بارت 21 ( sleepwalking)

5.6K 261 44
                                    

((كيفن))

استيقذ و انظر جانبي لاتفاجاء بمارك اشعر بسعاده كبيره قلت بسرعه"مارك انت حي"
ابتسامتي لا تفارقني لكن سرعان ما تلاشئت ابتسامتي نظرت ليداي ملفوفتان بشاش قلت بتعاسه و انا امسك احدا يداي "اذا لم يكن حلما"
ارى اخاه ينظر لي بالم نظرت لجانب الغرفه دموعي ستتساقط اللعنه انا طفل رضيع لماذا لم اقتل بتلك المشفى لكان هذا افضل لي اللعنه اشعر بالم كبير بصدري لا استطيع التنفس اريد البكاء لا اعرف معنى هذا الشعور لكنه مؤلم انه مؤلم جداً اضع احدا يداي مكان قلبي و اغلق عيناي بقوه لانحني على السرير اشاعر ان قلبي سيخرج مكانه قال اخ مارك "هل انت بخير كلارك"
قلت بصعوبه" بالكاد"
فاكملت و انا اعتدل بجلستي و احاول امساك دموعي"هل انت تكذب اخبرني ارجوك او على الاقل لمح لي ان ما يحدث كذبه و انه من تخطيط العصابه ارجووك احتاج ان اعرف ان كان هو على قيد الحياه "
قال باسف "اعلم انه صعب عليك تحمل الحقيقه لكنها الحقيقه"
اضع يدي على عيناي و انحني و انا اضم رجلاي لي اشعر بالدموع الحاره تسيل على وجنتاي انفاسي اصبحت اثقل بالكاد استطيع التنفس اشعر براسي سينفجر و قلبي سيخرج من مكانه احاول اخذ نفسي بقوه فابداء بسعال اشعر باخيه يضمني لصدره امسكته مع صدره بقوه و قلت بصعوبه و وجهي قد غرس بصدره "هذا مؤلم هذا الشعور يقتلني لا استطيع التنفس اشعر بالم كبير بقلبي"
اصمت و انا احاول تهدئت نفسي
فاكمل بعد تحول حزني لغضب شديد " مالذي ضننت انك تفعل لماذا ... لمااذا بحق السماء انقذتني .. يفترض اني قد متت لماذا..يفترض اني قد متت"
امسك يدي بقوه لاحاول نزع الشاش و اجعلها تنزف من جديد اما هو امسكني من احدا يداي فابداء بالصراخ "الللعنه عليكك ايها اللعين دعني وشأني دعني اموت.. لا اريد العيش دونه ... عالم كهذا لا اريد العيش بهه دعنييي اقتل نفسي "
اصرخ بقوه مشاعري تصرخ معي لماذا بحق الجحيم يمنعني من الموت لا اريد العيش انا السبب بموت اخيه اعهه انا السبب بكوارث الدنيا ... اتوقف عن محاولت الهروب من يداه و انضر للارض مالذي افعله بحق الجحيم .. اريد العوده لغرفتي اريد الذهاب لسريري اغطي نفسي بذالك اللحاف و انام و انا ابكي ارجوكم دعوني وشاني .. يراودني احد تلك الاحلام لكن وانا مستيقذ الان امي و ابي يتشاجرون لكنهم ليسو والداي الذان اعرفهما ابي يصفع والدتي فتسقط ارضا تجدني مختبى تحت سريرهما ابكي بوحشه تقول بهمس لا باس عزيزي يركلها والدي فتبداء بالسعال بقي يركلها و انا انضر لها تتعذب لا اتحرك من مكاني ... اعود لواقعي بعد ان صفعني اخ مارك نضرت له دموعي لاتتوقف احاول التنفس لكن نفسي يصبح اصعب اخذه شيئ فشيئ امسكني بسرعه و جعلني استلقى اشعر بالفزع لا استطيع التحكم بنفسي الكل يعرف بماذا اشعر الممرضات ياتؤن ينضرون لي بشفقه ... اشعر بنعاس.. انا اغرق لا استطيع السباحه بدات انضر لهم و انا اشعر بفراغ كبير بحياتي اشعر باني تحطمت اغلق عيناي بكل يأس لا اريد فتحهما بعد الان ...
.
.
.
.
.
.
.
اشعر بيد اخ مارك على احد وجنتاي يناديني "هي كلارك هل انت مستيقذ "
اكتفيت بتجاهله فقال " كيفن هل انت مستيقذ "
اغلق عيناي بقوه اشد اللحاف لي انكمش على نفسي اكره اسمي اكره وجوده حولي عندها قلت بسرعه قبل ان يبداء بالكلام"اريد النوم دعني وشاني "
قال "هيا اريدك ان تستيقذ لقد بقيت في هذا السرير ثلاث ايام عليك التحرك الطبيبه قلقه عليك "
قلت "اذهب لا اريد الاستيقذ دعوني وشأني"
قال "كلارك اروجوك الجميع قلقين عليك "
قلت ب لامباله "لا اهتم اريد النوم "
تنهد ببطئ و خرج من الغرفه عندها شعرت باحد دموعي نزل من وجنتاي مسحتها بسرعه و غطيت نفسي بالحاف سمعت الباب يطرق فدخلت ممرضه معها الطعام يبدو انها جديده .. عندما دخلت اغلقت الباب خلفها و اسدلت الستائر لان جميع الاطباء المشرفين علي يراقبوني عندها ذهبت ناحيت النافذه و اسدلت الستائر الغرفه اصبحت شبه مضلمه اقتربت مني و قالت "ارجو ان تاكل طعامك "
قلت وانا اغطي وجهي بالحاف "لا اريد الاكل سانام"
عندها قالت بكل برود "حسنا كما تريد " سمعتها تجلس على احد الكراسي في الغرفه فقلت "لماذا لم تذهبين "
قالت "لن اذهب لحين تنهي طعامك او على الاقل تاكل ربعه"
لم اتحوك من مكاني بقيت مستلقي لا اريد الحراك انا لا اشعر بالجوع حتى ..مرت عدت ايام تاتي و تبقى معي لحين يحل الليل اما انا انصف وقتي نائم عندما يحل منتصف الليل و تصبح الممرات خاليه اتسلل للكافتيرا و اجلب لي تفاحه اكلها و اعود لغرفتي لا يمر الكثير من الوقت لكن بذالك الوقت تتبدل الممرضات المشرفات و في العاده تنام الممرضه نصف ساعه على طاولت الاستقبال في هذي الاثناء ان كنت جائع اذهب للاكل لكني لا اذهب كثيرا احيانا استيقذ و انا ابكي اما احيانا اخرى ابكي و انا بسريري دون ان يلحظ احد بقيت هاكذا لاكثر من شهر لا اعرف كم مضى منذو موت مارك لكني لا ازال اره في كل مكان كل احلامي عنه ...

((فرانك))

كيفن اصابه اكتئاب حاد منذو ذالك اليوم و انا احاول ان اواسيه لكن لا فائده و انا قد انفعلت جدا عندما بداء يتكلم عن مارك وقد دل هذا على اني حقا لست مارك اشعر بالالم عندما ارا كيفن هاكذا بدات احاول التواصل معه لكن لافائده اريده ان يعود كما كان وجهه قد بداء يصبح شاحب انه لا ياكل امامنا بطبع لكنه لا ياكل كثيرا صحته تتدهور لا اعرف مالذي استطيع فعله له انا حقا مدين له لقد مر منذو وصوله للمشفى شهران تقريبا لكن حالته تدهوت اكثر مما كان عليه ..
ذهبت لرؤيته اليوم دخلت عليه و قلت "مرحبا كلارك كيف حالك اليوم"
اكتفى بامساك لحافه و استدار للجهه المقابله من السرير ليجعه ضهره على قلت "ارجوك كلارك.."
قاطعني بسرعه"الجميع قلقين عليك ارجوك استيقذ"
نضرت له و قلت"مالذي حصل لك اعلم ان موته قاسي عليك لكن ارجوك عش حياتك "

((كيفن))

قال اخ مارك "مالذي حصل لك .. اعلم ان موته قاسي عليك لكن ارجوك عش حياتك "
عندها بسرعه دفعت اللحاف عني و جلست و ان اضع عيناي بعيناه و غضبي يشتعل "اسمعني لا يحق لك اصدار الاحكام هنا و من اعطاك الحق لقول هذا انا لا استحق ايا من هذا!! انا استحق العيش باحد المجاري و اتعفن هناك للموت دعني وشاني اريد الموت لوحدي " قلتها بصراخ
(( اريد الموت لوحدي كما حدث له!! ))
رايت ملامحه المصعوقه لم ابالي نزلت من السرير بسرعه و توجهت للحمام مائن دخلت بدات القي و ابعثر ما في الحمام اشعر بالم حارق بداخلي اللعنهه عليكم جميعا افتح صنبور الماء على المياه البارده و استلقى تحتها اشعر بالجبس الذي على رجلي يصبح لين لكني لم ابالي اريد من هذي النار التي بداخلي تهداء اشعر بها كالجليد على جسدي اذكر المره الاولى التي رايت فيها مارك اغلق عيناي و اغوص تحت الماء لم يعد هناك ما اخاف فقدانه ....
_______________________________
ايش رايكم بالبارت و جدد اعتذر اني ما نزلت قريب معلييش بس جد جدولي مشغول حتى انمياتي سحب عليها و الحين فترت اختبارات ف الوضع دبل عاد عندي ثلاث اختبارات نهائيه الاسبوع الجاى
وقت الاسئله

كيف راح يتصرف فرانكي تجاه كيفن او كلارك خاصه بعد الي صار ؟؟

هل راح يتغير سلوك كيفن ولا لا ؟

العصابه هل راح ترجع وراء كيفن ولا اصلا هذي كلها تبع مخططاتها!!

تتوقعون الطبيبه راح يكون لها اثر بنفسيت كيفن ولا لا ؟؟

بس خلصت فقرت الاسئله شكرا كثييير لكل الي قرؤ للروايه و لا تنسو الفوت و الكمنت تراها تسعدني و شكرا كثير

LOVE YOU ALL

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن