بارت 19 (لقد كرهتك)

5.4K 296 32
                                    

رايت بعينه انه يتصرف كانه لم يعرفني لمسته ضحكته هذا مارك هذا هو خرج من الغرفه و لم يحاول التحدث لي حتى شعرت بتانيب لاكني تذكرت ان وجهي محروق لذا لابد انه لم يتعرف علي سافاجئه متى سنحت الفرصه، بنسبه للطبيبه اخضعتني لعمليه طارئه و بعدها تحسنت حالتي اتى ذالك اليوم رايت مارك فيه مره اخرى كنت سعيدا جدا لا بل اكاد اجن من الساعده اتخيل تلك اللحضه التي اخبره فيها من انا ويهلع لي لاكن مخططاتي لم تسر كما يجب عندما بقيت بالغرفه لوحدنا وهو كان يفحصني قلت بسعاده"مرحبا"
قالت هو الاخر بتفاجئ"اوه مرحبا يا فتى"
قلت و انا اعبث معه"هل عرفتني "
قال "نعم انت الفتى الذي ستعتني به السيده ليزي"
قلت"نعم لاكن انا اقصد شيئ اخر"
قال بتساؤل"اوه حقا ما هو"
قلت بمكر"هيا لابد ان تذكرني مارك"
عندما قلت اسمه تجمد للحضه وقف بصدمه و قال"من انت ..مالذي تريده"
قلت بتردد" مالذي تقصد ارجوك كفاك عبثا"
قال بغضب"اسمعني اياك ان تقول ذاك الاسم مارك توفي لم يتبقى الى انا من انت"
قلت بصدمه"مالذي تعني ب توفي و من انت ان لم تكن هو"
قال بغضب"السؤاب موجه لك من انت هل انت احدا تلك العصابات"
لم اتمالك نفسي مالذي يقوله للحضه ضننت انه مارك لكن ليس هو مارك الذي اعرفه مارك قد مات لا وجود له بعد الان اللعنه اضع يداي على فمي لاكتم شهقاتي دموعي لا تتوقف عن الانهمار مالذي يعنيه بحق الجحيم امسح دموعي بضعف وهو ينضر لي لم اهتم، انه ليس مارك مارك لم يدعني قط امسح دموعي بيدي بدات اتنفس لاهدئ اعصابي نضرت له و قلت"اعتذر لما حصل تو يبدو ان ذاكرتي تشوشت بعد ما حصل لي"
قلت هذا الكلام و انا اصرخ من الداخل لماذا الحياه قاسيه هكذا
قال الطبيب"من انت و كيف تعرف مارك"
قلت بترجي"ارجوك كف عن الكلام هاكذا كانه شخص اخر"
قال "اسمعني انا و مارك تؤام"
عندما قال هذا تجمد العالم حولي اغمض عيناي مالذي يفترض ان يعنيه هذا مارك قد مات اضع راسي بين يداي و اعض شفتي و اقول بالم و همس"اللعنه لا "
اريد قتل نفسي بهذي اللحضه لقد اديت لقتله لقد قتلت مارك رفعت راسي و قلت له "هل حملت جثته بين يديك هل انت متاكد انه مات"
ادعو الاف المرات بقلبي ان يكون حي يجب ان يكون حي
قال باسف"نعم حملته بين يداي انه اخي لقد توفي اسف"
اغلق عيناي و انا بالكاد اتنفس لايجب ان يكون هذا حقيقه مارك يجب ان يبقى حي افتح عيني انضر امامي اريد الذهاب للحمام احاول الوقوف لكن جسدي لم يتوازن امسكني الطبيب و جعلني ادخل الحمام مائن خرج اقفلت الباب سقطت على ركبتي يداي على الارض دموعي لا تتوقف عن الانهمار لقد مات الامر نهائي مارك قد مات استلقي على الارض و ابداء بالبكاء كالطفل الرضيع لم يكن يجب ان يحصل ايا من هذا ليتني لم التقيه لم يكن واحد منا قد حصل له شيئ ليتني لم اذهب لتلك المشفى ليتني لم ادعه يضمد جروحي كم انا سافل كم كنت حقير معه عندما التقيت جايدن انه لا يستحق هذا و ما فعله معي بالمطعم كنت حقير قلت انه هو من تسبب بطردي المديره كانت تريد طردي على كل حال قبلاته لي ذالك اليوم كلامه معي و كيف كنت لئيم معه اللعنه علي و ذالك اليوم عندما توفيت جايدن كان يجلس بالسياره هادئي مع انه يعتبرها من اعدائه و انا كنت اناني بتجاهلي لطلق النار و الذهاب لجثتها و كيف امسكوه رجال رافي كيف كان يشتعل عندما امسكني رافي و كيف اراد قتلي عندما وضعت ذالك الرهان كله لانه يخاف علي و انا..ككالجبان هربت انا حقير سافل اهه اللعنه اشعر بانقباضات بقلبي الم كبير دموعي لا تتوقف انفاسي بالكاد استطيع اخذها كم انا حقير مارك توفي بسببي قلت بهمس و ضعف "اسف سامحني مارك ارجوك انا حقا اسف "
اسمع ذالك الطبيب يطرق الباب و يحاول الدخول يكلمني لاكني اكتفيت بتجاهله
اللعنه علي انا انا حقير انا نكره تسببت بموت الكثير من الناس الطيبين منهم مارك و ابي اليزابث جايدن غير الذين ماتو بالمشفى و الناس الذين تورطو بتلك العصبتين يبجب ان اموت لا اهتم كيف يجب ان اموت لا استحق العيش بعد الان اقف بصعوبه بالغه ااخذ احدا سوائل التنظيف و القيها على المراه لتتكسر لاشلاء ااخذ لي قطعه منها و اجلس ضهري على الجدار و الاطباء يحاولون فتح الباب اضع تلك القطعه على رسغي اسف مارك ارجوك سامحني
اضغط بقوه على يدي و اباشر بقطع الوريد ارا الدم يتناثر على الحائط لم اهتم امسكتها باليد التي تنزف و اقطع يدي الاخري اسند رائسي على الحائط لقد مللت اكتفيت اخرج انفاسي التي بدات تصبح اثقل و اثقل بالكاد اتنفس عيناي اصبحت ثقيله و اطرافي قد اصبحت بارده شفتاي تحول لونهما للرمادي وجهي شحب دموعي لا تتوقف حسرتي على مارك تزداد مع كل نفس...
اسمع الباب يفتح و و بضع صرخات يدخل اخ مارك و يمسك بيدي ليقول"انت كيفن اليس كذالك "....

________________________
هالبارت صاير قصير عن عمد لانه مهدا ل اشخاص معينين ادخلو السعاده لي اشكركم كثير و اتمني انكم تستمتعو بالبارت (*¯︶¯*)

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن