part 10

755 53 9
                                    

هاي نجماتييي

ماطولت صح؟


استمتعو🪭

________________

في صباح يوم هادئ، كانت الشمس تشرق ببطء، تلقي أشعتها الذهبية على الحديقة الصغيرة في منزل تايهيونغ. النسيم العليل يحمل معه رائحة الزهور التي زرعها تايهيونغ بعناية. جلس تايهيونغ مع شقيقه جين على مقاعد خشبية تحت شجرة قديمة، يحتسيان القهوة الدافئة ويتبادلان الأحاديث.

ابتسم جين وأخذ رشفة من قهوته قبل أن يسأل بنبرة مرحة: "إذن، كيف كانت الأمور بينك وبين جونغكوك؟ أعني، لم أركَ بهذا المزاج الجيد منذ فترة طويلة."

تنهد تايهيونغ بهدوء، عيناه تراقبان الحديقة الممتلئة بالزهور، قبل أن ينظر إلى جين ويبتسم ابتسامة صغيرة. "في الحقيقة، كل شيء كان... مثاليًا تقريبًا. الأسبوع الماضي كان مميزًا جدًا، لم أكن أتوقع أن تتغير الأمور بيننا بهذا الشكل."

ضحك جين بخفة وقال: "مثالي؟ لم أعتقد أنك ستقول هذه الكلمة أبدًا. يبدو أن جونغكوك يعرف كيف يجعلك تشعر بالسعادة."

ابتسم تايهيونغ، لكنه كان يشعر ببعض الحرج، قائلاً بصوت هادئ: "أحيانًا أشعر وكأنني في حلم. جونغكوك... هو شخص مميز. لقد أظهر لي الكثير من الاهتمام والتفهم، رغم أنني كنت مترددًا في البداية."

أومأ جين برأسه بتفهم وقال: "أعرف أنك كنت مترددًا بسبب البنات وبسبب المسؤوليات. لكن يبدو أن جونغكوك أثبت لك أنه جاهز لكل شيء، أليس كذلك؟"

هز تايهيونغ رأسه إيجابًا، وأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يرد: "نعم، لقد فعل ذلك. في البداية، كنت خائفًا من أن أجره إلى حياتي المعقدة. لكن جونغكوك لم يتردد، كان دائمًا موجودًا، ودائمًا يؤكد لي أنني لست وحدي في هذا."

ابتسم جين وقال بنبرة دافئة: "هذا هو الشيء المهم في العلاقة، أن تشعر أنك لست وحدك. والجيد في الأمر أنك أخيرًا سمحت لنفسك بأن تكون سعيدًا."

صمت تايهيونغ قليلاً قبل أن يبتسم بخجل. "أعرف أن الأمر ما زال جديدًا، لكنني أشعر أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح. جونغكوك كان لطيفًا جدًا مع البنات، وحتى مينجي بدأت تحبه."

ضحك جين وقال: "بالطبع ستحبه، هو رائع معهن. البنات يعرفن الشخص الجيد عندما يرونه."

استدار تايهيونغ لينظر إلى السماء الزرقاء، وهو يشعر بالهدوء والارتياح. "أحيانًا أفكر في أنني كنت معقدًا أكثر من اللازم. ربما كان علي أن أثق في جونغكوك منذ البداية."

ورداتـــــي ||TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن