البارت السادس عشر

4.7K 228 39
                                    

ما اسامح الي يقرو بدون لايك ‼️  
بسم الله الرحمن الرحيم


اقتربت غرور من امها تحضنها باشتيااق ومن ثم ناظرت في سعود ونايف الي نظراتهم حاميه وكلها غضب ، ماتنكر انها استغربت وجذبتها انظارها لـ نايف الي واضح معصب من شده لـ يده ، جلست جنب امها باستغراب : شفيهم يناظروني ؟
موضي : غطي شعرتس يابنت ! المجلس مليان رجال
قوست شفايفها : يمه ليكون عشان تسذا ؟ ترا موب اخواني وموب معقوله يغارون يعني !
ببعض الحده : قلت غطي شعرتس !
تنهدت وهي ماودها بالعناد ترفع طرحتها وتلفها عليها : على اساس مابه مليون شخص شافني ؟
التفتت للبنات الي يسولفون مع بعض : يمه ذي عذاري !!
اومت لها موضي ، اتجهت تجلس جنبها : يوو لتس وحشه يالوصخه !
التفتت لها عذاري : انا وصخه ! ارسل لك ولا تردين !!
عدلت بجلستها تناظر في البنات الي يناظرون لها : غيرت رقمي وضاع رقمتس مني 
عذاري بابتسامه : ماعلينا والله اشتقت لك ما اصدق انك راح تصيرين جنبنا وقتها بنهرب للوادي ونسهر مع بعض ..
هزت راسها بصدمه : يو وش حركات المبزره ليه الهروب عادي تقدرين تروحين بدون هروب .. 
عذاري : يامي هنا متشددين اجل وش بيسوي اهل خالي سلمان لو درو انك تطلعين وجهك بالسىْـاب ؟؟
قلبت بجوالها : بس امي شرطت على عمي سلمان وعياله سعود ونايف انهم مايتدخلون فيني وبعدين معصي وش دخلهم بيي ؟؟
عضت شفايفها من ذكر اسمه صارت ماتطيقه ! ، صار يتجاهلها ولا يتقابلون عند شباكها ! ، صار مايناظر لها ! ، وش صار عليه ؟ ليكون شاف وحده غيري او .. اصلا ليه اتكلم كذا كانه يحبني ؟! .
تنهدت تمنع دموعها الي تجمعت بعيونها ، تجاهله لها يجرحها !! .. لا صدق يجرحها وبقووه .. اختياري خطا ؟ يعني رزنه صادقه بكلامها ..!
اخذت نفس عميق وتقابلت عيونها بعيون ريان الي من اول يناظرها ! ، ابعدت انظارها عنه تناظر بغرور الي تتصفح الانستجرام ، الجازي : اشتقــت لغزاال ! اخ لو بس فراج يتصالح مع عزام وتضبط علاقاتهم كان دخلنا لديره كل واحد براحتنا
عذاري باستغراب : ليه وش بينهم ؟
الجازي : هواش اجدادهم وكبر الكرهه بينهم
بسخريه وهي ودها تفرغ عصبيها بـ شخص : وش ذا الهواش الي يسبب كرهه بين الاجيال ؟ الحمدلله والشكر ! ...
همست الجازي لـ عذاري : ماعلينا بس ذي شتسوي ؟
التفتت عذاري لـ غرور الي تصور حالها : تصور حالها حق متابعينها
اتسعت عيون الجازي بصدمه : وشووو !! ابك انفضحنا !!
ضحكت على رده فعل الجازي : يابنت الناس وش دخلك بالعالم .. الجازي بخرشه :والله لو يدرون انها تطلع وجهها لايدفنوها
عذاري بسخريه اكثر : على اساس انهم اختهم ؟؟ ترا تحرم عليهم ..!
ناظرت عذاري لـ نايف وسعود الي تتنقل انظارهم بين .. ابوهم ، زوجه ابوهم ، بنت زوجه ابوهم الي جالسه تجلطهم ببجاحتها للحين ! .
‏——T^T——
نطق بغضب نايف : اخر عمري تكون لي وحده تعتبر اختي و ماتلبس برقع !! او على الاقل مسفع يستر شوشتها !!
التفت لـ سعود بغضب يكمل : ابوي شلون يسوي تسذا ! الحين كلما بتمر بيقولون ذي اخت سعود ونايف !!
رجع شعره بغضب على ورا وكلام نايف يعصبه اكثر ! ، ناظر لعمير الي اقترب وبيده بندر اخوه الصغير الي سرعان مافلته ودخل لداخل ببيت رزنه : علامكم بسم الله ؟؟
التفتو لعمير و ماينكر انه انخرش من نظراتهم ، عمير : ابك علامكم انطقوا !
دخل نايف لـ بيت رزنه متجاهل سوال عمير الي يعرف انه راح يجاوب عليه سعود : شف شف هالبزر !
سعود بغضب : بنت موضي !
عمير باستغراب : شفيها ؟
سعود بغضب اكثر : لاتقاطعني لا ارفسك
من نبرته عرف انه معصب وحيل ، عمير : ابشر بس هد ياولد !
سعود : وين اهدي وبنت زوجه ابوي ما تستر حالها ؟؟
تنهد عمير : طيب وش كان من شروط زواج ابوك ؟ اقصد عمتك وش حطت ؟
اخذ من بكت الدخان بعصبيه : ما نتدخل ببنتها ! امحق بنت يبي لها تربيه ذي ! به وحده صاحيه تترك بنتها بدون مسفع ؟؟
تنهد عمير بيأس من سعود : اظهر لهم وساند عمانك تراها عزيمه ابوك ساندهم قبل يظهرون كلبوهم وياخذوا عنك فكره سيئه
وقف يعدل شماغه وغضبه باقي ما انطفى ، دخل لـ داخل الحوش المفروش جالسين به الرجال .
‏——T^T——
« بعد يومين »
دخل طارق لـ ديره فراج ومعه اخته الغزال الي اصرت الا والا تجي وتشوف خوياتها ، طارق : ايش رايتس نروح لبيت العجوز ذيتس ؟
هزت راسها بالنفي تترك جوالها : لا ابي بيت ابو فهد هناك جلست معهم وودي اسلم على مزون لها وحشه !
طارق بتنهيده : متاكده تبين تروحين لهم ؟
هزت راسها بايجاب وهي تشوفه يدخل حيهم لين وصل بيت ابو فهد : انتظري ذا فهد جالس برا يدخن ومعه واحد غطي حالتس

« ياقلب دقات الهوى لاعبتني قامت تمايل بالدلع كانه العود »Where stories live. Discover now