بارت 18+
رفرفت عينا جيمين عندما استيقظ، غير متأكد تمامًا من الوقت الذي كان من الممكن أن يكون فيه. لقد نام وهو يشعر بالتوتر والرضا تمامًا. لقد شعر بألم شديد، وغريبًا بما فيه الكفاية، كان مرنًا جدًا بينما كان يمد جسده وينظر حوله.
لقد كان مغطى ببطانيته، تم تنظيفه من جميع سوائل جسمه اللزجة، وتم إخراج جميع ملابس جونغكوك من مكانها على الأرض الليلة الماضية.لم يكن يتوقع أن يقضي ألفا الليل في غرفته منذ البداية، وبصراحة كان من اللطيف أن يستيقظ بمفرده. كان الشعور بالمسافة والانفصال لطيفًا بالفعل.
قام جيمين بتمديد جسده وأمسك بمجموعة من الملابس الفضفاضة، قميصًا وبنطالًا رياضيًا رمادي اللون، بالإضافة إلى زوج جديد من الملابس الداخلية، حيث تم تمزيق خيطه وتدميره بواسطة جونغكوك في وقت ما من الليلة الماضية.
بافتراض أن ألفا كان متعبًا أيضًا، ذهب جيمين مباشرة إلى الحمام، وفتح الماء الدافئ ودخل فيه، ولم يكلف نفسه عناء ارتداء ملابسه عندما غادر غرفته.
تنهد بسعادة وهو يترك الماء الدافئ يتدفق على جسده. شعر جيمين بالاسترخاء بشكل غريب، وتساءل بصدق للحظة وجيزة عما إذا كان الجميع يشعرون بهذه الطريقة عندما يمارسون الجنس (بالتراضي).
غسل شعره وفرك جلده، وغسل العرق ورائحة الجنس عن جسده. كان جيمين سعيدًا حقًا لأن جونغكوك حافظ على مسافة بينهما ولم يتجاوز الخط الأحمر بالتحديق إليه أثناء الاستحمام. كان كلاهما يعرف أن شيئًا كهذا يتجاوز الخط الأحمر إلى منطقة رومانسية وحميمة.
كان جيمين حريصًا على عدم وضع شريط ملابسه الداخلية النظيفة على أي من الكدمات على شكل يد أو إصبع على وركيه وخصره عندما خرج وجفف نفسه.
"جونغكوك؟" صاح بفضول عندما لاحظ البطانية المطوية على الأريكة، لا يوجد أثر لألفا في غرفة معيشته. حقيبة السفر الخاصة به تستقر تقريبًا على الوسادة بجوار البطانية الاحتياطية المستعارة.
عبس جيمين، من الواضح أنه لا يزال موجودًا في مكان ما إذا كانت أغراضه لا تزال هنا. على الرغم من الفضول الذي ينهشه، إلا أن جيمين وجد القوة لعدم الشعور بالقلق وتجاهل الأمر بالفعل، وقرر تناول الإفطار... أو في هذه الحالة الغداء لأنه رأى أن الوقت قد تجاوز الظهر.
أنت تقرأ
منتصف الحب
Roman d'amourانتقل جيمين إلى سيول قبل عيد ميلاده الثامن عشر للهروب من الماضي المروع. بعد ما يقرب من 6 سنوات، طلبت منه والدته إعادة الاتصال بأخيه غير الشقيق جونغكوك. جونغكوك، سبب ألم جيمين، هو ألفا مغرور ليس نفس الطفل النحيل الذي يتذكره جيمين، لكنه يوافق على إعا...