"أنا من سمحت لها بالدخول!" سُمِع صوت رجل في تلك اللحظة.
ظهر ليث بينما كان الجميع في الغرفة يحدقون في اتجاهه. دخل غرفة الاجتماعات مع إلينا.
صرخت ميليسا بغضب: "ما معنى هذا، ليث جاد؟ أنت لا تنتمي إلى هنا!" ثم أشارت إلى مدير قسم الأمن. "ما الخطب معك؟ كيف سمحت لقمامة مثله بالدخول إلى المبنى؟ لقد وصل حتى إلى هنا!"
"هذا صحيح! ماذا تفعل هنا، ليث ؟"
"هل تعتقدين أن ليث يمكنه دعمك، إلينا؟ إنه مجرد نكرة!"
كان ليروي، كينيلم والآخرون غاضبين في تلك اللحظة. ماذا سيحدث إذا أغضبوا السيد أسعد؟
لكن شيئًا لا يُصدق وغير متوقع حدث في اللحظة التالية.
تقدم ليث نحو مقدمة غرفة الاجتماعات حيث كان يجلس نائل.
نظر نائل إلى ليث بإعجاب وعرض عليه الكرسي بأدب. "هل وصلت؟"
جلس ليث ووضع قدميه على الطاولة بابتسامة. وقال بمرح: "كنتم تسألونني عن سبب حضوري. حسنًا، أنا هنا لحضور الاجتماع!"
قال نائل بجواره: "سيدي، جميع أعضاء الإدارة العليا لمجموعة ليث البالغ عددهم 107 هنا. يرجى إعطائنا التعليمات!"
بوم!
كانت كلمات نائل كأنها ضربة قوية لكل من في الغرفة.
بوم، بوم، بوم...
الجميع صُدموا حتى أعماقهم. كانوا في حالة عدم تصديق مطلقة. ليث هو مالك مجموعة ليث؟
تجهمت إلينا وشعرت بأن عقلها أصبح فارغًا تمامًا.
كانت ميليسا، التي كانت الأقرب إلى المكان الذي جلس فيه ليث، تشعر بأن قلبها توقف عن الخفقان في تلك اللحظة. توقفت أنفاسها، وتحولت بشرتها إلى بياض ورقي كأنها جثة بلا حياة.
كان باركلي بيرنز، ويليام هانكس، إيلين بارن، وليروي بيرد مذهولين.
...
كان الجميع في الغرفة مذهولين.
لم يتوقع أحد أن يكون المالك الجديد لمجموعة ليث هو ليث جاد. ألم يتم إطلاق سراحه من السجن مؤخرًا؟ كان من المفترض أن يكون بلا مال، فكيف استطاع الحصول على مجموعة ليث؟
في تلك اللحظة، انجلت الأمور لميليسا والآخرين. نائل أسعد ليس له علاقة بمازن أسعد. ليث يريد إحياء ذكرى مازن أسعد، لذلك هو بصدد تغيير اسم الشركة إلى مجموعة مازن! وهو أيضًا السبب في أن والدي مازن يستطيعان البقاء في تلك الفيلا الفاخرة. مجموعة ليث مصممة على الاستثمار في شركة زينة رغم الحظر الذي فرضته غرفة تجارة الجباليا لأن ليث لا يزال مسؤولًا عن الشركة!
...
كل الأسئلة التي كانت تزعج عقولهم تم حلها في تلك اللحظة.
لم تخطر ببال أحد فكرة أن ليث هو المالك الجديد للشركة، لأنه كان تمامًا خارج حساباتهم.
نظر ليث إلى ميليسا وأصدقائها. ثم ابتسم لهم وقال: "مرحبًا بالجميع، نلتقي مجددًا!"
كينيلم بيت، الذي كان متقدمًا في السن نسبيًا، انهار على الأرض مغشيًا عليه عندما تذكر الإهانات التي وجهها إلى ليث في الليلة الماضية.
باركلي بيرنز وويليام هانكس ارتعدا رعبًا. شعرا بإحساس ساخن ورطب يتدفق أسفل أرجلهما حيث تشكلت بركة من السائل الدافئ حيث كانا يقفان.
لقد تبولوا في ملابسهم حرفيًا من الخوف.
ليروي بيرد، بوب سنايدر، والآخرون انهاروا في مقاعدهم حيث أصبحت أرجلهم كالهلام. كل قوتهم بدا أنها تسربت من أجسادهم.
صرخت إيلين بارن من الرعب.
انهارت ميليسا تحت وطأة الضغط الهائل عندما رأت أن ليث كان يحدق بها طوال الوقت.
شعرت كما لو كانت على وشك أن تتقيأ دمًا.
تمت ملاحظة ردود أفعال غريبة على الأشخاص الذين شاركوا في الاجتماع الليلة الماضية.
كان الجميع في حيرة من هذا المشهد الغريب، بما في ذلك نائل.
أخرج ليث سيجارة ببطء وأسرع نائل بإشعالها له.
شعر الجميع بالقلق وعدم الارتياح.
بعد أن أخذ ليث نفخة من سيجارته، قال: "أخبروني، ماذا يجب أن أفعل بشأن ما حدث الليلة الماضية؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب (الموسم الثاني)
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...