أخذ جيمين قطعة صغيرة من لحم البقر المشوي من أعلى الطاولة المبشورة باستخدام عيدان تناول الطعام، وتنهد وهو يضعها بجانب الأرز والخضروات المشوية.
"انظر، لقد اعتذرت بما فيه الكفاية تشان." أضاف الاشقر بينما كان عقله يعالج رجاءً آخر للتكفير عن الذنب من تشان.
"أعلم. أنا فقط... أشعر بالسوء لأنني أخذت على محمل الجد كل ما قاله جونغكوك عنك دون أن أعرف أي شيء عنك حقًا ." قال مع تنهد.
"أنا لست حاقدًا مثل أخي غير الشقيق." قال جيمين بوجه غاضب.
"ميني هنا هي ملاك، إذا كان هناك أي شيء." قال هوسوك بابتسامة مشرقة من مقعده بجانب جيمين وأمام تشان.
"على الرغم من أن يونغي سيفعل أي شيء من أجلي... لن أطلب منه أبدًا أن يؤذي شخصًا آخر بهذه الطريقة." قال، مؤكدًا موقفه من الموقف، "كنت غاضبًا في تلك اللحظة وخرجت غاضبًا دون أن أسمع جانبك من القصة."
"شكرًا لك. لأنك... كما تعلم... استمعت لي ولم تطلب من يونغي-سي أن يتركني."
"أنا لا أؤذي الناس بالطريقة التي يفعلها جونغكوك." قال جيمين بعبوس صغير.
"أستطيع أن أرى ذلك." قال تشان بابتسامة دافئة، "ربما يمكننا أن نبدأ من جديد ونكون أصدقاء؟"
———————
"يا رفيق، أنت محظوظ لأن أخاك لديه قلب من ذهب." قال تشان لجونغكوك، وهو يصرخ تقريبًا بينما كانا يسيران عبر القاعات المزدحمة إلى المطبخ الكبير لتناول مشروب.
كان ذلك في ليلة الجمعة التالية بعد عشاء تشان مع الراقصتين، ولم يستطع تشان إلا أن يعبر عن مدى كراهيته لجيمين. في الوقت الحالي، ذهب الثنائي إلى حفلة منزلية في منزل صديق تشان. والتي كانت مليئة بالموسيقى الصاخبة والأجساد الجميلة التي ترقص بالقرب من بعضها البعض.شخر جونغكوك بينما أمسكوا بأكواب بلاستيكية حمراء وملأوها بأي مشروبات كحولية تمكنوا من العثور عليها.
"لماذا أنا المحظوظ؟"
"لأني سأضربك بقوة إذا طلب من يونغي أن يتركني بسبب تلك الحيلة الغبية التي فعلتها."
أنت تقرأ
منتصف الحب
Romanceانتقل جيمين إلى سيول قبل عيد ميلاده الثامن عشر للهروب من الماضي المروع. بعد ما يقرب من 6 سنوات، طلبت منه والدته إعادة الاتصال بأخيه غير الشقيق جونغكوك. جونغكوك، سبب ألم جيمين، هو ألفا مغرور ليس نفس الطفل النحيل الذي يتذكره جيمين، لكنه يوافق على إعا...