Part 21: الكرات المؤلمه

477 31 95
                                    





رجاء تفاعلوا معايا يعني انزل كل يوم بارت واخد وقت بالتعديل والصور
رجاء شويه تقدير
❤️❤️



18+





يوم الجمعة قاموا بذلك 6 مرات، يوم السبت قاموا بذلك 3 مرات، يوم الأحد قاموا بذلك 4 مرات، بحلول يوم الاثنين، شعر جونغكوك وكأنه قد نفد منه الماء وسوائل الجسم، لكنهم تمكنوا من الاستمرار في ذلك 4 مرات.

لقد أدى هذا إلى وصول إجمالي عدد مرات التقبيل إلى 17 مرة فقط. مما يعني أنه لا يزال لديهم 3 واقيات ذكرية وردية اللون قبل وصول تايهيونغ في ذلك المساء من باريس. في حين أن جونغكوك كان ليحب أن ينهي الأمر وينسبه إلى جهد شجاع... كان لدى جيمين خطط أخرى.

كان الوقت صباح الثلاثاء وكان جونغكوك نائمًا على سرير جيمين. وهو ما بدا لطيفًا لولا حقيقة أن جيمين لم يكن نائمًا في الواقع، وكان على قضيبه يركبه.

مثل النجار الماهر، لم يكن جيمين يريد أن يضيع أي خشب جيد. لقد رأى انتصاب جونغكوك الصباحي واغتنم الفرصة لمداعبته ببطء بينما وضع يده الأخرى في وعاء السمك البلاستيكي وأمسك بواحد من الواقيات الذكرية الوردية الثلاثة المتبقية.

بعد أن كان منهكًا من الليلة السابقة، لم يشعر جونغكوك عندما لف جيمين اللاتكس عليه، أو عندما جلس على حجره وطعن نفسه، أو حتى عندما وضع يديه الصغيرتين على صدره برفق للدعم.

إن صراخ وأنين العاطفة الممتعة هو ما أيقظه.

أصبح عقله الحالم والضبابي في تركيز للحظات وجيزة قبل أن يصبح رأسه فارغًا وصدمة من المتعة تسري في جسده، مما تسبب له في صداع مفاجئ، وتتدحرج عيناه إلى مؤخرة رأسه.

"اللعنة... نعم..." تنفس جيمين الصعداء، بعد أن نهض ووصل إلى النشوة الجنسية على شكل ألفا النائم.

"آه...." تأوه جونغكوك، ممسكًا برأسه عندما استيقظ أخيرًا، وألم حاد في رأسه، "عليك أن توقف الهجمات المفاجئة ، جيمين."

"كنت أشعر بالإثارة وكان لديك قضيب في الصباح." قال الاشقر  وهو ينهار إلى الأمام ويتدحرج بعيدًا، تاركًا جونغكوك مرتبكًا ومنهكًا وممتلئًا بالواقي الذكري وما زال عليه.

نعم، في هذه المرحلة، أصبح الأمر له اسم. كانت هذه في الواقع المرة الرابعة التي يأخذ فيها جيمين الأمور بين يديه. المرة الرابعة التي استيقظ فيها جونغكوك معتقدًا أنه كان يحلم حلمًا مبللًا، فقط ليجد أنه فوت جولة كاملة تمامًا.

كانت المرة الأولى بمثابة مفاجأة سارة، وطريقة ممتعة للاستيقاظ. حتى أنه أثنى على الأوميجا لأنه تمكن من إيقاظهما دون إيقاظ الألفا. أما المرة الثانية والثالثة فقد جعلتاه يشعر بالخوف الشديد لدرجة أنه لم يستطع النوم.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن