الحبيب السابق الذي حاول إفساد عيد الميلادpart 25

441 29 30
                                    




"آه~" تأوه جيمين بصوت عالٍ وهو يمسك بطنه بشكل درامي، "أنا جائع جدًا!" مما جعل أخاه، وليس أخاه، يهزان رأسيهما عند أدائه الكوميدي تقريبًا.

بعد الكثير من العناق والقبلات، ورواية نسخة آمنة من مغامراته وحياته في سيول وعن الأشخاص الذين أصبح يسميهم الآن أصدقائه، طُلب من جيمين أيضًا التقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع عائلته.

بدا الأمر وكأن الجميع أرادوا الحصول على مقطع فيديو مضحك أو صورة لجيمين. كان الأمر مرهقًا بعض الشيء، لكنه مفهوم. ففي النهاية، كانت هذه أول عيد ميلاد يقضيه في بوسان منذ سنوات، ولم يفقد عقله بعد. لذا لم يكن من الصعب رؤية الجميع مرة أخرى.

لقد قضوا في المركز التجاري ساعة ونصف تقريبًا الآن. وقد اشتروا بعض الهدايا المدرجة في القائمة، ولكن ليس كلها.

بالنسبة لأبيهم، زوج أم جيمين، فقد حصلوا على ساعة بولوفا فضية بقيمة 600 دولار. أما بالنسبة لأمهم، زوجة أبو جونغكوك، فقد حصلوا على سوار وأقراط من الفضة والألماس.

بالنسبة لخالتهم... حسنًا... عمة جونغكوك، حصلوا على حقيبة يد من سان لوران بقيمة 500 دولار.

لم يكن لديهما هدايا للأجداد أو لبعضهما البعض، لكن هذا سيأتي لاحقًا. كان لا يزال أمامهما حوالي ثلاثة أيام كاملة قبل أن تبدأ المتاجر في الإغلاق عشية عيد الميلاد وعيد الميلاد.

"جيمين، لقد تناولنا وجبة غداء ضخمة في القطار هنا." قال جونغكوك بعبوس صغير.

"إنه وقت العشاء تقريبًا على أي حال." أشار جيهيون.

"تعال~" قال جيمين بصوت طفولي، "لا يجب علينا أن نركض إلى المنزل مثل الأطفال، أليس كذلك؟"

تنهد كل من ألفا وبيتا بعمق، وأطلقا ضحكات مسلية. لم يكن جيمين ليتوقف حتى يحصل على ما يريده، كلاهما يعرف هذا، ولحظة شعرا بالسعادة لأن الأمر بدا وكأن شيئًا لم يحدث بينهما على الإطلاق. كان الأمر أشبه بكوننا عائلة مرة أخرى.

"حسنًا." استسلم جيهيون لأنه هو من قادهم إلى هناك، والقواعد غير المعلنة تقول إنه سيكون قائدهم في رحلتهم اليوم.

"أريد برجرًا، مع قطعتين من اللحم المفروم." قال جيمين وهو يميل فوق الدرابزين وينظر إلى الطابق الثاني أسفلهما حيث يمكنه رؤية وشم بعض لافتات النيون الخاصة بمؤسسات الطعام، "... وبعض البطاطس المقلية المملحة."

أعطى جونغكوك دفعة صغيرة لجيهيون، وأعطاه نظرة واسعة العينين تقول بوضوح: هل رأيت؟ هذا ما أتحدث عنه .

أعطى جونغكوك دفعة صغيرة لجيهيون، وأعطاه نظرة واسعة العينين تقول بوضوح: هل رأيت؟ هذا ما أتحدث عنه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن