212

991 12 0
                                    

أقيمت مراسم تغيير اسم الشركة بعد أن تم الانتهاء من جميع التحضيرات.

تجمعت جميع وسائل الإعلام والصحف الكبرى لمشاهدة المراسم.

تم تركيب منصة ومعدات مختلفة في الساحة الواسعة أمام مبنى مجموعة ليث.

ظل ليث مختبئًا كالمعتاد. جلس داخل مكتبه، يلقي نظراته من نافذة المكتب على مدينة الجباليا بالكامل أمامه.

كان بإمكانه أن يرى بوضوح ما يحدث في الساحة من حيث كان يجلس.

كان نائل هو الشخص الذي سيحضر المراسم هذه المرة. لكنه ارتدى نظارات شمسية ليغطي وجهه كعادته.

"هل يجب أن أحضر المراسم الآن، سيدي؟"

"انطلق."

في تلك اللحظة، لاحظ ليث بعض الضيوف الغامضين وغير المرغوب فيهم يختبئون حول المكان عندما مسحت عينيه الحشد. من المحتمل أنهم رجال من غرفة تجارة الجباليا أو منافسين تجاريين آخرين. أظن أنهم هنا للتحقيق في هوية نائل أسعد.

بدأت مراسم تغيير الاسم في الساعة العاشرة صباحًا.

صعد نائل إلى المنصة وأعين الجميع موجهة نحوه.

استمر الصحفيون في الضغط على زر التقاط الصور بشكل متواصل.

بدأ الرجال الأقوياء في الصناعة يبحثون عن معلومات خلفية حول نائل بينما انتشرت صوره ومقاطع الفيديو بسرعة كبيرة.

لكن نظارات نائل الشمسية قامت بعملها، إذ وجد الجميع صعوبة في التعرف على ملامح وجهه. لم تسفر عمليات البحث المكثفة عن شيء. لم يستطع أحد معرفة أي شيء عن نائل أسعد.

وقف بجانب نائل الأشخاص المسؤولون عن مجموعة ليث ومجموعة عمر سابقًا.

حضر والدا مازن أسعد المراسم أيضًا. أرادا أن يشهدا تلك اللحظة المهمة.

أعلن نائل رسميًا: "لقد وقعت مجموعة ليث ومجموعة جاد اتفاقية دمج في وقت سابق. من الآن فصاعدًا، ستعمل هاتان الشركتان معًا تحت اسم مجموعة مازن."

بام، بام، بام...

انتشرت الأجواء في الحشد مع إطلاق الزهور الاحتفالية في السماء.

كانت عينا والدي مازن مغرورقتين بالدموع. رفعا رأسيهما إلى السماء وبكيا: "هل ترى هذا، يا بني؟ الشركة الآن تحمل اسمك!"

بدأ الصحفيون يفقدون صبرهم في تلك اللحظة. "هل لي أن أعرف ما هي علاقتك بالسيد مازن أسعد، سيد أسعد؟"

"من فضلك صف لنا علاقتك بالسيد نائل أسعد، سيد مازن أسعد."

كان الصحفيون مهتمين جدًا بالعلاقة بين الطرفين.

ابتسم نائل ابتسامة غامضة. "علاقة؟ حسنًا، كل ما يمكنني قوله هو أننا عائلة!"

قدمت كلمات نائل مادة دسمة للتفكير بالنسبة للصحفيين. كان هناك بوضوح معنى خفي وراء كلامه، لكن لم يستطع أحد منهم معرفة ما كان يقصده.

حاولوا أن يستفسروا منه بأسئلة إضافية، لكن نائل أجاب دون أن يكشف أي شيء.

انتهت الجلسة الأسئلة والأجوبة مع الصحفيين بسرعة.

كان الجزء التالي هو أبرز ما في المراسم. فقد كانوا على وشك تغيير اللوحة المنقوشة للشركة من مجموعة ليث إلى مجموعة مازن.

لن تعتبر مراسم تغيير الاسم ناجحة إلا بعد تغيير اللوحة المنقوشة.

أحضر العمال اللوحة الجديدة بسرعة وأزالوا اللوحة القديمة المنقوشة لمجموعة ليث.

كان نائل على وشك تعليق اللوحة الجديدة لتدشين الحدث عندما اندلعت الفوضى في المكان.

"هناك شيء يحدث! انظروا هناك!" صرخ شخص فجأة.

ظهر أكثر من مائة رجل يرتدون ملابس سوداء من العدم واتجهوا نحو المنصة.

كانوا يرتدون أقنعة للوجه لتغطية وجوههم ويمسكون بمضارب البيسبول في أيديهم.

أصيب الجميع بالخوف من الطريقة المهيبة التي ظهر بها هؤلاء الرجال المخيفون.

"حطموا كل شيء! دمروا هذا المكان بالكامل!" صرخ الرجل الذي كان يقود الطريق.

أسرع الرجال في الملابس السوداء خطواتهم واندفعوا للأمام.

أصيب الإعلاميون وضيوف الشرف المجتمعون حول المنصة بالذعر.

واندلع الجحيم في المكان.

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن