عدت لوضعيتي لاغفو وقد نجحت لحسن حظي
افتح عيناي بسرعه على طلق ناري لاشعر ب رافي يمسك مؤخرت قميصي و يجرني من الكرسي خلفه اسلاك الكهرباء نزعت من يداي لاصرخ بقوه اللعنه هاذا حقا مؤلم لاكنه واصل جري خرجت و رايت سيارتي للشرطى بدات اصرخ "انا هنا ساعدون.."
ليمسك رافي فمي و يقول"لعملك السيئ هذا ستتلقى عقاب قوي لاكن فور دخولنا للمكان الاخر امسكني ليحررني من الكرسي و يجعلني اجلس بالشاحنه السوداء نضرت لهم و قلت"اين مارك"
ابتسم و قال"لن يكون هناك مارك سنبقى من دون ذاك المتطفل للاربع الايام القادمه سيكون بمكان اخرى "
اللعنه انه يخطط لشيئ سيئ جدا
خرجنا من المكان و كان هناك بضع رجال يقاتلون الشرطى بقينا صامتين الا ان وصلنا للمكان او هذا معتقدته لقد توقفو عند مطعم امسكني مع رقبتي و قال"ستنزل من هنا و ستدخل و تتضاهر بانه لا شيئ يحدث اتسمع"
اومات براسي له اخرج من حقيبه بعض الشاش و الادويه وبداء يضمد جروحي لكي لا الفت النظر لهم احضر معطف و ازال قيودي لارتدي المعطف جعلني انزل بقيت انظر للارض فوجهي مليئ بالكدمات و هو يبقي التضاهر باننا حبيبان اللعنه كم اكرهه دخلنا لذاك المطعم لاسمع النادله تقول "مرحبا بكم تفضلو هنا طاولتكم"
لتتغير ملامحي و اصبح خائف اللعنه انها اليزبث لماذا لا يذهبو الا لهنا
بعد ان ذهبت امسكت ب يد رافي بخفه نظر لي و قال"ماذا لا تقلق سنطعمك ايضا"
لاهمس "اللعنه لا .."
قاطعني قائل "حسنا لا تريد الاكل"
لارد بغضب"اللعنه عليك انا كنت اعمل هنا انهم يعرفوني خاصه تلك النادله هناك الكل يعرفني هنا"
تغيرت ملامحه و قال"اللعنه اذا سنخرج"
وقف بسرعه لنقف كلنا و انا اعني بهاذا انا و رافي مع ماكس و رجل اخر ذهبنا للباب لاكن اصتدمت بي احدا النادلات لنسقط كلانا على الارض بدات تعتذر
اليزبث و المديره مع الطباخ جاستن رؤني وقد سعقو فوجهي مليئ بالكدمات عضضت شفتي بغضب عارم الرجل كان سيخرج مسدسه لاكني صرخت بعد ان وقفت "ماذا هاه "نضرت لاليزبث و قلت لها و للباقين الذي يعملون بالمطعم و يعرفوني"ماذا انتي خائفه من شكلي هذا نعم مليئ بضربات اذا مالذي تفعلونه بتحديق بوجي اياكم ثم اياكم و النظر لي بشفقه لا احد غيركم مثير للشفقه انتم حقا حثاله "
نظرت لي النادله بخوف لاقول بغضب" ها انت تحلين مكاني بالجحيم اهنئك على الحضور لهنا لاكن صدقيني لن ترغبي بالعمل هنا "
امسكت رافي من يده لاجره للخارج مائن خرجنى وقفت امام السياره انتضرهم ان يفتحوها كنت غاضب غاضب جدا نظرت لهم و انا اصرخ" الا متى ستبقون واقفين هنا "
اشار رافي لهم اتى الرجل و امسكني مع معصمي ليشدني لرافي الذي سيؤنبني
و ماكس ذهب ليفتح السياره قال رافي بغضب"مالذي تضن انك تف.."~انفجار قوي~
انا قد سقطت ارض اما رافي بداء يجري و الرجل امسكني ليبداء هو للاخر بالجري ماكس خلفهم لا يزال يقف عند السياره لا يعلم مالذي يفعل
و المطعم يحترق بكل ما به لتنفجر اسياره
فهناك بعض الشراره قد سقطت على بعض البانزين المتسرب من السياره
ليتسبب بموت ماكس و اليزبث مع كل من بالمطعم منهم جاستن و المديره مع الفتات الجديده
لاراها تخرج وهي مليئه بالحروق و وجهها قد تحول للون الاسود
لا اعلم حتى كيف نجت لاشعر بالرجل يتركني و هو يخاطب رافي"المكان ليس امن يجب ان نبتعد لاكن كيف"
اخرج رافي هاتفه و بدات يتكلم بالروسي
اما انا واقف مصعوق من الذي يحدث هل حقا اليزبث ماتت لاكن كيف و لماذا
اسقط على ركبتي و اضع كلتا يداي على وجهي
هل ما يحدث بسببي هل يعقل هذا~يسترجع ذكرياته~
المحقق "اسمع ربما لا تستطيع تقبل الكلمات الي ساقولها لاكنها الحقيقه والدك او الرجل هذا انه ليس والدك الحقيقي انه شخص تنكر بهيات والدك "
والده "ارجو انك قوي الان، و تذكر كلامي، الان استعد فهم سياتون"
مارك "يبدو ان ذالك العجوز لم يعلمك شيئ"
السائق "تذكر مهمتك اياك ان تخفق.."
جايدن "اسمع كيفن انا قد دخلت باعمال شنيعه قد اسجن بسببها.."
مارك "انت لا تعرف شيئ عن هذا العالم فصمت و دعني اعمل"
مارك "انا هنا ايضا برغم عني ..انا هنا لحمايتك"
انجلينا "لا يفترض ان ترانا مره اخرى"
انجلينا"يفترض ان تختفي من حياتنا هم قالو اننا لن نراك مره اخرى لقد نفذما ما قالو بضبط لماذا، لماذا لا تختفي وحسب"
رافي"مرحبا كيفن لقد مر زمن طويل"
~عوده للواقع~
افتح عيناي على مصرعهما كيف لم الاحظ هذا
ابعد يداي عن وجي لتسقط على الارض اعض شفتي السفلى بحزن
الان اصبحت واثق حياتي السابقه كلها مجرد كذبه كل شيئ عشته غير حقيقي
حتى اسمي غير حقيقي
مارك و مدير مدرستي عائلتي اليزابث المديره كلها مجرد اوراق تمزقت لا شيئ حقيقي حتى الميتم كان مجرد مسرحية
ربما جايدن ايضا كانت تابعه لهم
انا كقطعت الشطرنج و هم يتحكمون بي كل ما اريد معرفته الان من هم و لماذا يفعلون هذا بي
انزلت راسي على الارض الكل يعرف لاكن بسؤالي لهم سادمر حياتهم
استطيع الهرب منهم لاكن لن استطيع الاختباء
ف انا حتى لا اعرف من معهم و من ليس معهم هل هم يروني الان ام لا
سمعت رافي يناديني وهو يصرخ"كيفن "
نضرت له فقال بصراخ"هيا"
قلت ببرود"ماذا لم اسمع مالذي تريده"
فقال وهو يصرخ"هيا لنذهب انت تعرف المنطقه اكثر مننا الان اعثر لنا على ملجاء"
تنهدت و قلت و انا استلقي" لا اريد انا تعب"
قال رافي"كيفن عليك اللعنه بمكالمه واحده سنقتل مارك الان تحرك"
قلت ب ملل"اقتله لن اهتم "
تشنج بمكانه للحظه ليقول بصدمه"ممالذي تقصده ،اقتله لن اهتم"
قلت وقد بدات اغضب"اللعنه عليك الم تسمعني قلت لك اقتله ليس من شاني لا اهتم افعل ما تريده ،سحقا اريد النوم"
اغمضت عيناي لاسمعه يقول بغضب"حسنا اذا لك هذا "
اخرج هاتفه و اجرى مكالمه اخرى و يقول على السماعه"اريدكم ان تقتلون اتسمعوني اقتلوه ببطيئ و عذبوه "
اغلق الهاتف و قال "الان عشيقك سيقتل"
نضرت له بغضب و قلت"ما شاني به انا لا اعرفه حتى اقتله هذا افضل لن يقترب مني على الاقل الان دعني انام"
اغلق عيناي لاشعر به يركلني مع معدتي لاصرخ عليه"اللعنه عليك مالذي تريده"
قال بغضب"هيا خذنا لمكان امن"
قلت و انا اقف و اصرخ عليه" اسمعني انا لم اعد ملك لك مارك وقد قتل، رهاننا انتهى الان انا لست ملك لاي واحد منكم"
ادرت ضهري و انا اقول"ساذهب لمكان اخر استطيع النوم به"
ما ئن ابتعدت ضهرت ابتسامه على وجهي سوف يفعلونها الان...
_______________________
.
وااوو كيفكم قايز شخباركم اليوم انصدمت شفت المشاهده لروايتي تدرون كم الف
الف الي شافو روايتي جد هاذا جميل اشكركم كثير و بمناسبه هالشي ابغا اغير صورت العرض عندي صورتين غير الحاليه لاكن ما قدرت احطهم ف البارت الجاي راح يكون فيه صوره و هنا فيه صوره صوتو ايهم احسن صوره للغلاف و شكرا
أنت تقرأ
black blood // الدم الاسود
Actionالروايه تتكلم عن فتى اسمه كيفن كان يعيش بين افراد عائلته كطفلهم لكن فيما بعد اكتشف ان حياته كذبه و انه لا يعلم من هو . و في ضل هذي الظروف استطاع ان يعرف طعم الحب و الخيانه . بتكون هذي الروايه عن يوي او شواذ و راح تكون قريبه للواقع ما في...