجرد شخص عادي في المدينة.
لم يكن بإمكانهم الانتظار حتى يروا ليث يشهد نجاحاتهم. جميعهم أرادوا إذلاله بشدة.
أعلن وليام بمرح: "أوه! رئيسنا السابق قد وصل أخيرًا!"
دخل ليث خلفه.
دخل الغرفة بمظهر غير مبالٍ، بينما كان يعطي انطباعًا قويًا ومهيبًا.
شعر معظم الأشخاص في الغرفة بالاختناق بسبب هالته المسيطرة.
أصيب الجميع بالدهشة لأنهم لم يتوقعوا أن يحتفظ ليث بنفس الهيبة التي كان يمتلكها من قبل.
أرادوا توجيه سيل من الإهانات لليث فور دخوله الغرفة، لكنهم ببساطة لم يتمكنوا من النطق بكلمة.
كانت ميليسا فلويد أول من قطع الصمت. توقفت أمام ليث بكعبها العالي وقالت بابتسامة: "يا عزيزي السيد ليث، أخيرًا تم الإفراج عنك من السجن؟ هذا ليس مناسبًا حقًا لأن ذلك المكان كان الأنسب لك. لماذا لم تبق هناك لبضع سنوات أخرى؟ شخصيًا، أقترح أن تبقى وراء القضبان إلى الأبد!"
أصبحت الأجواء داخل الغرفة ثقيلة بعد أن وجهت ميليسا تلك الكلمات القاسية إلى ليث.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب (الموسم الثاني)
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...