Part 11: الدعوة التي ذهبت خطأ

421 38 50
                                    



كان يوم الاثنين بعد حفل البيجامة الأكثر كثافة على الإطلاق. وبدا أن كل يوم منذ ذلك الحين، على الرغم من قلة عدد المرات، كان يزداد سوءًا بالنسبة لجيمين. من ليلة الجمعة إلى صباح السبت، كان يحلم بيونغي، وهو يسقط من سريره في هذه العملية. من ليلة السبت إلى صباح الأحد، كان يحلم بشكل محرج بأن تشان يفعل له أشياء قذرة بنفس القدر الذي فعلها يونغي في حلم الليلة السابقة، وهو يئن باسمه عندما استيقظ في ذلك اليوم

 من ليلة السبت إلى صباح الأحد، كان يحلم بشكل محرج بأن تشان يفعل له أشياء قذرة بنفس القدر الذي فعلها يونغي في حلم الليلة السابقة، وهو يئن باسمه عندما استيقظ في ذلك اليوم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لحسن الحظ بالنسبة لجيمين، كان تايهيونغ يعمل لساعات غير منتظمة وغالبًا ما كان يغادر لعدة أيام في كل مرة للقيام بالتصوير ... ولم يكن في المنزل بالفعل لسماعه يفعل ذلك.

ومن ليلة الأحد إلى صباح الاثنين، لم يحلم حلمًا مبللًا. وقد منحه هذا في الواقع بعض العزاء وراحة البال. بدا الأمر وكأن كل شيء سيكون على ما يرام، على الأقل، حتى... حسنًا اليوم لم يحلم حلمًا مبللًا، لكن كل رائحة قوية من ألفا بدت وكأنها تثير جيمين.

على الرغم من أنها لم تكن كل الروائح، بل كانت مجرد روائح قوية متعلقة بالخشب. في هذا الصباح، كان ذكر ألفا الذي تفوح منه رائحة أشجار الخشب الأحمر في كاليفورنيا، وللحظة وجيزة، تومض عينا جيمين لأعلى، وكأنه يريد أن يتدحرج إلى مؤخرة رأسه... قبل أن يجمع جيمين نفسه.

نفس الشيء مع الألفا الذين كانت رائحتهم تشبه رائحة البلوط والصنوبر والجوز وخشب الورد والجوز الهندي والألدر وحتى شخص ما كانت رائحته تشبه رائحة الخيزران. كل هذه الروائح جعلت جيمين يبكي ويخرج من الغرفة. ما هو الشيء المشترك بينهم جميعًا؟ كلهم ​​طويلون ووسيمون وجميعهم من الألفا.

لقد كان الأمر جنونيًا تمامًا كيف أصبح شهوانيًا فجأة في اليومين والنصف الماضيين. وكأن القدر نفسه كان لديه حس الفكاهة وضرب جيمين بكل أسوأ الأعراض المحتملة لعدم تناول أدويته. عودة الرغبة الجنسية بقوة كاملة.

"هذا سخيف للغاية!" تمتم جيمين بغضب لهوبي، خلال استراحة المياه والحمام التي استمرت لمدة 10 دقائق.

"ماذا بالضبط؟" سأل وهو يلهث ويلهث بحثًا عن الهواء بينما يشرب رشفة من زجاجة الماء الخاصة به.

"كيف... اللعنة..." نظر جيمين حوله وهمس وهو لا يزال يتنفس على جانب الحذر، "... لقد أصبحت فجأة في حالة نشوة."

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن