Part7: رائحة الأرز المحروق

478 43 87
                                    

الحقيقة أن تايهيونغ لم يكن مدعوًا لحفل الظهور الأول، لكن جيمين كان مدعوًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




الحقيقة أن تايهيونغ لم يكن مدعوًا لحفل الظهور الأول، لكن جيمين كان مدعوًا. لكنه كان كيم تايهيونغ، العارض الأكثر شهرة في كوريا الجنوبية، والذي كان دائمًا على ذراع بارك جيمين، رفيقه الروحي الأفلاطوني وأحد أفضل راقصين في كوريا. إذن من هو المضيف الذي أخبره "لا" عندما دخل مع صديقه المقرب على الرغم من عدم وجوده في قائمة الضيوف؟

"يا إلهي!" قال تاي بسعادة، وابتسامته واسعة ومربعة بينما كان يسحب الراقصة إلى البار المفتوح لتناول المشروبات، "هذا الحفل أنيق للغاية!"

"هل حقا أظهرت وجهك فقط لتدخل إلى هنا؟" سمعوا صوتًا مألوفًا ومرحًا يسأل.

"جين!" صرخا كلاهما، بينما احتضنا بعضهما البعض ليشكلا حزمة صغيرة من أوميغا ذات رائحة الأزهار.

"نعم، نعم فعلت ذلك." قال تاي بفخر.

"أوه لقد افتقدتكم يا رفاق!!" أضاف هوبي بمرح، وانضم إلى عناقهم بعد أن ظهر من العدم على ما يبدو.

لقد شم هوبي الرائحة المألوفة وتبع الرائحة من الجانب الآخر من الغرفة. انضم إليهم دون سابق إنذار، على الرغم من الترحيب بذلك.

قال نامجون ضاحكًا: "رائحتكم مثل متجر الزهور، عباد الشمس، البنفسج، الفاوانيا، وماء الورد".

انفصل الأربعة ولوحوا لبعضهم البعض، وعانقوا بعضهم البعض وتواصلوا مع بعضهم البعض. على الرغم من أن جين ونامجون لم يكونا زوجين، فقد كانا صديقين متزوجين ويبدو أنهما لم يفترقا أبدًا تقريبًا على الرغم من عدم عملهما في نفس الصناعة.

"يونغي يختبئ في مكان ما هنا." أوضح نامجون عندما لاحظ تاي وجيمين يديران رؤوسهما الجميلة لمحاولة إلقاء نظرة خاطفة من بين الحشد.

"آمل أن يظهر قريبًا. أنا أفتقده حقًا." قال تاي بوجه غاضب وهو يتجه نحو البار لطلب المشروبات.

الحفل المذكور كان احتفالًا بمجموعة مكونة من 7 رجال أجبروا جونغكوك على الوقوف بشكل غير مريح بالقرب من مؤخرة جيمين.

كان ذلك اليوم هو ثاني يوم جمعة بعد أن بدأ جونغكوك العمل في هايبي. كان غالبًا باردًا ومنعزلاً وغير مبالٍ بجيمين، لكنه لم يكن سيئًا معه أبدًا. كان يعاني من كوابيس في اليوم التالي فقط بعد أن بدأ جونغكوك العمل هناك... لكنه اختار أن يبوح لتايهيونغ بكابوسه الثاني بدلًا من إزعاج يونغي للمرة الثانية.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن