مارك يضغط علا اماكن الرصاص و انا احاول تهدئتها و هي تتكلم معي تقول
.
"ك..كيفن ارجوك لا تقلق بشاني اعتني بنفسك علا الاقل ساذهب للنعيم"
لم اتحمل مالذي تقوله بحق الجحيم قلت"اي نعيم تتحدثين عنه انتب هنا ستبقين هنا لا تستسلمي علا الاقل "
وضعت يدها علا فمي لاصمت و قالت بصعوبه"كيفن انا احتضر لن نصل للمشفى بالوقت المناسب سامحني"
شعرت بقلبي كان يؤلم لم اتحمل كنت ساصرخ لاكن تكلم مارك "هيا وصلنا ".
اسرع و انزلها استطاع ان يدخل معها لانه طبيب بقيت انا بغرفت الانتضار لارى اختي همست "مالذي.."
وقفت بسرعه امسكتها مع كتفها و انا اقول "مالذي تفعلينه اين ذهبتم"
مائن راتني دفعتي و قالت بصدمه "السؤال موجه لك مالذي تفعله هنا لا يفترض انك ترانا مره اخرا"
لتكمل بغضب كنت ارا الغضب و الحقد يشتعلان بعيناها و صوتها "يفترض ان تختفي من حياتنا هم قالو اننا لن نراك مره اخرا لقد نفذما ما قالو بضبط لماذا لا تختفي و حسب "
دفعتني لتخرج مسرعه و غاضبه لم افهم مالذي يحدث بقيت واقف متشنج مالذي يحدث بحق الجحيم هناك شيئ مخفي يحدث انا لا اعرف عنه اي شيئ انا بدائره اعود لنقطة الصفر انا لا احرز اي تقدم شعرت ان حياتي كذبه شيئ سيئ يحصل لاشعر بيد مارك تمسكني من كتفي كل مره اشعر بضياع يكون هو موجود نضرت له بنضره خاليه من المشاعر فيقول بنبرت مزاح "هي كيفن مالذي حدث لك هل رايت شبح"
قلت "شيئ كهاذا ".
ابتسم ليضع يدعه علا راسي ليجعلني اهداء جلسنا بغرفت الانتضار و الدماء تملاء ملابسنا اسندت راسي علا كتف مارك "لقد تعبت "
فيقول "لاباس انا متاكد انها ستكون بخير لاني لم اخرج من الغرفه الا بعد ان تاكدت انه ليس هناك اي نزيف او شيئ كهاذا "
تنهدت و قلت "اذا مالذي يعطلهم لهاذي الدرجه ".
لياتي طبيب لنا و يقول" هل انتما من احضر الفتات"
قلت بسرعه "نعم مالذي حصل معها و مالذي يأخركم لهاذي الدرجه"
فقال"اسف الفتات توفيت "
كل التوتر الذي اشتعل بي توقف الزمن توقف لاصرخ بوجهه"مالذي تعني بتوفيت لقد كانت بخير مارك يقول انه خرج وهي بخير "
فقال "لقد حصلت بعض المضاعفات و ..".
لياتي مارك و يمسكه من قميصه و يقول بحده و صرامه "اين هو اين هو"
يتكلم الطبيب "خرج من المشفى"
نضرل لهم مالذي يحدث امسكني مارك من يدي بسرعه و قال وهو يصرخ" انزل رأسك للارض "
لم استوعب مالذي يحدث حتى سمعت الرشاش ينطلق و الدماء تملا الارض لاوقفه و اقول "ماذا عن جايدن يجب الا نتركها"
ليتكلم بحده"لقد توفيت و ستكون التالي ان لم تجري "
سحبت يدي منه لاجري و ابحث عن جايدن و لحسن حظي انفصلت عنه
أنت تقرأ
black blood // الدم الاسود
Acciónالروايه تتكلم عن فتى اسمه كيفن كان يعيش بين افراد عائلته كطفلهم لكن فيما بعد اكتشف ان حياته كذبه و انه لا يعلم من هو . و في ضل هذي الظروف استطاع ان يعرف طعم الحب و الخيانه . بتكون هذي الروايه عن يوي او شواذ و راح تكون قريبه للواقع ما في...