بارت 6 المحكمه

10.9K 418 79
                                    

" اسف كيفن لاكني مضطر لتشويه سمعت ابيك عندك او بالحرى ساخبرك الحقيقه"
.
تنهد ثم اكمل"اسمع ربما لا تستطيع تقبل الكلمات الي ساقولها لاكنها الحقيقه والدك او الرجل هاذا انه ليس والدك الحقيقي انه شخص تنكر بهيات والدك "
بدات بالقهقه لاسند ضهري علا الكرسي و اضع رجلاي علا بعضهما و يداي قد تشبثا ببعض عند فمي لاقول بصوت خافت" كما توقعت"
ليقول المحقق بقلق"مالذي توقعته"
قلت ببرود" لا شيئ "
تنهد المحقق ليقول "اذا انت تعرف انك لست ابنهما"
جاوبت "نعم "
قال"كيف "
قلت "لاني اعرف من هما والداي الحقيقيان"
صمت المحقق و قال بتجاهل لما قلته "اسمعني كيفن عليك الادلاء بشهادتك ضد هاذا الرجل"
قلت بغضب"قلت لك جوابي لا و لن يتغير"
قال بستفزار "اوه حقا"
تغيرت كل ملامحه اصبح شخص اخر وقف و ذهب للباب و خرج بكل بساطه بقيت بالغرفه حوالي نصف ساعه ليدخل شرطيان و يقولان" كيفن لديك خياران ان تدلي بشاهدتك ضد والدك او ان تحول جميع التهم لك"
قلت"مالذي تعنيه ان تحول جميع التهم لي "
قال احدهما "اسمع كيفن والدك لم يكن يعذبك لوحدك يبدو انك لم ترا حال امك او اختك الشخص الوحيد الذي لم يمس اخاك الصغير و هاذا يدفعنا للاستنتاج بانك من تعذبهم فكر بمنطقيه كيفن ساعطيك وقت للتفكير بخطوتك التاليه" ليخرجان و ابقى لوحدي بهاذا المكان اقف من علا الكرسي و اذهب لاجلس بزاويه و اضم رجلاي لصدري لاضع راسي علا رجلاي اللعنه افكاري مشتته لا اعلم مالذي يجب فعله ..
.
.
في نفس الوقت بمكان اخر
.
.

لجلس علا تلك الطاوله الرثى اسمع اصولت الكؤوس ترتطم ببعضها و الضحكات تتعالي اشتم تلك الرائحه الكريهه بجانب وجهي و اسمع تلك الكلمات التي جعلت شعري يقشعر "هل احضرته" أشر براسي بنعم ليجلس بجانبي و يقول للنادل"احضر لي و لهاذي الفتاة ويسكي" قلت بقلق "لا انا لا اشرب ساكتفي ب جعه" يبتسم الرجل ليضع يداه علا شفتاها و يقول "دعيني اقبلك"
.
.
((الكاتب))
.
.
و بسرعه امسك بشعرها من الخلف و اجبرها علا تقبيله بخشونه ليضع يده علا معدتها و يبداء بصعود لصدرها ليتحسسه لياتي رجل اخر سكير و يدعي بانه بطل ليدفعه عنها تقف بقلق و تخرج كيس من حقيبتها و تقول "خذه انه لك ساخرج" تخرج بسرعه تركب سيارتها و تخرج مراتها لتزيل مكياجها الذي فسد بفعل تلك القبله مائن انتهت لتبداء بالبكاء
.
.
((الشخصيه)) *يعني نفس الشخصيه الي تتحدث*
.
.
لماذا يفعل هاذا بي ذالك الاحمق اللعنهه اضرب مقود السياره بقوه لابداء بصراخ و لعنه انزلت راسيئ باسيئ لا اريد البقاء هاكذا ارجو ان يكون كيفن محق فهو املي الوحيد...
.
 Sunday 10:00AM
( kevin )
.

اشعر بشرطي يوقذني و يقول" هيا لنذهب للمحكمه" ثم يكمل كلامه بنبرة سخريه "لقد اتخذت القرار الصائب" و يبداء بضحك ادخلاني تلك السياره و اخذاني للمحكمه مائن دخلت وجدت ابي يجلس بتلك الغرفه الزجاجيه مكبل اليدان نضر لي نضرت اسىء لاكن الغريب اني لم اجد امي و اخواني بدات المحكمه لاكن كان بالي مشغول مع ابي انه ليس سكير لاكنه ينضر لي بشفقه و رحمه شيئ ما سيحدث عندها سمعت الحاكم يقول " كيفن الا المنصه" وقفت و وقف معي الشرطيان و قال احدهما بهمس " ستقول ما يجب عليك قوله كما اتفقنا لا اكثر ولا اقل" وقفت علا المنصه و سالني المحامي الذي رفع القضيه ضد والدي "كيفن مالذي فعله والدك او الرجل هاذا بك علا مدار السنين "
قلت بصوت خافت و انا احاول تجنب النضر لعيناه" اشياء سيئه"
فقال "مثل ماذا كيفن"
نضرت لوالدي قبل ان استطيع التكلم لاراه ياشر لي بقول كل شيئ نضرت للمحامي و قلت بتلعثم" كان يكبلني .. و يجرحني "
لم استطع ان اكمل فهاذا خارج طاقتي بدات الذكرات تعود لي واحده تل والاخرى هاذا سيئ بدات اسعل ليعطيني احد الشرطيان كاس ماء شربته بسرعه و قد ساء وضعي سقطت علا ركبتاي ولا زلت اسعل و بقوه لاسمع ذاك الصوت الذي ميزته من الاف الاصوات "ابتعدو انا طبيب"
يقترب مني ليضع يده علي لاكني تذكرت تلك المره و صفعته مع يده و انا اقول بصعوبه "ابتعد انا بخير"
لاشعر به يمسكني مع يدي بقوه و يجعلني استلقي بمنتصف المحكمه و يجلس فوقي ليمنعني من الحراك و بيد واحده يمسك كلتا يداي اشعر بيده تتسلل داخل قميصي و ليلمس احد جراحي و يضغط عليه بقوه كنت اصرخ اللعنه عليه مالذي يضن انه يفعل و يدعي بانه طبيب لاكن هاذا ليس كل شيئ شعرت بدمائي تسيل لقد فتح احدا جروحي ذالك الحقير يبتعد عني و انا قد شللت من الالم ضممت نفسي لبعضها اضع يدي بضعف مكان النزيف لا هاذا لن يحدث لقد مررت بما هو اشد من هاذا ابي كان يعذبني دائما هاذا شيئ سخيف بنسبه لي وقفت و نضرت للحاضرين الذين صعقو من الذي يحدث لي و ذهبت لتلك الغرفه الزجاجيه و قلت لابي"اسف سامحني لم اكن اريد فعل هاذا "
قال لي "ارجو انك قوي الان و تذكر كلامي الان استعد فهم سياتون "
قلت "ماذا من هم مالذي تقصد.."
اشعر بذاك الطبيب يمسك بي بقوه من الخلف و يقول"يجب ان ناخذه للمشفى"
و انا اصرخ عليه"اللعنه عليك دعني وشاني "
بقيت اصرخ الا ان وصلنا عند السياره كان هو يمسكني من الخلف ضهري بصدره فتح باب السياره و جلس و انا بحضنه احاول ان ابعده لاتفاجاء بشخص اخر بسياره يقودها و هاذا يحضنني من الخلف لاشعر به يقول" اخيرا انت تحت تصرفي"
وضع احدا رجلاه فوق رجلاي ليشلهما و ترك يداي ليدخل يداه بقميصي و شفتاه تقبلاني مع رقبتي اللعنه احاول الفرار منه لاكني لا استطيع اشعر به يحاول اثارتي و انا اقاوم اللعنه لن يحدث هاذا علا يد فتى اسمعه يهمس باذني "اتعلم انت مثير بكل شيئ بك جسدك جميل و ندوبك هاذي حتى صوتك يجعلني اقشعر من الاثاره"
ليعض علا اذني بدات اتاوه اريد ابعاده لاشعر به يفلتني لاسقط علا جانب الثاني من السياره راسي و نصف ضهري علا الباب و رجلاي علا الباب الاخر لاشعر به بقوه ياتي و يطرح نفسه فوقي ادخل احدا يداه بضهري و الاخرى امسك بها وجهي وضع شفتاه علا خاصتي و بداء يقبلني اغلق فمي بقوه لاشعر بلسانه يخترق شفتاي ليصل ل لساني بدات افقد الامل بابعاده لاشعر به يضع خصره علا خصري و يمسك مؤخرتي ليجعل خصري يلتزق بخصره فتحت فمي علا مصرعه لاصرخ لاكنه بادرني بوضع لسانه علا لساني و العبث به اللعنه هاذا الشاذ سيغتصبني اشعر به يمتص لساني بقوه لدرجت اني بدات اتذوق الدم من شفتاي ليبتعد و يقول "هاذا رائع"
يترك وجهي و يمسك خصري بكلتا يداي و قال"افتح النافذه" لم استوعب الا باخر لحضه اصبح راسي خارج السياره و هاذا يمسك بخصري و سينزع بنطالي باي لحضه ترك خصري لاكني لم استطع انزاله فراسي بالخارج بدات اصرخ عليه لاكني شعرت به ينزع بنطاله اللعنه هاذا ليس جميل امسك ببنطالي و اخرج راسه خارج السياره ليقبلني و هو ينزع بنطالي و انا احاول ابعاده
.
.
___________________________
يلا كتبت لكم 1059 كلمه اتمنى يرضيكم و خليت البارت منحرف شوي يلا الحين الاساله

تتوقعون كيف كيفن يعرف اهله الاصلين

مين البنت الي جت بالبارت *سؤال غبي*

وش كان داخل الكيس الي عطته البنت

ليش كيفن بداء يسعل بالمحكمه

ليش الطبيب فتح جرح كيفن

وش كان يقصد ابو كيفن لما قال "استعد فهم سياتون "

هل الطبيب راح يقدر يغتصب كيفن ولا راح يصير شي يخرب عليهم

و خلصت فقرت الاساله و قولو لي اذا تبغوني اكتب انحراف كثير ولا زي البارت هاذا و بس جانا

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن