214

1K 12 1
                                    

كان وليد في حيرة. "هذا صحيح. معظم الرجال المجندين من قبل شركة الأمن الجباليا هم من رجال الشرطة والجنود السابقين. هم مشهورون بكفاءتهم ومهاراتهم. سمعت أن قادة الفرق كانوا حتى مرتزقة في الماضي. فلماذا سقطوا فجأة على وجوههم؟"

أخذ ركان نفسًا عميقًا. "لابد أن هذا من فعل نائل أسعد. لقد أعدّ للأمر مسبقًا. لكني لا أفهم كيف سقطوا جميعًا في نفس الوقت. حتى هؤلاء الرجال الذين تعرضوا لذلك السقوط الغريب لا يعرفون ما حدث لهم."

حك بندري ذقنه. "ربما كنا نستخف بنائل أسعد! بالمناسبة، هل اكتشفتم هويته بعد؟"

هزّ الآخرون رؤوسهم. "لقد استخدمنا جميع علاقاتنا للتحقيق في هويته، لكن لم نصل إلى أي شيء. يبدو أن معلوماته سرية."

في تلك اللحظة، تقدم عمر، وريث عائلة علوان، بخطى سريعة نحو الشيوخ. "أبي، أعمامي، نائب القائد العام، السيد هايل، من منطقة الحرب، حدثني بأحدث الأخبار. قال لي إنه يعرف نائل أسعد إلى حد ما، وما زال يحقق في هذا الأمر. أراد أن يطمئنكم لأنه سيكتشف هوية نائل عاجلاً أم آجلاً."

أحضر شداد ركان، ابن ركان، أخبارًا كذلك. "أخبرني السيد كرم أن نائل جاء من منطقة الشمال الغربي. ما زال يحاول التحقيق في جوانب أخرى من خلفيته."

كانت معلومات كفاح دقيقة. فقد كان كرم يخدم بالفعل في الجيش بمنطقة الحرب الشمالية الغربية.

"هاها! هذا رائع! سنراقب خطة شركة مازن في الوقت الحالي." قال ركان.

أومأ كامل برأسه. "لقد تعاملت مع شركة الأمن الجباليا. لن يكون لغرفة تجارة الجباليا أي علاقة بهم."

...

داخل شركة مازن.

طرح ليث خطط تطوير الشركة المستقبلية. "نحن نفتقر إلى الموظفين في الوقت الحالي لأننا طردنا الكثير من التنفيذيين سابقًا. علاوة على ذلك، لقد استحوذنا مؤخرًا على مجموعة جاد. أولًا، علينا إعادة توظيف المخضرمين الذين غادروا الشركة تحت الضغوط في الماضي. ثم سنجلب المواهب من جميع أنحاء إيروديا إلى شركتنا."

حك كرم رأسه محرجًا. "أنا ماهر في الحرب وتدريب الجنود، سيدي. لكن إدارة الأعمال ليست تخصصي."

"لقد سيطرت غرفة تجارة الجباليا على التكنولوجيا الأساسية لمجموعة ليث، لكن هذه المعلومات محفورة في ذهني. سننتج منتجات مشابهة لهم ونبيعها بسعر أقل..." ابتسم ليث بمكر.

أعطاه كرم إشارة إعجاب بإبهامه. "هذه خطوة ذكية. منتجاتنا ستؤثر بالتأكيد على السوق إذا قدمنا سعرًا أكثر تنافسية. والأهم من ذلك، أنهم سرقوا تقنيتنا. لذا لا يمكنهم إثارة المشاكل خوفًا من كشف جريمتهم. لا خيار لهم سوى الوقوف والمشاهدة بينما تستولي شركة مازن تدريجيًا على السوق بأكمله."

"لا يمكننا ترك منصب نائب الرئيس شاغرًا. أحتاج إلى شخص قادر على تحمل هذه المسؤولية. هل وجدت مرشحًا مناسبًا؟" سأل ليث.

أومأ كرم. "نعم، سيدي. لقد اخترت اثنين من المرشحين الأكفاء. سيأتون لحضور المقابلة غدًا."

كان ليث راضيًا عن كفاءة كرم. "رائع. سأشارك في المقابلة غدًا لاختيار أفضل مرشح."

عاد ليث إلى المنزل في وقت متأخر من الليل. قضى بعض الوقت في الدردشة مع زينة.

كانت زينة مندهشة. "السيد أسعد مذهل جدًا!" من الواضح أنها شاهدت التقرير الإخباري في ذلك اليوم.

كان لدى ليث رغبة في إخبارها أن نائل أسعد لا يعرف شيئًا عن مجال الأعمال.

"أوه! هل تعلمين؟ صديقتي المقربة، ريم أنابيل، عائدة من الخارج. أنا مشغولة قليلاً غدًا، فهل يمكنك أن تذهب لاستقبالها في المطار؟" سألت زينة.

"حسنًا. سأستقبلها غدًا."

كان ليث يعرف ريم أيضًا. فقد كانت من أجمل الفتيات، وكانت تضاهي زينة في جمالها، في أيام المدرسة الثانوية.

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن