Part 19: كومة الواقيات الذكرية الوردية

372 27 4
                                    


بارت 18+






بعد الاتفاق على جولة ثانية في وقت لاحق من اليوم، ووفاءً بكلمته، لم يكن جونغكوك سوى رجل نبيل وترك مشاعره خارج نطاق المعاملة الجسدية بينهما. لقد نهض ببساطة وبدأ الاستحمام للأوميغا الصغير، وطلب منه الاستحمام للعمل.

لم يطلب أي قبلات أو عناق، ولم تكن هناك أي كلمات حنونة أو همسات حلوة، ولم ينظر إلى جسد جيمين العاري في الحمام أو حتى طلب ممارسة الجنس في الحمام أيضًا. قد يعتقد المرء أنه بدا فارغًا وفارغًا بالنسبة لهم أن ينفصلوا فجأة بهذه الطريقة، ولكن الغريب في الأمر...

كان جيمين سعيدًا للغاية بهذا. لقد حصل على ما أراده، وما كان يتوق إليه. ولم يكن هناك شيء آخر عليه أن يفعله أو يتوقعه من زعيم المجموعة.

لم يكن مستعدًا للجزء العاطفي أو الرومانسي من العلاقة... وكان سعيدًا لأنه لم يكن مضطرًا للمشاركة في ذلك لممارسة الجنس. كان هذا جيدًا. في الوقت الحالي، كان هذا مثاليًا.

كان الاشقر في قمة السعادة بسبب المسافة العاطفية التي بقيت بينه وبين جونغكوك بعد ممارسة الجنس. ابتسم لنفسه بغباء وهو يسحب رداء الحمام فوق كتفيه ويربط الحزام حول خصره.

ظل جيمين يبتسم بسعادة وهو يغادر الحمام ويدخل غرفة نومه، ويرى جونغكوك عاريًا، ولكن بمنشفة حول خصره.

"الاستحمام مجاني." نادى عليه جيمين.

"شكرًا." قال ألفا بابتسامة خفيفة. جمع ملابسه المتروكة من الأرض في حزمة صغيرة وبدأ في الخروج من الغرفة.

"أمم..." بدأ جيمين فجأة، وهو ينظر إلى قدميه النظيفتين بشكل محرج، مما أوقف ألفا في مساراته، "أنا فقط..."

"نعم؟" سأل جونغكوك، تعبيره مسطح وينتظر الرد.

"شكرًا... على... موافقتك على ممارسة الجنس العرضي معي." قال جيمين بخجل.

تنهد جونغكوك بعمق، ثم مشى نحو جيمين وأمسك ذقنه بلطف بإبهامه وسبابته، ثم رفع رأسه حتى تلتقي أعينهما. لقد طلب منه جيمين أن يضع مشاعره جانبًا، وكان سيلتزم بذلك، ولكن هذه المرة فقط، تردد قليلاً في هذه القاعدة.

 لقد طلب منه جيمين أن يضع مشاعره جانبًا، وكان سيلتزم بذلك، ولكن هذه المرة فقط، تردد قليلاً في هذه القاعدة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن