Part26 : الجنس المفاجئ والبورش الحمراء

471 29 20
                                    




🔥🔥

"نعم بحق الجحيم!" صرخ جيمين، وهو يئن ويلهث بينما ضرب جونغكوك وركيه للأمام، واصطدمت كراته المبللة بالسائل المنوي بكرات جيمين بصوت مبلل وقح. صوت ذهب مباشرة إلى عضوه الذكري، مما جعله يرتعش من الإثارة.

"أقوى!" أمر جيمين، وفمه مفتوحًا بشغف، وخده مضغوطًا على الفراش بينما أمسك جونغكوك بخصريه وحاول أن يفعل أكثر، وضربه بكل قوته.

"أقوى!! أحتاجه ألفا! عاقبني..." توسل الأوميجا بشغف بينما حرك وركيه للخلف لمقابلة الدفع الوحشي لجونغكوك.


———

في سياق الحديث، بعد الإفطار في صباح اليوم التالي، طلب جيمين من جونغكوك أن يذهب معه لشراء هدية. لم يدع أخاه صراحةً، وأخبره أن الهدية مخصصة له لذا لا يمكنه الذهاب.

ظنًا منهم أنهم ذاهبون إلى المركز التجاري، وافق جونغكوك بسهولة على الرغم من أنه شحب عندما سمع أن جيمين أعطى سائق التاكسي عنوان فندق الحب.

لقد كان ألفا مترددًا، لكن جيمين كان جميلًا ولطيفًا، وكان ألفا عاجزًا تمامًا ضده عندما توسل بنبرة بريئة لدرجة أنه بعد مقابلة سوا في المركز التجاري، كان بحاجة إلى بعض تخفيف التوتر.

لم يكن جونغكوك يخطط في الأصل لممارسة الجنس على الإطلاق خلال هذه الرحلة، وبالتالي، لم يكن لديه واقي ذكري هذه المرة.

عندما يتعلق الأمر بالجنس، كان جيمين يحصل على ما يريده دائمًا تقريبًا . كل ما كان على الأوميجا فعله هو أن يرفرف برموشه أو يبتسم له بلطف وكان جونغكوك يستسلم. كان جونغكوك متوترًا تمامًا، لدرجة أنه سيكون من المحرج أن يرى أي شخص كيف كان جيمين يلف الألفا حول أصابعه الصغيرة.

وعلى هذا النحو، أقنع جيمين ألفا مرة أخرى أن الأمر سيكون هذه المرة فقط، وأنه يستطيع الاستحمام وغسله.

🔥🔥

وهكذا كان هنا، في فندق الحب، كراته عميقة بدون واقي ذكري، يمارس الجنس مع جيمين حتى أصبح على وشك الموت بعد عض وصفح مؤخرته.

"أقوى!! من فضلك!"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"أقوى!! من فضلك!"

أطلق جونغكوك تنهيدة، بينما ترددت أصواتهم وهم ينزلون في الغرفة. كان يسير بأقصى ما يستطيع بالفعل، بوتيرة وحشية حيوانية كان ألفا متأكدًا من أنها ستخيف أي ضيف من حولهم. كان جيمين في الواقع صاخبًا بشكل محرج بعد كل شيء.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن