Part 2 : الاحمق

982 58 103
                                    


يمكنك فقط رمي أغراضك في غرفة الضيوف. سنهتم بترتيبها وإعدادها لاحقًا." قال تشان وهو يصفق بقوة على كتف جونغكوك بينما مر بجانبه ودخل غرفة المعيشة، وجلس على الوسائد وقلب القنوات على جهاز التلفزيون الخاص به.

فتح جونغكوك الباب وجر حقائبه إلى الغرفة. وضعها جانبًا ثم أدار رأسه قليلًا، محاولًا تخيل كيف سيزين غرفته ويرتبها عندما تتاح له الفرصة.

"تعال يا صديقي، سأطلب بعض الدجاج!" نادى تشان من غرفة المعيشة.

"نعم، قادم..." أجاب جونغكوك وهو يغلق الباب ويتجه إلى أسفل الممر.

"آه...." تأوه جونغكوك وهو يجلس بجانب تشان ويفرد ساقيه، ويرمي رأسه للخلف، من الواضح أنه مسترخٍ، "أشعر بالسعادة للخروج من بوسان."

"يا صديقي... لقد قضيت وقتًا طويلاً في المنزل." قال تشان بابتسامة مرحة ويهز رأسه.

"أخيرًا، إذا كنت أريد بعض المؤخرة، فلن أضطر إلى الاكتفاء بغرفة نوم سيئة أو علاقة سريعة في حفلة." قال جونغكوك ضاحكًا.

قال تشان وهو يمسك بهاتفه لفتح تطبيق وطلب بعض الدجاج: "كان يجب أن تنتقل إلى هنا معي العام الماضي".

"نعم، أعلم." قال جونغكوك وهو ينفخ نفخة من التوت الأحمر المحبط، "لكنني هنا الآن."

استقام جونغكوك بما يكفي لمشاهدة التلفاز بشكل مريح بينما كان زميله الجديد في السكن يتصفح تطبيق طعام ويطلب، دون علم جونغكوك، طعامًا أكثر مما كان ضروريًا بالفعل للاثنين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


استقام جونغكوك بما يكفي لمشاهدة التلفاز بشكل مريح بينما كان زميله الجديد في السكن يتصفح تطبيق طعام ويطلب، دون علم جونغكوك، طعامًا أكثر مما كان ضروريًا بالفعل للاثنين. على الرغم من أنه في الحقيقة لم يمانع لأن تشان لم يكن لديه الكثير في ثلاجته ومخزنه والبيرة والوجبات الخفيفة في البداية.

"سأذهب لأحضر لنا بعض البيرة بينما ننتظر الطعام." اختفى تشان في مطبخه للحظات، وعاد بعلبتين باردتين.

—————————-

"كان يجب عليك أن تتراجع عن شراء مجموعة ملاءات الوسائد واللحاف هذه لهذا الأحمق." اشتكى تايهيونغ وهو ينظر إلى الحقيبة البلاستيكية المضغوطة العملاقة التي كان يحملها جيمين، وكأن الهدية كانت المشكلة نفسها.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن