part 15

666 56 13
                                    


هلوووزز نجماتييي

اول شي شكرا على الدعم النفسي الجبار
والله انه الشغف رجع 💪

استمتعو 🪭

_____________________

عندما وصل جونغكوك إلى المكان ورأى تايهيونغ منهارًا بالبكاء، لم يحتج لأي كلمات. كل ما فعله هو أن حشر تايهيونغ بين ذراعيه، ضاغطًا إياه إلى صدره كما لو كان يخبئه من العالم بأسره. كان شعور الحماية والحنان يغمر كل حركة قام بها جونغكوك.

جلسا معًا على الرصيف، وتايهيونغ كان في حضن جونغكوك، يبكي بعمق بينما كانت شهقات ما بعد البكاء ترتجف في صدره. جونغكوك لم يقل الكثير، فقط كان يمسح على شعره، محاولًا أن يهدئه بلطف. "أنا هنا، لا بأس. كل شيء سيكون بخير، وردتي."

تايهيونغ لم يستطع التحدث، كانت الدموع تثقل لسانه. أراد أن يخبر جونغكوك عن كل ما حدث، عن المتجر، عن الضياع الذي شعر به، لكن في تلك اللحظة كل ما استطاع أن يقوله هو: "أنا متعب... جونغكوك، أنا فقط... متعب."

جونغكوك فهم أن هناك شيئًا أكبر مما يقوله تايهيونغ، لكنه لم يضغط عليه. "حسنًا، وردتي، إذا كنت متعبًا، دعنا نذهب للمنزل. سأعتني بك، ولن تحتاج لفعل أي شيء."

نهض جونغكوك وهو ما زال يحتضن تايهيونغ بين ذراعيه، وكأن حمله كان خفيفًا. قاده إلى السيارة وأغلق الباب بلطف. جلس جونغكوك في مقعد القيادة، وأدار المحرك بهدوء، متجهًا نحو المنزل، متأكدًا من أنه سيبذل كل جهده ليرى ابتسامة تايهيونغ مجددًا، مهما كانت التحديات التي تنتظره

......

تايهيونغ جلس أمام المدفأة في غرفة المعيشة الفسيحة، مرتديًا ملابس مريحة، لكنها كانت كبيرة جدًا عليه لأنها من ملابس جونغكوك. كان شعره مبللاً قليلاً بعد الاستحمام، وقطرات الماء كانت تلامس رقبة القميص الذي يرتديه. على الطاولة بجانبه كان كوب من القهوة، لكنه لم يلمسه. كان ينظر إلى النار وهي تأكل الحطب، وسرحت أفكاره بعيدًا، محاولًا إيجاد حل للصراع الذي يدور في ذهنه.

هل يجب أن يخبر جونغكوك عن المتجر؟ كان التردد يمزقه من الداخل. كان يحب جونغكوك بعمق، وجونغكوك أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياته. لكنه خاف... خاف أن يظن جونغكوك أنه يستغله، أو أن يشعر بأنه عبء عليه. فكرة أن يفقد جونغكوك كانت أكثر ألمًا من أي شيء آخر، لذا اختار الصمت، على الرغم من أن قلبه كان يصرخ.

تنهد تايهيونغ وأخرج هاتفه ببطء. لم يكن يستطيع الاحتفاظ بكل هذا الألم لنفسه. فتح الرسائل وبدأ بكتابة نص إلى جين. أخبره عن كل ما حدث مع المتجر، عن الضغوط التي يشعر بها، وعن خوفه من أن يخبر جونغكوك. طلب منه أن يبقي الأمر سرًا، وألا يخبر الفتيات بأي شيء. لا يريدهن أن يقلقن.

ورداتـــــي ||TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن