213

957 12 0
                                    

كان لدى الرجال هدف واحد فقط. أرادوا تعطيل حفل تغيير الاسم وتشويه سمعة نائل أسعد وكذلك مجموعة ليث تمامًا.

رفع جميعهم العصي الخشبية التي بحوزتهم واندفعوا إلى الأمام.

لم يكونوا سوى على بعد خمسين مترًا عن مكان الاحتفال...

كان ليث يراقب كل شيء من مكتب الرئيس.

وصل صوت عبر سماعة الأذن التي كان يرتديها ليث. "سيدي، لقد تم قفل أهداف القناصة الثلاثين على المهاجمين. الرجاء إعطائنا التعليمات التالية."

لم يكن أحد يعلم أن عدة فرق من القناصة كانت تحيط بمبنى مجموعة ليث، متمركزة في ناطحات السحاب القريبة. كانت بنادق القناصة موجهة نحو الحشد القادم.

كانوا في انتظار ظهور هؤلاء الرجال باللباس الأسود.

أعطى ليث الأمر عندما اقترب الحشد من الجمهور. "أطلقوا النار."

قام اسد الاحمدي بنقل أمر ليث وهو يوجه القادة. "انتباه لكل فرق القناصة. أطلقوا النار. أكرر، أطلقوا النار."

بدأ الثلاثون قناصًا في تنفيذ الأمر في نفس الوقت.

سقط الرجل الذي كان يقود الحشد فاقدًا توازنه ووقع وجهًا على الأرض.

طَخ!

طَخ!

طَخ!

تبعهم باقي الرجال المسلحين بالعصي الخشبية بعد لحظة وجيزة، وسقطوا على الأرض كذلك.

وقف كرم والبقية مذهولين من المشهد المذهل، حيث سقط أكثر من مائة رجل على الأرض ولم يتحركوا بعد ذلك.

لم يكن أحد يتوقع ذلك. ما الذي حدث لهم؟ لماذا يستلقون على الأرض الآن؟ كانوا يندفعون نحونا قبل لحظات قليلة فقط.

كان الجميع في حيرة، بما في ذلك الذين كانوا ملقون على الأرض. استلقى الحشد الغاضب على الأرض وأجسادهم مشلولة. لم يستطيعوا استجماع أي قوة مهما حاولوا. لم يستطع أحد فهم ما حدث بالفعل.

داخل مكتب الرئيس.

سمع صوت اسد الاحمدي عبر سماعة الأذن. "سيدي، فرق القناصة أنجزت مهمتها."

"عمل جيد. انسحبوا." أمر ليث.

اختفى القناصة بدون أثر بعد تلقيهم الأمر.

كان القناصة قد استخدموا بنادقهم المحملة برصاصات تحتوي على مخدرات بدلاً من الرصاص الحقيقي.

كانت جرعة المخدر قوية بما يكفي لتشل حتى فيل.

والأهم من ذلك، أن الرصاصات لم تترك أي جرح مرئي على الجلد.

تحدث كرم إلى الحشد بعد أن هدأ الجميع. "حسنًا، يبدو أن هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في تهنئتنا على نجاح هذا الحفل. أنا ممتن للغاية. شكرًا لكم!"

شعر الأشخاص المستلقون على الأرض بعدم الارتياح الشديد. لم تكن أجسادهم تتحرك، لذا لم يستطيعوا الهروب حتى لو أرادوا.

في النهاية، شهدوا جميعًا قيام رستم بتغيير اللوحة المنقوشة الجديدة وإعادة تسمية الشركة رسميًا إلى شركة مازن.

أرسل كميل فهد رجاله للقبض على الحشد بأكمله بعد انتهاء الحفل.

تلاشت تأثيرات المخدرات بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى مركز الشرطة.

لم يكن لديهم طريقة لمعرفة ما حدث لهم في تلك اللحظة. لكن لم يستطع أحد منهم الإفلات من العقاب بسبب مضايقة العامة.

كان هؤلاء الرجال في الواقع مجندين من قبل شركة درع "الجباليا".

...

اجتمع بعض الشيوخ بجانب بحيرة مشهورة في الجباليا.

كانو وليد ركان، ربيع وبندري، والعصابة.

قال كامل بغضب: "لكن هذا مستحيل! لم ألجأ إلى زعماء العالم السفلي لأنني أردت نتيجة مضمونة. لذا قمت بتكليف هذه المهمة إلى شركة الأمن الراقية، شركة الجباليا. طلبت منهم إكمال المهمة بأسرع وقت ممكن والهروب من المكان بعد ذلك. لم أكن أتوقع منهم ارتكاب مثل هذا الخطأ الفادح!"

عودة إله الحرب (الموسم الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن