ملاحضه قبل البارت الخط المايل زي كذا معناه انهم يتكلمون روسي
اما الخط العادي هذا انجليزي عادياغلق عيناي بعد ان تنهدت لماذا اتو الان اللعنه يجب ان اذهب و ارا ما لديهم
...
...
..
ارتجل من السياره اخرج بعض الحلوى1⃣ من حقيبتي و اضعها بفمي احمل القيتار ابعد شعري قليلا عن عيناي ارتدي نضارتي الشمسيه ستيف خلفي تماما اخبره بمكان رافي فيتقدم على و اكون انا خلفه لا اعرف مالذي سيحصل لكني متاكد اني ساطرح احدهم ارضا اليوم وصل ستيف عند رافي ليصرخ رافي بحماس"اووه تبااً كيف..كلارك ان هذي الصبغه مثيره عليك "
لم ابالي خلعت نضارتي و نضرت امامي و انا احاول تهدئت نفسي من عدم قتلهما لاتفاجاء ب ليزي تسقط على حضني بكاء تجمدت مكاني هي تبكي لاجلي مالذي يحدث و لماذا جميعهم يضهرون ملامح الالم تبتعد عني و هي تحاول تهدئت نفسها( تباً انها ممثله بارعه ) قلت هذا لنفسي وانا اركل الارض بخفه يقول فرانك "كيفن لقد مر وقت طويل اخيرا استطعنا رؤيتك"
عندها قلت بشيئ من الغضب و انا اخرج الحلوى " استطعتم!! انتما اوه حسنا نعم نعم"
اهز راسي بسخريه و غضب ابزق بجانبي و انضر لرافي فاصرخ بالروسي كي لا يفهماني "هل هذا ما كنت تقصه بمفاجاءه كبيره هه لقد كنت احمق لتصديقك " التفت لستيف و اكمل بالروسي "هيا ستيف لنذهب من هنا لقد بداء افقد عقلي من هذي التفاهه" تتكلم ليزي "ك..كيفن مالذي يحدث معك لماذا انت غاضب"
اعض شفتي بغضب كيف تتجراء تسالني بعد ان تخلو عني و لم يحاولو الاتصال على حتى قلت "اهه لا تشغلي بالك انه لا شيئ حقا انا لست غاضب صدقيني " امسكني ستيف من يدي فقال "ك..كيفن تمالك نفسك قليلا" عندها قالت ليزي "ل..لكن كيفن انت.."قاطعها فرانك قائل "احمق لتصديقه!! ..تفاهه!؟ ... انه محق كيفن تمالك نفسك قليلا "
تغير لون وجهي فرانك يتكلم روسي ايضا قال فرانك "ماذا الم يخبرك رافي بهاذا ايضا نعم انا اجيد الروسي و هي ايضا تعرف بضع كلمات منه لا تستخف بنا كيفن ثم ماذا انت تتهمنا اليس كذالك انك حقا طفل لم تتغير "
عضيت شفتي السفليه شددت قبضتي يجب ان اتمالك نفسي
"هه" اطلقت ضحكتي الساخره فاكملت "انا اتهمكم لا انه فقط ان جميع الاصابع تشير لكما انه كما ضننت تماما لاداعي لتواجدكما فقط اهدرتما المال بقدومكما لهنا لذا اذهبا ولا تعودا مجددا لم اعد ارغب برؤيت وجهيكما " قلت هذا و نضرت لرافي فقلت"اما بنسبت لك ساحدثك لاحقا "امسك بستيف قائل"لنذهب من هنا" مشيت معه و انا اشعر بنار داخلي لما يقولون هذا شعرت بيده على وجنتي نضرت له ليبتسم و يقول بلطف"كيفن انهما لا يستحقان دموعك" ماذا اللعنه انا ابكي ماهذا بحق الجحيم امسح دموعي بضعف اشعر باني ساسقط مجددا لا اريد هذا الشعور ان يعود للتو تمالكت نفسي و بداءت اعيش كفتى عادي الان اتو و تلك المشاعر تصاحبهما ابداء اتهاوى بضعف فيمسكنى ستيفن لحضنه3⃣ و لحسن حضي انهم لم يعودو يروننا يمسكني من ذقنى و يقبلني بلطف لاهداء قليلا فيقول "تماسك نفسك و لننسا امرهما الان لنحتفل انه عيد ميلادك"
ادفعه قليلا بخفه و اقول" ارجوك توقف عن تكرار عيد ميلادك "
يبتسم و يعض شفته قائل "هل اغضتك "
ارفع راسي لاقول له "اخرس"
يمسكني من كتفى لنركب السياره
نضر لي قائل" اذا لاين نتوجه"
قلت بغباء"لا اعرف مكان هنا غير المشفى و الجامعه مع سكنها"
يبتسم فيقول "اذا دعني اعرفك لاكثر الاماكن الجميله حولك اولا سنذهب لنادي ليلي جميل"
قلت مقاطعه "الان ..انه النهار"
يبتسم قائل"انه وقت الاحتفال هناك استثناء لليوم"
ابتسم بعبث قائل" كم واحده سنزور"
عقد حاجباه و وضع اصبعه السبابه على ذقنه قائل"ربماا..5" ابتسم انا الاخر "اذا ماذا نتتضر"
ذهبنا لاول نادي ليلي تناولا بعض المشروبات انا لا اسكر بسرعه لان ستيف كان يجلب لي بعض الخمر عندما كنت اتلقى العلاج مما جعلني اعتاد عليه
خرجنا من هناك وقد بدناء نعبث و نلهو كنى نجلس بالبار و الفتيات يتجمعون علينا فيسببون بعض الازعاج خاصت لي و لشعري الملفت نصفهم عاهرات ليقترب ستيف فيقبلني باللسان ليشعرو بالقرف فيبتعدو و نحن نستلقى ضحك على ملامحهم المضحكه
خرجنا من هناك ليقول ستيف" اتصدق الان لم يعد ينقصك لتصبح ايمو كامل سوى بعض التخريم بوجهك"
اضحك فاقول "ماذا هل في فقدت عقلك انا اخرم وجهي"
يمسك شفتي قائل "ماذا هل انت خائف من الحقنة"
امسك بمعصمه قائل"انا من الحقنه لابد انك فقدت صوابك" فارفع قميصي لتضهر احدى الندوب فاكمل"انه لا شيئ مضاهات بهذي.. لكن انا خائف ان لا تضهر بشكل جميل علي"
يبتسم و يمسك بمعدتي بيده الاخرى"اذا لا باس لنجعلها بلسانك"
عندها قاطعنى صراخ رجل مع اصدقائه قائل"انضرو انهما عاهران شاذان "
نضر ستيف لهم و ابتسم فاضهر لسانه بشكل مستفز و تحدي ليترك شفتي فيمسك بخصري و يقربني له فيدخل لسانه و يقبلني ليستفزهم جميعهم توقفو و بداؤ يتاملوننا بعضهم قد انتصبو بالفعل تركني ستيف بعد ان انقطعت انفاسي اتكاء على صدره و التقط انفاسي بصعوبه او هذا ما كان يضهر الحقيقه اني كنت مختنق من الضحك عليهم و دموع بطرف عيناي كلها جزء من هذا امسكني من يدي و بداء يركض قائل "الان للبار التالي احضرنا بعض الشراب و قد بداء مفعوله يعمل لسنا ثاملين للغايه لكن بدا يؤثر علينا
عندها قال ستيف "هي اسمع انا جاد لما لا تخرم سيبدو جميل عليك و ايضا انا اعلم انك تريد فعل هذا فقد وجدتك تتامل تلك التي توضع بالتخريم لا اعرف اسمها "
اضحك عليه فاقول "حسنا حسنا اعترف اريد عمل بضع ثقوب واحد بشفتي و الاخر بلساني و ربما عند حاجبي"
يضحك قائل "هذا فتاي اذا لنذهب انا ايضا اريد عمل وشم على ضهري سيكون كبيير و جميل اعرف مكان لهذي الامور انهم محترفين لنذهب هيا"
..
