بارت 26 ( Frank- The past)

5.1K 215 17
                                    

ابتسم و قال "حسنا اذا ساجلب بعض الطعام و انت استرح ريثما ياتي الطبيب انا متاكد ان الممرض سيخبرك بما يقولون فانا طلبته خصيصا لك"
.
.
خرج تاركني خلفه كلها عدت دقائق ويدخل ثلاث اطباء و خلفهم ذاك الممرض اقترب احدهم و قال بضع كلمات بالروسي كنت انضر له و اهز راسي مع اني لم افهم حرفا مما يقول نضرت للممرض و قلت "مالذي كان يقول"
ابتسم لا بالإنه ضحك خلسه و قال "ضننتك تجيد القليل من كلامه فقد كنت مستمع جيد ، ما قاله لك هو يبدو انك بخير انك حقا محظوظ للنجاه هكذا ، سنبداء بعمل بضع فحوصات لك ارجو ان تساعدنا بفعل هذا "
نضرت للطبيب و قلت "اذا مالذي تنتضروه"
التفت الممرض لهم و قال بضع كلمات و عندها اقتربو و بداو يجرون فحوصاتهم لي
مرت زمن طويل لا اعلم كم لم نتتهي فحوصاتهم معي الا بعد ان حل الليل خرجو و تركوني وحدي كنت اشاهد ذاك التلفاز الروسي و انا لا اعرف مالهراء الذي يتحدثون عنه بحق اغلقت التلفاز و وضعت جهاز التحكم على الطاوله ارجعت سريري للخلف بواسطت جهاز التحكم ذاك استلقيت و امسكت باللحاف غطيت جميع جسدي و لفتت للاستلقاء على جانبي الايمن بحيث انضر عبر النافذه اخرجت انفاسي قربت رجلاي لبعضهما بحيث يكادا ان يلامسا صدري اغلقت عيناي و انا اغرق بتلك الاسئله التي لن اجد لها جواب يوما ما..

((فرانك)) قبل مده

ركبت السياره و ليزي لحقتني بعد ان سمعت بعض من تلك المكاله كنت حقا خائف على كيفن مائن اغلقت الباب بدات اقود بسرعه جنونيه خائف من الذي قد يحدث رافي اصابني بالجنون وصلت للمنزل بعد فتره من القياده و كنت تثير جنوني مائن وقفت امام الباب لافتحه شللت للحضات اذكرت تلك اللحضات التي اخذت جميع قواي تماسكت و فتحت الباب دخلت و ليزي خلفي خايفه اقتربت من غرفت المعيشه وقفت امامها و انا اسمع بعض الاصوات الخافته دخلت بسرعه و وجدت رافي يقف امام كيفن و يقبله و كيفن لم يتحرك و يجلس على ذاك الكرسي المتحرك تجمدت لثواني مالذي يحدث شعرت بيد ليزي على كتفي لتوقضني قلت بسرعه "راففي مالذي تضن ان.."
توقفت و نضرت لكيفن و قلت وقد شعرت بنار بداخله تشتعل"كيف..كلارك هل انت بخير"
لم يفعل شيئ كل ما فعله هو الهمس و اضن ان ما قاله كان نعم
عندها بداء وجهه يتغير و وضع يده بسرعه على فمه اغلق عيناه بالم يبدو انه مريض بحق قال رافي بقلق واضح"هل انت بخير"
بقي قليلا كما هو و بعد عدت دقائق اوما براسه و فتح عيناه ارخى يده و ازالها فقالت ليزي بقلق كبير "كلارك هل انت مصاب بالحمى"
ابتسم بالم واضح و قال "قليلا فقط"
عندها حصل شيئ ما تغير لون وجهه مره اخرى وضع يده بسرعه على صدره و يبدو انه فقد توازنه بداء يتقياء دم كثير لم اتحمل ما يحدث سقطت على ركبتاي فهي لم تعد تتحرك اما ليزي بسرعه امسكته ليمسك نفسه كلها ثواني وفقد وعيه كانت ليزي تصرخ ب رافي قائله"بسرعه اتصل على الاسعاف جاك جااك هل تسمعني... رراافي بسرعه اتصل على الاسعاف" استيقذ رافي من غيبوبته و امسك هاتفه ليكلمهم وهي اكملت موجهه الكلام لي "فرانك تحرك تعال ساعدني انه يصاب بنوبه هيا اسرع لا استطيع حمله"
توقفت الوقت معي مالذي يحدث انا افقده انه يحتضر
بدات اصاب بالفزع وضع يدي على وجهي و انزلت راسي و انا ارتجف
لا يعقل هذا لا يجب ان يحصل هذا خارج طاقتي لم اعد استطيع الحراك
شعرت بصفعه حاره من رافي على وجهي نضرت بسرعه له و انا مصدوم
سمعته يصرخ علي"ايها اللعين ان لم تفعل له شيئ سيلقى حتفه اذهب و ساعدها الست ذاك الطبيب المتفاخر انقذه هيا افعل ما تجيده"
اخرج انفاسي انه محق اقف على قدماي و امسك كيفن اجعله يستلقى و اجري له ما اجيده سانقذه لن اسمح له ان يموت ليس الان
لم تطل النوبه معه و لحسن الحظ انهم بمنزلي احضرت علبت الاسعافات الاوليه و تلك الادويه مع الحقن التي اخزنها لمارك بذاك الوقت لكي اسعفه بسبب تلك العصابات
استطعنى ان ننقذ كيفن وقد اكتشفت ان تلك النوبه كانت ازمه قلبيه كان يمكن ان يموت بسببها عندما وصلنا للمشفى قال لنا الطبيب ان كيفن حالته حرجه و ايضا رجله تسبب عائق كبير و انه يجب ان يخضع لعدت عمليات لزي لم تستطع ان تمسك نفسها اكثر من هذا و قد سقطت على ركبتاها حملتها و انا اشعر بقلق كبير و جعلتها تجلس على احد الكراسي لتمسك نفسها كانت لا تستطيع التوقف عن البكاء
اما انا ذهبت لرافي قلت له "مالذي يحدث"
تنهد و قال "مناعت كيفن ضعيفه و اصابته برجله جعلت الامر اسواء و ما جعله بجاله حرجه انه لا ياكل انا ذهبت لمشفى عندما اتصلت عليك كنت للتو اتلقى ذاك الخبر كيفن محبط ،مكتئب لا ياكل لا يهتم ان بقي معك سيبقى بهذي الحاله اعني بحق انا لا احب رؤيتك عندما اراك كل ما افكر به تلك اللحضات الجميله مع مارك اللعين لذا احس بانه اسوؤ حالا مني فهو لا يزال لا يتقبل حقيقة ان مارك قد مات و عندما يراك يرا اخاك و ثانيا انت تعامله كالزجاجه لا تريده ان ينكسر و ايضا انت متعب نفسيا و ليزي ربما تستطيع الاهتمام بامره لكن لن تستطيع حمايته هي و انت ايضا ، لذا هذي صفقه دعه معي ساعتني به ساسافر به لروسيا لعلاجه نفسيا و جسدياً سامتعه و ساجعله ينسى امر مارك ساعيده بعد ثلاث سنوات ساستطيع معرفت لماذا مارك احبه و ايضا ساستطيع التكفير عما فعلت به و ساجعله افضل حالا عندها ستاخذه و سيكون سدد ما تبقى من دينكم و ستستطيعون ان تكونون معا و العصابات الاخرى ستكون قد نست امره لذا دعه يبقى معي ما رايك"
كنت قلق لا اعرف لكن كلام رافي منطقي قلت"ساخذ بعض الوقت و افكر "
قال "لكن ليس لديك الكثير من الوقت ساخذه غدا الساعه 12ظهرا "
اومات براسي عندها وقف و خرج من الكفتيريا ذهبت لمكينت صنع القهوه و احضرت كوبان لي و لليزي ذهبت لغرفت الانتضار وجدتها نائمه نزعت معطفي و غطيتها و اخذت الكوب الاخر و اعطيته احد الممرضات و شربت الاخر
.
لم استطع النوم فانا لا ازال افكر بما قال رافي
انه محق و انا اعرف هذا لكن مالذي يجعلني اثق به
وقفت من الكرسي و ذهبت لخارج المشفى لاستنشاق بعض الهواء
اضع يدي ببنطالي لاشعر بذاك الصندوق اخرجه و افتحه انضر له و اتذكر ما كان يحمله و انا اشعر بحريق بداخلي يلتهم صدري
مالذي فعلت ليحدث هذا لي كانت حياتي جميله ليست مثاليه لكن جميله قبل ثلاث سنوات و خمس شهور بالضبط كنت ادور بمحل المجوهرات لاختار خاتم يليق بها كنت بريئ انتقيته بضمير و حب و اخلاص بذاك اليوم كانت بمنزلي مارك كان يعبث بالارجاء مع رافي انا و هي كنى وحدنا بالمنزل كنت القى الدعابات لارا ضحكتها اخفي توتري لكي لا تزول ابتسامتها عندها اطلب منها الوقوف لاعطائي شرف الرقص معها و تضحك بخجل تمد يدها بكل رقه و امسكها اقبلها لانحنى على ركبتي فانضر لها بتلك العيون المشعه المبتهجه و اقول و انا اخرج الصندوق"كيندال هل تقبلين ان تكوني زوجتي"
تبداء عيناها تدمعان و تمسك فمها و انا اشعر بلهيب السعاده انا توافق ... لكن ليس هذا ما حصل انحنت على ضهري و ضمتني وهي تقول "لا استطيع فرانك "
شعرت ان قلبي قد كسر مالذي تعنيه قالت "فرانك انا احبك انا حقا احبك لكن لا استطيع والداي ليسا كما تضن لن يدعاني اتزوجك سيقتلانك انا حقا احبك لكن لا استطيع"
قلت بسرعه وقد اخرجت ما شعرت به"اذا لنهرب "
نضرت لي وقد رفعت شعرها البني عن عيناها"مالذي تقصد" قلت بسرعه"لنهرب معا و نتزوج لا استطيع العيش بدونك كيندال"
قالت "احقا ما تقوله فرانك"
قلت "كيندال انا اضحي بحياتتي من اجلك ارجوك فالنهرب معا و نبقا معا ننجب اطفال و نشيخ مع بعضها ارجوك"
قالت وقد اعجبتها الفكره"انا موافقه انا موافقه ساهرب معك و ساكون زوجتك لكن يجب ان تعلم بشيئ اولا ابي صاحب عصابه كبيره ان علم سيقتلنا كلانا "
ابتسم و قلت"اتذكرين اخي مارك انه حارس شخصي لواحد من رؤساء احد هذي العصابات "
ابتسمت و قبلتني مع شفتاي و انا ابادلها ببتسامه كبيره

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن