البارت العشرون

172 28 26
                                    


_________________

⚠️  فوت قبل القراءة  ⚠️

⚠️  متنساش نعمل فووووت وكوووومنت ونكتب رأينا على كل بارت يل سكاكر  ⚠️

قراءة ممتعة يا سكاكري  💗💗

_________________

لكمة قوية تلقاها على وجهه ليشعر أن رقبته قد كسرت من قوتها وهو يبثق الدماء من فمه، بينما كان داغر يجلس على المقعد الفخم امامه طاولة تحتوي على أطباق طعام فطوره وهو يتناول طعامه بينما صراخ أمير المتألم يطرب آذانه .. توقف الحارس عن ضربه لأمير بسبب ارهاقه فانقض الحارس الاخر يضربه كمن حصل لتوه على الراية الخضراء لإخراج شياطينه المنصهرة ..

كان امير يتلقى الضربات بضعف شديد فهو منذ أسبوع يحاول جاهدًا الحصول على المال لتسديد دينه لذلك القابع بصمت ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن،  باءت جميع محاولات امير في الحصول على المال بالفشل ليحاول الهروب إلى محافظة اخرى حتى يجد حلًا لما أوقع نفسه به ولكن عند خروجه من بناية حاتم وجد أمامه رجال داغر الذين باغتوه بقوة وجذبوه للسيارة حتى يأتون به لداغر مستغلين عنصر المفاجئة ..

- كفاية كدا ..

هتف داغر بهدوء وهو يمسك بالمحرمة ويمسح بها فمه من تناولها للطعام ثم تجرع كوب الماء من امامه ليقف على قدميه وهو يجذب أوراق من على الطاولة امامه متجهًا لأمير الملقى أرضًا لا حياة به، اشار للحارس الذي جذب رأس أمير بعنف وهو يهزها بقوة حتى يستفيق قليلًا وقد كان .. اقترب داغر وهو يميل له قليلًا يردد بأسف مصطنع ..

- زعلت اوي لما عرفت انك ماشي .. كدا يا دكتور عايز تمشي وتوحشنا !!

بثق أمير الدماء من فمه ليتحدث بتقطع وهو يحاول إلتقاط أنفاسه بصعوبة قصوى ..

- انا .. كنت .. هجيبهم بسس .. عاوز .. وقت ..

- تؤ تؤ تؤ .. وقتك خلص من بدري يا مارو ..

اخترق صوت داغر البارد آذان امير ليبدأ في البكاء والتوسل وهو يقترب من قدم داغر ينوي تقبيل قدمه ..

- ولله .. هجيبهم .. محتاج .. وقت .. بس ..

ركله داغر بقوة لتصطدم رأسه بالأرض بقوة وتبدأ الرؤية في التشوش رويدًا رويدًا لأمير، أشار داغر للحارس الآخر فجذب دلو من المياه ثم سكبه دفعة واحدة على أمير لينتفض الآخر بقوة فأمسكه الحارس الأول وهو يهز رأسه مجددًا حتى يستفيق  ..

ألقى داغر قلم على وجهه أمير ثم اقترب صارخًا بقسوة وهو ممسك بالأوراق في يديه ..

- امضي يا روح امك ..

زاغت عينيه وهو يطالع الاوراق امامه بضعف ليهتف بخفوت ..

- ايه دا !

غصن الزيتونWhere stories live. Discover now