القطار إلى بوسان : part 24

383 25 3
                                    



"لذا هل تريد حقًا العودة إلى المنزل يا ميني؟" سأل تايهيونغ بينما كان جيمين يحزم ملابس أسبوع كامل في حقيبته الصغيرة ذات العجلات.

كان ذلك في صباح اليوم التالي بعد حفلة جيمين، وهو اليوم الذي أغلقت فيه هايبي أبوابها مؤقتًا بسبب العطلة، 20 ديسمبر. ظهر جونغكوك في شقتهما الفاخرة، مما فاجأ العارض عندما قال إنه كان هناك ليأخذ جيمين ويعود به إلى منزله في بوسان.

"نعم." أجاب جيمين وهو يطوي قميصًا طويل الأكمام، ويضعه برفق على الأشياء الأخرى التي حزمها، "جونغكوك كان على حق بالأمس في الغداء."

عبس تايهيونغ قليلاً، فقد فشل جيمين في ذكر لقاءه بالألفا الذي كان مستلقياً حاليًا على الأريكة في غرفة المعيشة الخاصة بهم.

"نحن لسنا أصدقاء... لكننا لا نتقاتل... وربما يكون الوقت الذي نقضيه كعائلة مفيدًا بالنسبة لي."

"حسنًا... فقط تأكد من أن هذا قرارك وليس لأن شخصًا ما ضغط عليك." قال تاي بابتسامة ناعمة، محاولًا أن يظل متفائلًا.

" أفتقد أمي وأخي وزوج أمي." قال جيمين مع تنهد، وهي علامة واضحة على أن هناك شيئًا ما لا يزال خطأ.

"ولكن...؟" ضغط تاي قليلاً.

"تشوسوك هو أكثر من مجرد شيء عائلي... عيد الميلاد..."

"هل هذا هو نوع العائلة والأصدقاء ؟" أنهى النموذج.

عض جيمين شفتيه وأومأ برأسه، "لم أواجه أي شخص من... قبل أن أغادر."

"أصدقاء جونغكوك أم أصدقائك؟" سأل تاي، راغبًا في معانقة جيمين وإخباره بعدم الذهاب، على الرغم من أنه قرر عدم القيام بذلك.

"كلاهما." همس جيمين وهو ينظر إلى الأسفل.

"وأنت لا تعرف كيف تواجههم إذا ما انتهى بهم الأمر بطريقة ما إلى تلقي دعوة لتناول العشاء أو حفل العطلة؟"

لم يقل جيمين أي شيء، لكن في هذه اللحظة أدرك تايهيونغ أن الإجابة كانت نعم. نعم، في الواقع لم يكن يعرف كيف سيتفاعل. من الواضح أن جيمين لم يعد قريبًا منهما، حيث كان تايهيونغ والآخرون هم أصدقائه الحقيقيين الوحيدين خلال السنوات الست والنصف الماضية.

لكن على الرغم من سهولة قرار جيمين بالرحيل، إلا أنهما لم يتواصلا معه أو يهتما كثيرًا بصحته العقلية أيضًا. كان كلاهما يعلم بوضوح أنه سيكون محرجًا بعد أن كانا قريبين... ولكن أيضًا بعد أن كانا بعيدين جدًا لسنوات عديدة الآن.

"لن أجعلك تبقى، ميني." قال تايهيونغ وهو يعانق الأوميجا الأخرى من الخلف، وذراعيه الطويلتين الأنيقتين ترتاحان فوق عظام الترقوة الخاصة بجيمين "أنت قوي بما يكفي لمواجهة هذا. أنت مذهل للغاية بحيث لا تسمح لماضيك في بوسان بإبقائك حزينة ومريضة بعد الآن."

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن