part 6

789 45 12
                                    

هلوز نجماتييي

نجماتيي سوو فلو لييي
اوك؟

استمتعو🪭

______________

مرّ أكثر من شهرين منذ آخر لقاء جمع تايهيونغ وجونغكوك في المخزن. تغيرت الكثير من الأشياء، حتى الطقس بدأ يعكس التغيرات العميقة التي كانت تحدث في حياة الجميع. الثلوج بدأت تتساقط بغزارة، ودرجات الحرارة انخفضت بشكل حاد، لتعلن قدوم الشتاء وإجازة المدارس.

كان متجر تايهيونغ مزدحمًا للغاية بسبب اقتراب رأس السنة. الجميع كان يرغب في تزيين منازلهم بالزهور، وكان الطلب على الورود مرتفعًا بشكل غير مسبوق. تايهيونغ وصوفي ويونا كانوا يعملون بجهد مضاعف لتلبية احتياجات الزبائن. أما مينجي، فكانت تبقى مع عمها في منزله، حيث أن المتجر أصبح مزدحمًا للغاية ولا يناسب بقاءها فيه.

في البداية، رفض تايهيونغ فكرة أن تساعده صوفي ويونا في العمل، لكنه استسلم في النهاية بعد إصرار دام ثلاثة أيام من الفتاتين. كان يشعر بالإرهاق الشديد، وقد بدأ ذلك يظهر على ملامحه. لم يعد قادرًا على العمل وحده في هذه الأشهر المتعبة.

صوفي كانت تلاحظ شرود والدها المستمر. في بعض الليالي، كانت تستيقظ على صوت بكائه الصامت. كانت تحاول أن تفهم السبب، لكن لم يكن بإمكانها سوى افتراض أنه يعاني من الضغوط الكبيرة التي يمر بها بسبب العمل.

كانت تلك اللحظات تُثقل قلب صوفي بالحزن، فهي كانت ترى والدها يتعب ويكافح بمفرده. ورغم أنها حاولت مساعدته، إلا أنها كانت تشعر أن هناك أمرًا آخر يُقلقه، شيئًا لم يكن يتحدث عنه، شيئًا يتعلق بتلك الفترة التي كان فيها مشغول البال بعد انقطاع جونغكوك عن حياتهم.

ومع اقتراب العام الجديد، كانت الأجواء مليئة بالتوتر، لكن صوفي كانت تحاول أن تضفي بعض الدفء والراحة على المنزل، حتى وإن كانت تتساءل في داخلها: "ماذا يحدث مع أبي؟"

........

في ذلك المساء البارد، كان منزل تايهيونغ الدافئ يعج بالهدوء المعتاد. كان تايهيونغ مشغولًا في المطبخ، يحضر العشاء بعناية. بينما كانت صوفي ويونا جالستين على سرير صوفي في غرفتها، تتابعان بحماس مسلسل درامي على الحاسوب. كانت الأجواء مريحة، وكل شيء يبدو طبيعيًا حتى دخلت مينجي الصغير، متحمسة للانضمام إلى أخواتها.

اندمجت مينجي بسرعة في المسلسل، وأخذت تتابع الأحداث بصمت حتى وصلت إحدى اللقطات الرومانسية، حيث حاصر البطل البطلة عند الجدار في مشهد تقليدي ومليء بالتوتر العاطفي. صوفي، بسرعة، مدت يدها لتغطي عيون يونا ومينجي قائلة بلهجة صارمة: "لا يجب أن نرى هذا!"

ورداتـــــي ||TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن