part 27

168 17 2
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت : السابع والعشرون

بقلمي : حب موروث

لا تنسون التصويت والتعليقات حتى نستمر....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ريام : ريماس راهبب خطبب هلالل . .

ريماس : اجاني صوتها وهي تصرخ وتبجي كمت مفزوعه لازمه بطني .. ريااام عفييه لتكوليهاااا ريااام ويننه هووو وينه .

ريام : ليييش هييييج ريماس ليش شبييي راهب مو صاحي اخويههه جاي يدمررر نفسهه وين أنتِ مختفييييه ليشش عفتييي ريماسسس .

ريماس : اريد احجي ونسحب المبايل مني صارت مقابيلي ماما نغم خلت اصبعها على حلگها بمعنى سكتي وقفلت المبايل.
اني حسيت جسمي صار مي وكعت على السرير .

نغم : هيج زين الج صار عندج هبوط.

ريماس : طلعت واني احس گلبي يدگ براسي بعدها دخلت بيدها كلاص لبن كعدتني وقدمته الي .

نغم : شربييي خلي احجييي ويااج يلاا .

ريماس : شربته ورجعت نفسي على الحايط .. خاطب بت عمه بعد ميريدني راهب عافنيييي.

نغم : اشش ماكو هيج حجي هو سوا هيج حتى يحميج حتى ابن عمتج النذل ميأذيج اكيد مهدده .

ريماس : اذااا حبهااا اموتتت مامااا اموت .

نغم : سكتييي لجج يحبهاا نوب شبيج ريماس غيرر هوو يموت على اسمج لتخافين هو مراح يخذلج بس صيري قويه وتحملي بلكت تكدرين تاخذين الفيديوهات وتخلصين .

ريماس : ماما اني شلون اكدر اسوي هذا كله وحدي .

نغم : تكدرين اليريد شي يعوف شي ويلا كافي طاقه سلبيه اقري نامي شتسوين سوي واي اتصال لتفتحين غير لابوج .

ريماس : ماما .

نغم : خيرر .

ريماس : اني احبج والله لتضوجين مني .
هزت راسها وطلعت رجعت راسي على المخده ودموعي وحدها نزلت .گلبت بالمبايل فجأه يطلع الي حساب راهب اني مصدكت عيوني مباشره تابعته ودخلت على المراسله واتصلت بي ..لكن مافتح خط طلعت من البرنامج جان توصلني رساله منه كاتب
منو ؟؟
دزيتله بصمه صوت كلتله بصوت يرجف .. اريد احجي ويااك افتح خط .
شافها بس مدز اي شي لحضه ولكيته حاضرني ضربت على گلبي من الصدمه معقوله !!!! بقيت افتر بالغرفه احس نار بصدري مجاي تطفى .

مكدرت اتحمل اكثر طلعت ملابس وقررت اطلع اتمشى لبست تراك رياضي اسود ستريج وبدي ولبست الحذاء الرياضي وطلعت ..

نغم : وين يا ستار نوب لابستلي هيج تردين تهيجين العالم علينا بهل مغربيه .

ريماس : مخنوگه اريد اتمشى .

حب موروث حيث تعيش القصص. اكتشف الآن