Part 18: الواقي الذكري الخوخي

522 31 19
                                    


البارت فوق 18+



" إذن ما الأمر الكبير؟" سأل تشان، وهو مرتبك حقًا بشأن النصيحة التي أراد جونغكوك سماعها.

"أعني، إنها تريد فقط اتصالًا جسديًا." في صباح اليوم التالي، طلب جيمين من جونغكوك ممارسة الجنس معه من أجل الجانب الجسدي فقط. عادةً ما كان ليوافق على فكرة ممارسة الجنس فقط، لكن هذا كان مختلفًا، كان جيمين هو من فعل ذلك.

لذا فقد بذل ألفا قصارى جهده لطلب النصيحة من زميله في الغرفة أثناء الإفطار. لقد غيّر بعض التفاصيل لتجنب الشك في أنه كان يتحدث عن جيمين بالفعل، لكن الموقف لا يزال قائمًا ولا يزال يريد النصيحة.

"لتلخيص الأمر... فتاة كنت تحبها منذ أن كان عمرك 15 عامًا... تواصلت معك فجأة... تريد أن تقيم معها علاقة عابرة... وتريد منك أن تترك مشاعرك وعواطفك تجاهها عند الباب... لأنها تريد فقط الجانب الجسدي من العلاقة؟"

"نعم." قال جونغكوك وهو يهز رأسه بينما يلتقط مشروبه


" قال جونغكوك وهو يهز رأسه بينما يلتقط مشروبه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




"هذا يبدو تمامًا..." توقف تشان عن الكلام، وكأنه يفكر.

"غبي؟" عرض جونغكوك وهو يشرب .

"معقول." صحح تشان، "هل تحترم مشاعرها؟

"بالطبع أفعل. هذه الفتاة مذهلة." قال جونغكوك بخجل خفيف، وهو ينظر إلى حضنه.

هل تحترم أنها لا تريد مواعدتك أو أي شخص آخر حتى الآن؟

"بالطبع، لقد خضت علاقات عاطفية عابرة من قبل... ولكن لم يكن ذلك معها بشكل خاص. إنها تدرك بالفعل مشاعري تجاهها... وهي تعلم أنني لن أجبرها أو أشعرها بالذنب تجاه مواعدتي."

"إذن ما هي المشكلة بالضبط؟" كان تشان لا يزال مرتبكًا حقًا، "لقد طلبت منك أن تضع مشاعرك جانبًا ... وهو ما أنت قادر تمامًا على فعله، لقد كانت لديك علاقات عابرة من قبل، ومن الواضح أنك تحترم ما تشعر به، وكلاكما بالغين موافقين ومن الواضح أنكما تريدان نفس الشيء."

فتح جونغكوك فمه وأغلقه، وكأنه غير قادر على تحديد ما يريد قوله بالضبط، "إنها فقط... تستحق... الأفضل".






منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن