اتخذت وضع الفزع بدلا من الهدوء والنحيب بدل التفكير !
وتجاهلته تماما وهو يحاول تهدأتها كانها لا تسمعه ، سارت في الغرفة ذهابا ويابا تنتحب ويدها على رأسها بضياع .. شدت خصلات شعرها بينما تقسم انها وضعت العلبة في الخزانة !! كيف اختفت ...
قمر اهدئزجرته بعنف : لا تصرخ بوجهي
قطب جبينه مقتربا منها في محاولة لتهداتها
: لا اصرخدفعته في صدرعه ليتراجع للخلف وشعر بعدم الاستوعاب منها
: بل تصرخ انت تشوش افكاري . اصمت دعني افكر ..عضت على اطراف اصابعها تتأمل كل الاركان التي تتسع حتى لنملة !
ضغط اعلى عيناه يبحث عن الصبر داخله من فعلتها التي استفزته ، لو كان شخصا آخر لكان يحدق بيده مفصولة ارضا ولاكنها هي ..
راقبها وهي تبعثر المكان بجنون وتشد شعرها حتى انحنت ملامحه بالم عوضا عنها عندما شاهد بعض خصلاتها في كفها .. هاذه المرأة ! الا تحس
اقسم انني وضعته في الخزانة ! اين اختفى ! تبا !
صرخت في اخر حديثها وهي تضرب الجدار ، نضرت له فجأة واقتربت منه بامل شبه واعية :
لص ، لن يكون الا لص من سرقه .. توجد كاميرات لنشاهدها ونعرف من دخل !قمر لا تهذي عزيزتي ، من سيدخل والباب لايفتح الا من الداخل او من خارج بمفتاح ! وهاذا وان تجاهلنا وجود حرس بالخارج !
اجاب مستنكرا وتخطاها يبحث مفكرا انها لربما لم تره بها او غفلت عنه .. غرفته مرتبة بعيدا عن الفوضى التي احدثتها هي الان والاماكن بها معروفه خزانة ، دروج العطور ، المكان الخاص بكتبه الشعرة ان سقطت يمكن العثور عليها وقف يطالع اركان غرفته بحيرة ثم حك ذقنه : اين قد يختفي ان وضعته بالخزانة !
انتضر جوابها ! ولم يقابله الا الصمت ، استدار بتعجب متسائلا
قمـ
لم يكمل نطقه لاسمها وهو يحملق بها مذهولا وقفت في منتصف الغرفة منحنية الاكتاف باكية بصمت وجهها محمر بشدة كانها احترقت ، تلقي عليه نضرات اللوم والخذلان .. انفها يشاركها في انفجارها .. وجهها كان كتلة من الحمار الملوث بالسوائل من عينيها وانفهايا إالاهي ..
صرخ مفزوعا مقتربا منها وضمها لصدره مرددا بحنان بينما يملس على خصلات شعرها وملامحه منحنية بشفقة معها الا انه وفور ان استقرت باحضانه حتى انتفضت تدفعه كانها لدغة من عقرب مبتعده عنه ..
دهش من فعلتها ولم تطل وهي تفجر صارخة : اذا انا كاذبة !
لم اقل هاذا انـقاطعته بانفعال ووجه محمر : بلى اين قد يختفى ان لم يكن بالخزانة ! مالذي تقصده الا ان كنت تنعتني بالكاذبة !
اخذ نفسا عميقا مغمضا عيناه ، ثم عاد ينضر لها يبث الهدوء لنفسه : قمر .. اهدأي .. العقد بالاصل لك انت لما اتهمك بالكذب !
أنت تقرأ
الحب [A'ragon] ©️
Romansaانت لا تؤمن بالحب لانني لا أُؤمن بأيِ شيئ عداكِ : : لم يعد يستهويني رجل عادي ، اريد ذالك النوع الاقرب للمثالية [ ثنايا الصخر ]