بارت 22

5.1K 249 22
                                    

اغلق عيناي و اغوص تحت الماء لم يعد هناك ما اخاف فقدانه
.
.
اسمع الباب يفتح و اخ مارك يناديني راني مستلقي تحت الدش راسي تجاه الحائط ملابسي كلها مبتله عيني مغلقتان اريد التخلص من هذا الام عندها شعرت به يجلس امامي ليمنع المياه من ان تصلني افتح عيناي و انضر له بالكاد اخرج انفاسي عندها وضع يداه بسرعه خلف ضهري و حضني بقوه شعرت بقطرات حاره تنزل علا رقبتي انه يبكي بسببي ..انا من قتلت اخاه انا من جعلته يشعر بهذا الفراغ اشعر بدموعي تتحرر امسكه بقوه و اهمس باذنه "ارجوك لا تتركني " بقيت ابكي بين يداه و هو يحتضني بعدها بنصف ساعه دخلت علينا الممرضه و صدمت من منضرنا و قاطعت تلك اللحضات مع انها قليله الا اني شعرت باحد يحاول سحبي من بين حطام البحر ..مارك قد قتل علا ايدي تلك العصابه ليجعلني اعيش لذا يجب ان اعيش على الاقل يجب ان احاول لكن الفرق اني ساعيش لاجل مارك و اخاه ..
عندما استيقذت صباح اليوم التالي وجدت اخ مارك ينتضرني ان استيقذ فقال عندما رانئ"صباح الخيرِ كلارك "
قلت ببرود "صباح الخير "
عندها دخلت تلك الممرضه و قالت " اهه كلاارك انت بحق مستيقذ واوز يبدو انك تتحسن لا تهتم ارجوك كل الطعام "
نضر لها مارك بنضره حاقده مما جعلها تقول بتفاجاء" اا..الطبيب فرانك ا اعتذر عما حدث ل لم اقصد"
رد عليها بتنهد"اهه اسمعي اجلبيه طاولة الطعام لهنا و اخرجي لا تدخلي الا عندما اخرج"
جلبت الطاوله بتردد و خرجت مسرعه
نضر لي فرانك و ابتسم قائل"اذا سوف تاكل اليوم اليس كذالك"
ادرت راسى لجانب الغرفه و قلت "لا اريد الاكل .. ايضا طعامهم مقزز"
بداء يضحك بشكل هستيري و بقوه لدرجت ان دموعه خرجت عندها بداء يمسحها و قال "اهه اعتذر عما حصل لاكن اخي كان يردد هذا دائما "
ابتسم بحزن فشعرت بنقباض بقلبي انا اؤذيه عضضت شفتي السفليه عندها بسرعه امسكني فرانك و قال"لاباس كيفن اعلم انك تفتقده لذا اعدك ان استطعت تخطي القليل من علاجك سااخذك لتزور قبر مارك قل له ما تريد اخبره بكل شي لاكن ارجوك لا تحاول فعل شيئ سيئ"
انضر لجانب الغرفه و اتنهد بخفه
عندها احضر الطعام و فتح احداهم و قال"هيا كلارك ارجوك كل"
قلت و انا امسك اللحاف لاغطي نفسي "لا اريد انا لست جائع حتى"
تنهد فرانك و قال "هياا بحقك لقد فتحته "
قلت"لم اقل لك افتحه هذي مشكلتك الان"
تنهد و بداء ياكل ذالك الطعام فيقول ليحاول جعلي اكل"امم طعمه لذيذ حقاً انت تفوت نصف عمرك"
محاولاته السخيفه بجعلي ااكل لم تنجح لاكني ابتسم علا طريقت كلامه فهو يتكلم بينما ياكل طعامه لم تكن ابتسامتي كبيره لاكني ابتسمت عندها قال "هي بحقك جعلتني ااكل طعام احد مرضاي سيؤنبوني ان عرفو "
قلت بسخريه"لا اهتم و ايضا انا لم اقل لك ان تطعمني "
اطلق ضحكه ساخره و قال "حسنا الذنب ذنبي لاكن بحقك كلارك كل اي شيئ ارجوك"
تجاهلته و اغلقت عيناي للنوم خرج من الغرفه و دخلت الممرضه اخذت الطعام و ذهبت لانها ضنت اني اكلت شيئ عندها سمعت الطبيبه المسؤله عني تتحدث مع فرانكي امام باب غرفتي لم استذع سماع الكلمات بينهم الا في اخر جملتها قالت"اوه هاكذا اذا لاباس ساتعامل معه انها ليست مشكله كبيره " فرد فرانكي بقلك "اه لا انتي لم تفهميني هو لم ياكل منذو وقت طويل و هاذا سيئ و انا متاكد لانك لم تشاهديه منذو وقت طويل لم تفهمين ماذا اقصد" عندها قمت من سريري بصعوبه بسبب رجلي اتمسك بالحائط و اقترب للباب مالذي يقولونه عني امسك الباب و اقف بصمت اشعر بنبضي يتسارع افتح مقبض الباب ببطئ عندها فتحت الباب بسرعه و انضر لهم يتحدثون عني اشعر بدموعي عالقه بعيناي لماذا تتكلم عني كاني اي فتى عادي نضرت لفرانك و قلت"اريد الذهاب"
قال بقلق "كلارك ارجوك يجب ان تستريح "
قلت بصراخ و الم"الان اريد الذهاب لا اريد الانتضار اكثر"
الطبيبه تقف مصعوقه من منضري و انا لا انكر لقتد تغير منضري بشكل كبير قال فرانك لها"هل ااخذه"
قالت بقلق"لاين"
قال"سيزور صديق له"
اضع يدي مكان قلبي لن توافق
فقالت "حسنا لاباس لاكن لا تتاخرو و فرانك اعتني به"
عندها حملني فرانك بين يديه حاولت النزول من بين يداه لاكن اللعنه جسدي خانني لقد اصبحت اضعف من قبل عندها وضعني بسيارته و قال"انتضر هنا قليلا ساحضر شيئ و ااتي فعلت ما قال عندها رايته قادم و معه كرسي متحرك لم اكلم بقينا نمشي لمسافه ليست بالقليله عندها وصلنا لمقبره كبيره فقال "هانحن هنا"
نزل و جعلني اجلس على ذاك الكرسي دفعني لمكان قبر مارك عندما وصلنا قال"سادعك لوحدك "
ذهب و تركني خلفه لم اعلم مالذي افعل هل حقا مارك قد مات مالدليل وقفت بصعوبه و بدات امشي و انا اعرج لحين اصبحت فوق قبره استلقيت ببطئ اذني تلمس ذاك العشب و التربه اشعر اني وحيد مارك قد اختفى من الوجود مارك قد مات امي و ابي اللذان كنت اضن اني ولدهما تركوني مع اخوتي عائلتي الحقيقيه القتني بذاك الميتم ان كان هو الاخر حقيقه لا اعلم مالذي حصل لي لاكني لا اعرف من انا قلت بهمس"هي مارك هل حقا قد مت اعني ساقي قد كسرت لاني كنت احاول حمايتك اضافري الان جزء منها اسود بسبب ذاك الكهرب اعلم اني قلت ل رافي ان يقتلك و اني لا اهتم لاكني ضننت انه لن يفعل يبدو انكم كنتم اصدقاء او ما شابه اعني لم اضنه سيقتلك حقاً انا حقا احمق قلت له ان يقتلك وايضا انا احمق لتفكيري بان.. ~يمسح ما تساقط من دموعه~ بانك اعطيتني حياه جديده انا احمق لاني تخليت عنك بهاذي السرعه.. لماذا لم احاول حتى العوده و انقاذك انا حقاً احمق كبير ارجوك سامحني مارك .. مارك اتعلم اضن اني استطيع التعايش مع انك الان تستريح بقبرك و لا تكون عند احد تلك العصابات تعذب بسببي " اغلق عيناي و انا اريد الشعور بدفئ صدره مره اخرى بعد لكني اكتفي الاستلقاء فوق قبره دموعي تتساقط لم اشعر بنفسي و ربما اني قد نمت ايضا لاكن ما اعرفه ان فرانك ايقذني و ساعدني على النهوض و الجلوس على ذاك الكرسي فقال و نحن لا نزال امام قبر مارك "مارك اخي الكبير لقد نفذت وصيتك هاهو كيفن بين يداي ساجعله يعيش من جديد باسم جديد و حياه جديده ساضمن لك انه سيعيش بسلام من جديد " ابتسم ابتسامه كبيره و نضر لي فقلت و انا انضر لقبره" وداعاً مارك ربما يكون هذا لقائنا الاخير "
اشعر بالم رهيب بصدري امسك انفاسي و احاول تشتيت دماغي عندما كنت بالسياره مع فرانك كنت انضر حولي فتحت النافذه لاروح عن نفسي بذاك الهواء البارد على وجهي افتح عيناي فتتطاير بعض من دموعي امسحها بسرعه و ارا سياره امامي احد الاشخاص بداخلها فتح النافذه لاتفاجاء يرافي داخل السياره عندها اغلق المافذه بسرعه و عادت السيار خلفنى يبدو انه يتبعنى لاكن لحضه ه..هل هو يتبعنا ام ان فرانك معه اللعنه بدات ارتجف اشعر بنقباض بقلبي كيف اخبرته بتلك العفويه اني كيفن الان ذاك المقزز المنحرف سيقتلني كنا فعل مع ماركك اللعنه ابتلع لعابي بصعوبه مالذي سافعله لاخرج من هذا المازق....
____________________________
جدد اسف من زمان ما نزلت و تاخرت عليكم كثير اعذروني لاكن جد انشالله اعوضكم بس معليه عندي اليوم و بكرى اختبار نهائي عالعموم الله يوفقكم كلكم و انشالله بعوضكم باقرب فرصها..

الاسئله
مالذي سيحدث مع كيفن و هل حقا فرانك خائن سيوقع ب كيفن

الطبيبه قد اختفت بهاذي الاحداث و لم تتدخل كثيرا في فترت تعالج كيفن من الاكتئباب

بعد ان استعاد كيفن طعم الحياه هل ستسلب منه مره اخرى لم سيحدث الاسواء~^O^~

اعذروني علاخطاء ما عندي وقت اصحح الكلمات

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن