وفقًا لهذا الوضع، كان من المستحيل ببساطة أن يتم تدميرهم.
لكنهم لم يتوقعوا أن خصمهم كان ليث—أول وأكبر "إله الحرب" الحاصل على خمس نجوم في التاريخ!
إله الحرب سيسحق كل شيء!
...
في تلك اللحظة، اصطاد برهان فجأة سمكة.
بعد أن وضعها في السلة، نظر إلى كفاح وإكساندر بابتسامة وقال، "كفاح ,إكساندر، هل سمعتما عن الأحداث الأخيرة في الجباليا؟"
قام كفاح ذو الشعر الرمادي بتحريك صنارته وقال ببعض الشك، "هل تقصد قضية مدير عواد الطيب من غرفة تجارة الجباليا، أم قضية إعادة تسمية مجموعة ليث إلى مجموعة مازن؟"
على الرغم من أن كفاح قد تقاعد، إلا أنه لا يزال يسيطر على كل شيء.
ألقى بندر عليه نظرة ذات مغزى. "أعتقد أنه يمكنك اعتبار هاتين القضيتين كواحدة."
"تقصد نائل أسعد من مجموعة ليث هو وراء كل هذا؟" سأل إكساندر.
أومأ ربيع. "على الأرجح. وفقًا لتحقيقاتنا، نائل يجب أن يكون عم مازن. إنه يغير اسم مجموعة ليث إلى مجموعة مازن لمساعدة أفضل أصدقاء مازن، ولهذا السبب استثمروا في سمية وتولوا أمر عواد الطيب وربيع."
"لقد استجوبنا عائلة رعد سابقًا لعدة أيام، لكنهم ظلوا صامتين حول التنازل عن ممتلكات عائلة جاد ومجموعة ليث"، قال برهان. "لقد حذرونا فقط من أن نكون حذرين، وقالوا إننا قد واجهنا خصمًا حقيقيًا هذه المرة."
"بكلمة واحدة"، لخص ربيع. "هذا الشخص الغامض، نائل اسعد ، هو رجل قوي. إنه بالتأكيد شيء كبير كونه استطاع إرسال عواد الطيب إلى السجن واستعادة مجموعة ليث ومجموعة جاد من أيدي عائلة رعد."
كانت هذه المعلومات التي حصلت عليها العائلات النبيلة الأربع.
كان ذلك يعتبر مرعبًا لأن الشركات والعائلات الأخرى لم تكن قد علمت بعد بتغيير ملكية مجموعة ليث.
"بصراحة، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أكثر من عشر سنوات الآن ولم أرَ مثل هذه التعبيرات الجادة على وجوهكم جميعًا"، ضحك إكساندر فجأة.
أومأ كفاح. "بالضبط! إنها المرة الأولى التي أراكم فيها هكذا. يعني ذلك أن نائل أسعد يسبب لكم توترًا حقيقيًا."
"بالتأكيد، هناك بعض التوتر، لكنه يكفي فقط لجذب انتباهنا"، ابتسم بندر. "لا يمكنه أن يهددنا!"
ربيع مد لحيته البيضاء الطويلة وهو يضحك، "هذا بدون شك! لا يمكن لأحد أن يمس غرفة تجارة الجباليا."
أومأ إكساندر. "هذا صحيح! لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتم تفكيك غرفة تجارة الجباليا!"
بالمعنى المجازي، كانت عائلة جاد وعائلة رعد مجرد شتلات صغيرة يمكن اقتلاعها بالأيدي، بينما كانت غرفة تجارة الجباليا شجرة عمرها عشرة آلاف سنة، وستحتاج ربما إلى عشرة أشخاص ليحيطوا بها. من المستحيل اقتلاعها بناءً على القوة البشرية فقط.
ابتسم بندر ابتسامة قاسية. "على الرغم من أنه لا يمثل تهديدًا، إلا أن نائل اسعد يمثل حقًا شوكة في الجسد. يجب أن نتخلص منه في أسرع وقت ممكن!"
فهمًا المعنى وراء كلماته، ابتسم كفاح وإكساندر. "يمكننا أن نكتشف هويته لكم."
بذلك، اصطاد كفاح فجأة سمكة وألقى بها في سلة بندر.
"مثل هذا تمامًا. لقد اصطدت لك سمكة، والأمر متروك لك سواء كنت تريد إطلاقها أو طهيها."
كان يشبّه السمكة ب نائل.
أومأ الأربعة برؤوسهم.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب (الموسم الثاني)
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...