مائن وصلنا وجدنا المكان ممتلئ و المقاعد جميعها محجوزه قال ستيف" لابأس ساجد مكان فصديق لي يعمل هنا امسكني من كتفي و سحبني بين الحشود وصلنا عند احد الممرات فقال صارخ" هيي فينس اين انت " كان يصرخ كالابلة مع اني شبه ثامل لكني حقا احرجت فجميع من في المكان كانو يرقموننا بنضرات غريبه عندها شعرت بيد ستيف تسحبني لاحد الغرف فيقتحمها بقوه قائل "هيي اخيرا وجدتك اسمعي اريد معروف صغير منك عزيزتي"
تقف فتات على ما يبدو ان عمرها 18 شعرها اسود به خصلات زرقاء و حمراء تضع القليل من المسكره و مرطب الشفاه شكلها لطيف و ترتدي بعض الملابس الغريبه اشبه بالكوسبلاي2⃣ و تضع بعض الوشوم المؤقتة
تلتفت بهدوء يقتل و تقول " اوه ستيف لابد ان حبيبك الجديد انفصل عنك و اتيت تبكي كالمره السابقة "
تحول وجهي للازرق و همست "حبيبك..!!؟"
اطلق ضحكه فقال" اووه لا تقلقي انه هنا معي "
عم الصمت لدقائق عندها يخرج صوتها " هيا لقد انتهيت منك " يخرج الزبون لتتكلم " ماذا تريد انك ثامل "
يبت ببلاهه فيمسك كتفي قائل" انه يريد بعض الثقوب "
الان فقط اكتشفت ان ستيف ثامل للغايه بعكسي انا
تتكلم معي قائله" هل تعرفه لابد انه ضايقك اعذرني يا فتى"
ابتسم قائل" لا بأس لقد اتيت معه"
نضرت لي بذهول قائله"م..ماذا انت حقا حبيبه الذي يتكلم عنه"
عقد حاجبي قليلا قائل" نحن اصدقاء لا اكثر "
عندها قرصني ستيف مع وجنتي قائل " لاكننى نحضى ببعض المتعه معا"ً
ابعد يده و افرك خدي قائل"لم يتوجب عليك قول هذا "
تتنهد و تقول " اذا اين تريد فعله "
اخرج تنهد كبير و اقول " اثنتان واحده بطرف شفتي و الاخرى بمنتصف لساني "
تجعلني اجلس على الكرسي و تقول" اختر من هاؤلاء شي لاضعه لك "
اختار حلقه مستديره بلون الفضي لشفتي و دائره سوداء للساني فقالت بعد ان جلست امامي و امسكت بلساني بواسطت شيئ كالمشبك " اغمض عيناك ساعد لثلاثه"
اقول بلا مبالات"لا بأس لست حساس للدم"
ادخلت الحقنه من الاسفل للاعلى لتدخل بعدها ما اخترته
و حدث نفس الشيئ لشفتي تمسك شفتي بمنديل لايقاف النزيف و هي تقول " نادرا ما ياتينا زبائن يتحملون هذا و ان حصل تحملون يكونون مفلولين العضلات شكلك لا يضهر هذا"
ابتسم بخفه قائل"انا لست من معضم الناس"
يفتح الباب لاكتشف انستيف كان خارج الغرفه وقد دخل معه بضع مسكنات و زجاجتان كحول قائل"يوو كيفن احضرت لك هذا الدواء لتخفيف الالم خذه"
يخرج من الكيس دواء سائل و يسكبه بداخل غطاء لتبتعد فنس عن شفتي فيمسك ذقني ليرا الثقوب فقال "حالتها سيئه انتضر لدي فكره افضل"
يشرب الدواء ليقبلني فيدخل الدواء بفمي فبعد كل شيئ هو الوحيد الذي يعلم اني اتالم بحق اما فينس تنضر مذهوله فيبتعد بلطف بعد ان تاكد اني ابتلعت الدواء ليحضر بعض الماء و يسكبه بداخل فمي فطعم المسكن مثير للاشمئزاز عندها ابتعد و ضهرت ابتسامه بلهاء على وجهه قائل" الان لنعود لحفلتها بصخب اكبر"
يخرج زجاجتان الكحول و يمرر لي واحده فينضر ل فينس قائل" الان حان دوري ارجوك اريد هذا الوشم بضهري"
تنضر له ببرود قائله" ساستغرق بعض الوقت "
يتنهد و يقول لي "اذا صغيري كيفن استلقى هناك لتنام ريثما انتهى"
اخرج من الغرفه و اسال احدهم ان كان هناك حمام ليخبرني بمكانه جميع العيون تلاحقني لا اعرف لما ..ادخل الحمام بضجر و انضر للمراية اتنفس الصعداء لقد ثقبت شفتي يداي لا تتوقف عن الارتجاف فرانك و ليزي قد اتيا لما لماذا الان لقد مر الكثير من الوقت اعني الم ينسياني بعد اشعر بخنقه ادخل الحمام و اغلق الباب على نفسي انا لست فرح مثلما يفترض بي انا اشعر اني اريد الصراخ اشعر بنقباضات قلبي تتوالا ليبداء صداع براسي معلن حالت الانهيار لدي لابد ان ضغطي بداء يرتفع اللعنه اضع كلتا يداي على راسي و انا اذكر كلام الطبيب
( كلارك اسمع ما حدث لرجلك اثر على جسدك و المشاكل التي كنت تعاني منها ادت لانهيار جسمك لذا انت الان مريض ضغط لا تقلق انه مرض شائع بين الكثير لكن يجب ان تحذر و تتبع ادويه و نمط معين من الاكل و كيف تعرف ان كنت مصاب به يبداء قلبك ينبض بقوه و يصيبك صداع قاتل لكن حالما تمسك راسك يهداء قليلا ربما تصاب برعاف و يصبح لسانك ثقيل تعجز عن الكلام احيانا تحس بدوار اذا حصل لك هذا يجب عليك اخبار ستيفن او الاتصال على سيارت اسعاف لن تعالج بكل شيئ لانه لديك حساسية و هذا السلسال سيخبر المشفى انك تعاني من الحساسيه و ايضا رجلك و بسبب اعطائك لنوع من الادويه المعينه سبب لك بضع مشاكل اخرى لذالك ستيف سيكون بجانبك)
احاول الصراخ من الم راسي لكن صوتي قد اختفى اقف ببطئ و انا اشعر ان الارض تتحرك من تحتي فاسقط على الارض بحده افتح عيناي بصعوبه لا انا لست ضعيف لقد ثقب جسدي و انهار الاف المرات على الاقل يجب ان اخبرهم اني هنا ازحف بصعوبه اتمسك باحدا المغاسل لاقف افتح باب الحمام لاتفاجاء ب ليزي امامي لم استطع قول شيئ لا قد شعرت بالم حاد ياتي من مؤخرت راسي كان شخصا ما ضربني سقطت مغشيا على الارض كل ما كنت اسمعه صراخ ليزي و عدت اشخاص كانو موجودين ....
أنت تقرأ
black blood // الدم الاسود
Aksiyonالروايه تتكلم عن فتى اسمه كيفن كان يعيش بين افراد عائلته كطفلهم لكن فيما بعد اكتشف ان حياته كذبه و انه لا يعلم من هو . و في ضل هذي الظروف استطاع ان يعرف طعم الحب و الخيانه . بتكون هذي الروايه عن يوي او شواذ و راح تكون قريبه للواقع ما في...