"هل أنتِ متأكدة؟"نظرت لي بعينين كبيرتين، ابتسامة لطيفة تزين وجهها الصغير، كاشفة الأسنان التي بدأت بالكاد تنمو بترتيب غير منتظم. أومأت برأسها بحماس، فتنهدت وأنا أمرر يدي على خصلات شعرها الأشقر، الذي كانت أستريا قد ربطته إلى ذيل حصان طويلين يتمايلان مع كل حركة. انحنيت لأطبع قبلة خفيفة على خدها الناعم، ثم حولت نظري إلى أستريا وأكسيل، كانا يقتربان من بعيد عبر الممر الخشبي.
لم أصدق ما أراه. أكسيل، هذا الرجل الذي لا يتخلى عن اللون الأسود، يرتدي اليوم قميصًا أصفر! لم أستطع إخفاء ضحكة داخلية بينما أراقبهم. أستريا، بحذاء رياضي وقميص أصفر براق، بدت مفعمة بالحيوية بجانب أكسيل، الذي اختار لونًا أصفر باهتًا يكاد يتلاءم مع بشرة وجهه الجامدة. رمقني بنظرة ضيقة، كأنه قرأ أفكاري، ثم توجه إلى السيارة السوداء الفارهة، فتح الباب لأستريا لتجلس، وانتقل إلى الجهة الأخرى لتشغيل المحرك.
"هيااا!" صرخت نيريسا الصغيرة بحماس وهي تقفز أمامي. ابتسمت وأنا أتفقد خوذتها. أتمنى لو كانت لدي خوذة بحجم رأسها الصغير. قطعت وعدًا لنفسي أنني سأشتري لها واحدة حالما نصل إلى متجر معدات الدراجات النارية.
وقفت على دراجتي، شغلت المحرك بحركة واحدة سريعة، ودوى الصوت العميق تحت قدمي، كأنها دقات قلب قوية تهتز معها الأرض. نظرت إليّ نيريسا بإعجاب، أي طفل آخر ربما كان ليجفل، لكنها مختلفة، جرأتها لا مثيل لها.
انطلقت بالطريق، والرياح تتسلل بيننا، في المرآة الخلفية، لاحقتنا سيارة أكسيل الفيراري. لا أخفض السرعة في أيام أخرى، لكنني اليوم حرصت أن أقود بحذرٍ. عادةً، أستمتع بالاندفاع والطيران على الدراجة حتى أكاد أفقد السيطرة، ورغم ذلك، لم أتعرض لأي حادث قط. غايتو دائمًا ما كان يضحك ويهز رأسه عندما يسمعني أتفاخر بهذا. لكن اليوم، هناك سبب يجعلني أبطئ. نيريسا، تلك الصغيرة، مسؤوليتي الآن، ولا أريد أن أخاطر بسلامتها.
استدرت قليلاً برأسي لأراقب أستريا وأكسيل وهما خلفنا، لفت انتباهي أن أستريا مشغولة بتطبيق أحمر الشفاه، بينما أكسيل ينظر إليها بتأمل. ترغب أستريا في شراء بعض المعدات التي نفدت من غرفة تصميمها. فرصة لنا جميعًا لنتجول ونتنفس هواء المدينة، ولأفي بوعدي لنيريسا بجولة على الدراجة.
أنت تقرأ
BIKER.
Kısa Hikayeجي هون، هاكر انسلخ عن عالم الفساد، لم يعرف في حياته سوى صخب المحركات.. دراجته النارية كانت ملاذه الوحيد من ماضٍ يطارده. على الجانب الآخر، إيلاي، الفتاة البَكماء التي يحمل صمتها عاصفة، تختبئ خلف قناع الشابة البريئة لتعيش حياة سرية في ظلام سباقات الد...