الاعتذار السيئ : part 8

424 39 24
                                    

  

تأوه جونغكوك وتقلب على سريره بينما كان يطرق باب منزله الأمامي، وأصبح أكثر وأكثر نفاد صبرًا وسرعة مع مرور الثواني. فتح عينيه على مضض ورأى أن الساعة على المنضدة بجانبه تشير إلى 10:41 صباحًا. مبكر جدًا لشخص يعاني من صداع الكحول مثل جونغكوك.

قام جونغكوك برفع ذراعه من حول خصره، متجاهلاً الرجل النائم الذي قضى الليل معه للتو، بينما كان يلبس سروال كرة السلة الفضفاض، وهو لا يزال بدون قميص، ويخرج من الغرفة.


"انتظر!" قال بصوت أجش بينما كان يسعل ويتثاءب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"انتظر!" قال بصوت أجش بينما كان يسعل ويتثاءب.

"افتح الباب اللعين!" نادى الصوت العميق على الجانب الآخر بغضب وبفارغ الصبر.

"حسنًا... حسنًا...." قال جونغكوك وهو يلف عينيه بينما يفتح الباب.

هناك، في الردهة، كان تايهيونغ كيم يضع يديه الطويلتين الأنيقتين على وركيه. كان يرتدي قميصًا أبيض فضفاضًا برقبة عالية وأكمامًا مرفوعة إلى مرفقيه ومطوية عند الخصر، وبنطلونًا بنيًا شوكولاتيًا مشدودًا عند الخصر بحزام باهظ الثمن، وحذاء غوتشي أسود.

بسيطة، أنيقة، وغاضبة.

فتح جونغكوك فمه ليسأل عن سبب وجود العارضة هناك، لكن تايهيونغ دفع الباب ودخل بقوة، ليس في مزاج يسمح له بالتعامل مع غباء جونغكوك.

عبس ألفا وهو يتبع أوميغا الطويل الأنيق إلى غرفة المعيشة الخاصة به.

"أنت كريه الرائحة! رائحتك مثل الجنس، الخمر و- أيًا كان... لم آتِ من أجل ذلك!" قال تايهيونغ وهو يهز رأسه قليلاً ويتنهد بغضب، "هذا الهراء الذي فعلته ليلة الجمعة... يجب أن يتوقف." قال بنبرة تهديد.

سخر جونغكوك، دحرج عينيه، وهز رأسه قليلاً، "لم يستطع تحمل نكتة صغيرة؟"

"لديك عدد قليل من الخيارات جونغكوك.... ومن الأفضل أن تختار بحكمة." قال تاي وهو يغضب، "الخيار الأول، إما أن تستقيل وتحزم أمتعتك وتترك هيبي. الخيار الثاني، أن تجمع شتاتك وتذهب للاعتذار لجيمين اليوم . أو الخيار الثالث، أن أتصل بيونغي وأخبره عن الهراء الذي فعلته وسيطردك على أي حال."

"هل تهددني أيها الفتى الجميل؟" أجاب وهو يتخذ خطوة بطيئة ومتعمدة للأمام، ورائحة خشب الأرز المحترق تعود إليه. على الرغم من أن تايهيونغ لم يكن ضحيته، إلا أن العارضة دحرجت عينيها وسخرت.

منتصف الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن