ابتسم ليث بابتسامة باهتة. "لا بد أنك تمزحين! أنا لست متزوجًا منكِ على أي حال."
ردت ريم ببرود: "زينة صديقتي المقربة. لا يمكنني السماح لها بتدمير حياتها!" ثم أضافت بلهجة مشروطة: "إلا إذا..."
"إلا إذا ماذا؟" أثارت كلماتها اهتمام ليث.
"إلا إذا أصبحت ناجحًا مرة أخرى. يجب أن تكون بمستوى إنجازات زينة لتستحقها. وإلا، فلن أوافق أبدًا على بقائك بجانبها!"
ضحك ليث. "أنا الشخص الذي ساعد زينة على تحقيق نجاحها الحالي، كما تعلمين؟"
عبست ريم وسألت ليث بنبرة باردة: "هل تحاول إخباري بأنك استعدت السيطرة على مجموعة ليث واقترحت تغيير اسم الشركة إلى مجموعة مازن؟"
ابتسم ليث. "أنت فتاة ذكية بالفعل! لقد أصبتِ تمامًا!"
"هل يمكنك أن تكون أكثر واقعية يا ليث جاد؟ أنت مثير للسخرية! لقد بحثت في كل شيء عن مجموعة مازن. رئيس الشركة، نائل أسعد، ليس له أي علاقة بك!"
صمتت ريم بعد أن قالت ما لديها.
ساد الصمت التام داخل السيارة.
كانت ريم منذ صغرها شخصية حازمة ومتسلطة، ولا سيما أن لديها القدرات التي تدعم هذا الموقف.
أصبحت أكثر تكبرًا بعد أن جمعت الخبرات وأثبتت سمعتها في عالم المال بالخارج.
في تلك المرحلة، كانت ريم تحترم فقط بعض الشخصيات البارزة في العالم المالي. لم أكن أهتم بأخذ ليث جاد على محمل الجد في الماضي، فما بالك بليث جاد الذي أُطلق سراحه مؤخرًا من السجن! أدركت أنه رجل فظيع حقًا بعد تلك المحادثة القصيرة التي أجريناها. النساء مثل زينة وأنا أفضل بكثير من شخص دنيء مثله. لقد اتخذت قراري. أحد أهدافي عند العودة إلى البلاد هو فصل ليث عن زينة!
وصلوا إلى مجموعة مازن بعد وقت قصير.
"أوصل حقيبتي إلى منزل زينة الآن. سأتواصل معها في المساء." أخذت ريم بعض النقود وألقت بها على ليث قبل أن تخرج من السيارة. "لا تقلق. أنا أدفع لك مقابل عملك الشاق."
من وجهة نظر ريم، كان ليث مجرد خادم يمكن تكليفه بالأعمال مقابل المال.
فكر ليث في نفسه وهو ينظر إلى النقود التي كانت ملقاة الآن على المقعد المجاور. إنها تهينني بالمال! لا بأس. سأوصل حقيبتها على أي حال.
اتصل كرم تمامًا عندما كان ليث على وشك المغادرة. "أين أنت يا سيدي؟ كلا المرشحين قد وصلا للتو. سنبدأ المقابلة في تمام الساعة العاشرة، كما ذكرت سابقًا."
ربت ليث على رأسه بعد سماع تذكير كرم. لقد نسيت تمامًا هذا بسبب ريم. "أنا هنا بالفعل. سأتوجه إلى الأعلى فورًا." أجاب ليث.
"حسنًا. سأقوم بالترتيبات الآن." قال كرم.
كان كرم قد أعد كل شيء بحلول الوقت الذي وصل فيه ليث إلى مكتبه.
داخل مكتبه كان هناك شاشة تعرض لقطات البث المباشر من كاميرات المراقبة داخل غرفة الاجتماعات. كان كلا المرشحين سيخضعان لمقابلاتهما في غرفة الاجتماعات بعد قليل.
كان كرم حاضرًا في غرفة الاجتماعات، لكنه كان موجودًا فقط ليظهر نفسه. كان بقية المديرين التنفيذيين هم من سيتولون استجواب المرشحين. كانت إيلينا هولمز واحدة من المديرين التنفيذيين الذين سيشاركون في المقابلة.
كان كرم يرتدي سماعة أذن لنقل أسئلة ليث إلى المرشحين.
"المرشح الأول، يرجى الدخول الآن."
وبذلك بدأت المقابلة رسميًا. كانت المرشحة الأولى امرأة ذات قوام رشيق وجمال آسر.
ذهل ليث عندما رأى مظهر المرأة من خلال الشاشة. إنها ريم أنابيل! إذن لهذا السبب عادت من الخارج. إنها هنا لتتقدم لوظيفة نائب الرئيس في مجموعة مازن!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب (الموسم الثاني)
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...