Part 3: الأحمق الآخر

606 32 64
                                    



تنهد جيمين وانحنى، ووضع يديه على ركبتيه بينما كان يلتقط أنفاسه. كانت طبقة رقيقة من العرق تجعل قميصه الأبيض الفضفاض يكاد يكون شفافًا ويلتصق بجسده في بعض الأماكن

 كانت طبقة رقيقة من العرق تجعل قميصه الأبيض الفضفاض يكاد يكون شفافًا ويلتصق بجسده في بعض الأماكن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




"استراحة لمدة نصف ساعة، تبدأ الآن." نادى هوسوك، البيتا، ومصمم الرقصات الآخر بمرح على مجموعة المتدربين الذين كادوا يغيبون عن الوعي.

"هل تريد أن تستغل هذا الوقت لرؤية يونغي؟" سأل، بينما استقام جيمين، مبتسمًا بينما كان يمسح شعره المبلل بالعرق بيده الصغيرة، والأخرى على خصره النحيف والمنحني.

"نعم، لنذهب." قال جيمين بينما وعدوا المجموعة بأنهم سيعودون في الوقت المناسب، قبل التوجه إلى المصعد.

"يونغي نادرًا ما يطلب منا الحضور مباشرةً إلى الاستوديو الخاص به." أشار هوسوك بينما ضغط جيمين على الزر رقم 10 وبدأ المصعد في نقلهم إلى الأعلى.

"نعم، لكن أعتقد أنه يحاول التوقيع على عمل منفرد. لقد ذكر رجلاً واحدًا فقط." تذكر جيمين ما استطاع تذكره من محادثتهما القصيرة ليلة الأحد.

منذ ذلك الحين لم يتلق أي مكالمات هاتفية أو رسائل من أخيه غير الشقيق جونغكوك، ناهيك عن رؤيته مرة أخرى. لفترة من الوقت، بدأ جيمين يشعر بتحسن مرة أخرى. كان يأمل، وبدأ الآن يعتقد أن يوم الأحد ربما كان لقائهما الوحيد، مجرد نتوء صغير في الطريق في الأيام الخمسة الماضية.

كان استوديو الرقص الخاص بهم في الطابق الثاني، وبحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى الطابق الثامن، بدأ هوسوك في الانهيار. أصبحت الرائحة في المساحة الصغيرة زهرية بشكل لا يطاق تقريبًا حيث زادت رائحة جيمين من خلال عرقه.

"ياالهي، جيمين... رائحته تشبه رائحة زجاجة عطر ماء الورد التي أخرجتها بالكامل." مازح جيمين وهو يضرب أنفه محاولاً تخفيف بعض الألم الذي تسببه الرائحة القوية.

"رائحتك تشبه عباد الشمس! رائحتك تشبه الحديقة اللعينة هنا بسببنا نحن الاثنين ، وليس أنا فقط." رد جيمين وهو يضحك ويضرب صديقه على كتفه مازحًا.

قبل أن يتمكن المزاح من الاستمرار، توقف المصعد، وانفتحت الأبواب للسماح لهم بمواصلة طريقهم.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن