تنهد جونغكوك وهو يخلع سماعات الرأس التي كانت تغطي أذنيه. شعر وكأنه انتهى لكنه ما زال بحاجة إلى أفكار يونغي وموافقته. صحيح أن يونغي علمه الكثير، لكنه ما زال لديه عادة سؤاله عما يعتقده. من الأفضل دائمًا أن يستمع إلى عقل شخص أفضل منه بشكل واضح ومستعد دائمًا لمساعدته وتعليمه."حسنًا؟" سأل ألفا الأطول بينما كان يمسكهما.
أومأ يونغي برأسه وأومأ برأسه. وضع ألفا الأصغر حجمًا السماعات على أذنيه وبدا وكأنه يستمع إلى كل صوت منذ اللحظة التي ضغط فيها على زر التشغيل.
لا شك أن جونغكوك كان أحمقًا، وهذا صحيح. لكنه كان موهوبًا بوضوح. على أقل تقدير، يمكن ليونغي أن يعترف بأن الطفل لديه مهارات سريعة في التعلم والتكيف، وكان ذلك واضحًا مما كان يسمعه الآن.
كانت أغنية بوب غنتها خمس نجمات، بدت لطيفة وجذابة. كانت مبهجة ومشرقة، وذات صوت إلكتروني، ومن الواضح أن الرقصات التي تخيلها يمكن تعلمها أو الرقص عليها بسهولة. بالنسبة لتفضيلاته الشخصية، وجد يونغي أنها مزعجة للغاية. لكن مهارات تأليفها كانت شيئًا يستحق الإعجاب.
"إنه جيد." قالها بصراحة.
جونغكوك، الذي بدا وكأنه يحبس أنفاسه، تنهد بعمق، وانهار جسده بالكامل قليلاً، "حقا؟ شكرًا لك هيونغ."
"نعم. عادة ما أقوم بتعديل عملك، ولكن هذه المرة... لن أغير أي شيء." أضاف بابتسامة صغيرة مطمئنة.ابتسم جونغكوك، وأظهر ابتسامة كبيرة وجميلة تشبه ابتسامة الأرنب. في بعض الأحيان بدا وكأنه طفل عملاق في قلبه، يحب دائمًا أن يتم الثناء عليه عندما يفعل الخير حقًا.
"هذا يعني الكثير، قادمًا منك يا هيونغ." قال جونغكوك مع خجل طفولي على خديه.
"مرحبًا، اذهب لتناول الغداء." بدأ يونغي وهو يستدير، ويضغط على زر الحفظ في الجزء العلوي من الشاشة، مما يضمن سلامة الأغنية، "لقد استحقيت الخروج من هنا بالفعل."
"شكرًا لك. هل تريد مني أن أحضر لك أي شيء؟" سأل جونغكوك وهو يقف ويمسك سترته.
"ممم" عَقَّب يونغي عينيه وهو يفكر، "ماذا تخطط لتناوله؟"
أنت تقرأ
منتصف الحب
Romansانتقل جيمين إلى سيول قبل عيد ميلاده الثامن عشر للهروب من الماضي المروع. بعد ما يقرب من 6 سنوات، طلبت منه والدته إعادة الاتصال بأخيه غير الشقيق جونغكوك. جونغكوك، سبب ألم جيمين، هو ألفا مغرور ليس نفس الطفل النحيل الذي يتذكره جيمين، لكنه يوافق على إعا...