ضحك جيمين وهو يلف ذراعيه حول عنق يونغي. وقف على أصابع قدميه وأمال رأسه إلى الأعلى، وضغط شفتيه الممتلئتين على شفتي الآخر في قبلة حلوة استمرت أكثر مما ينبغي.أمسك يونغي بخصره بلطف وأطلق تأوهًا ناعمًا، ثم تراجع، وكسر القبلة وعض شفته السفلية قليلاً، واحمر خجلاً بينما نظر إلى الوراء بعيون مليئة بالإعجاب، "أحب الطريقة التي تقبليني بها."
"وأنا أحب القيام بذلك....لذا لا تنفصل عني أبدًا." قال جيمين بابتسامة مشرقة.
"يمكنني بسهولة أن أقضي حياتي معك." قال يونغي وهو يميل إلى الأمام، ويمسك بشفتي جيمين الممتلئتين مرة أخرى. لقد نقرا ونقرا، ورقصت شفتيهما وتحركتا ضد بعضهما البعض. كانت العيون مغلقة بشغف.
أصبحت أنفاسهم سريعة ومتقطعة، يلهثون بشدة، ثم انفصلوا لأجزاء من الثانية، فقط ليتم جمعهم معًا مرة أخرى.
"ممم...يونجي.." كان جيمين يلهث عندما أمسكت شفتان برقبته، عضتهما بقوة شديدة، كانت الأيدي التي كانت تداعب جسده بحب تتحسسه وتمسك به ولم تظهر أي احترام لحدوده، تاركة كدمات على جلده من القوة الهائلة.
"أوه! يونغي..." تذمر جيمين عندما اختفى الحب ليحل محله شهوة بلا حب.
"من هو يونغي؟" همست شفتاه على رقبته في أذنه، بنبرة ساخرة مليئة بالسم والشر والثعبان على حد سواء.
"جونغكوك؟!" فجأة أصيب جيمين بالذعر وهو يدفعه بعيدًا، لم يعد كما كان يعتقد. كان قلبه ينبض بسرعة وعقله في حالة من الفوضى.ضحك جونغكوك، ووضع يديه على بطنه ورأسه إلى الخلف بينما كان يضحك بشكل هستيري تقريبًا، "لم تتغير جيمين. لا تزال حزينًا ولا تزال ترمي بنفسك على ألفا من أجل الحب."
فجأة جلس جيمين على سريره، وراح يلوح بذراعيه للحظة، وكادت الملاءات تطير من على السرير. كان يلهث ويرتجف وهو ينظر إلى الساعة... 5:38 صباحًا.
كابوس. صباح يوم الاثنين. اليوم الذي كان عليه أن يواجه جونغكوك أخيرًا في العمل. رائع للغاية. مثالي. لأنه من الواضح أنه لم يكن بحاجة إلى أي نوم اليوم من بين كل الأيام.
أنت تقرأ
منتصف الحب
Romanceانتقل جيمين إلى سيول قبل عيد ميلاده الثامن عشر للهروب من الماضي المروع. بعد ما يقرب من 6 سنوات، طلبت منه والدته إعادة الاتصال بأخيه غير الشقيق جونغكوك. جونغكوك، سبب ألم جيمين، هو ألفا مغرور ليس نفس الطفل النحيل الذي يتذكره جيمين، لكنه يوافق على إعا...