بارت 8

10.1K 395 16
                                    

ببرد بسرعه وملامحه قد تغيرت"هاذا عملي ام تريد المراهنه بحيات عائلتك"
.
قلت بحنق"حسنا حسنا ستاتي لاكن اياك التدخل بشيئ"
عادت ملامحه و قال"هيا لنذهب"
قلت و انا اوقفه"ماذا هي اذهب و بدل ملابسك"
قال"لاكن لم احضر ملابس لي" تنهدت و قلت انتضر هنا"
احضرت بعض المال و خرجت معه لاقرب محل اشترئ بعض الملابس و ارتدها

12:45Am

ذهبت للمحطه كان ينضر لها بحتقار مائن وصلنا رايت تلك السياره ذهبت بسرعه لها نضرت من النافذه كانت جايدن هناك طرقت النافذه لترفع راسها لقد صعقت فقد كانت دموعها لا تتوقف مائن راتني فتحت الباب بسرعه وضمتني وهي تقول و دموعها لا تتوقف "اهه كيفن ضننتك لن تاتي ابدا "
كانت تبكي من قلبها امسكتها و هداتها عندما هدئت قلت بحنيه"جايدن مالذي يحصل معك"
قالت بصعوبه"اسمع كيفن انا قد دخلت باعمال شنيعه قد اسجن بسببها اريد الابتعاد عنها اريد عيش حياتي كالفتيات الواتي بعمري و انا احتاج ان اشتري ارضا ما لابداء بتجاره بها و استطيع تاسيس نفسي بعيد عنه.."
توقفت و هي تحدق للامام كانت مصعوقه بالكامل نضر اذ به هاذا الطبيب لقد وقعت بغرامه لاكن ما صعقني انه هو بسرعه امسكها من رقبتها ليخنقها لم اقاوم نفسي صرخت بوجهه و انا احاول ابعاد يداه عنها" ابتعد انت يا احمق مالذي تفعله انها صديقتي ابعتتد"
تركها و هي تحتمي خلفي و هي لا تزال ترتجف فقال"ابتعد عنها كيفن الان"
قلت بغضب"ماذا من تضن نفسك هاه انها صديقتي تاتي و تخن.."
امسكني من قميصي بسرعه و ملامحه الطيفه اختفت وهو يقول" انت لا تعرف شيئ عن هاذا العالم فاصمت و دعني اعمل"
القاني ارضا لياتي و يصفعها بقوه لدرجت انه اغمي عليها وقفت و انا اصرخ عليه امسكني من جديد لاكنه القاني علا الارض ليصبح فوقي و قال"اسمع كيفن انت لا تزال طفل لا تعرف شيئ عن هاذا العالم و هاذي هاذي هي من ستجعلت تسقط بالعالم المضلم اتسمع ربما تكون هي صالحه لاكن صدقني انت لا تريد من والداها ان يعلما انها معك و ايضا لماذا و كيف اصبحت صديقتك"
انزلت راسي و انا اشعر بنار تحترق بداخلي فقلت بحنق"لا اهتم ان كنت تريد ابعادها لا تفعل هاذا معها ليس هاكذا لا تعاملها كالحيوان"
صمتت لبرهه لاكمل و انا اصرخ بوجهه"ربما هي تعاني من والداها كما انا افعل الان ان كنت تعاملها كالحيوان ستضن لا ستتاكد ان والداها سبب في جعلها اسواء شخص علا الارض"
صمتت و انا اريد راسي بتجاهها لاراها تستيقذ ادفعه عني بسرعه لاذهب لها و انا اقول"جايدن سامحيني لم اضن ان هاذا الاخرق كان سيفع.."
لم تدعني اكمل فهي امسكت بوجهي لتجعلني اقبلها لم اقاوم فهاذي اول فتات تبدي حبها تجاهي تجاه حشره مثلي لقد بادلتها لاشعر بطبيب يمسكني من الخلف و يسحبني منها قلت لها و انا اصرخ"المكان لك افعلي ما تريدين به لاكن اتركي الحمام و شانه "
يبداء الطبيب بجري و هو يمسكني مائن ابتعدنا القاني بقوه علا الارض وقفت و انا اصرخ عليه"ماذا هاه مالذي تريده"
امسكني من عند رقبتي بقوه و صرخ بحده بوجهي"مالذي تضن انك تفعل تريد ان تكون روميو معها هاه هل تضن اننا نلعب هنا مالذي تريد فعله بضبط انا هنا ايضا برغم عني ليس انت فقط انا هنا لحمايتك و انت انت.."
يدفعني لاسقط علا الارض يحاول تهدئت اعصابه لا اعلم مالذي يحدث معه لاكن للحضه احسست اني حقا فعلت شيئ سيئ صرخ بحده "هيا لنذهب للمنزل "
بينما نحن نمشي مررنا من عند المطعم الذي اعمل به اللعنه يفترض اني بدات اعمل به امسكني من كتفي و قال" انا جائع"
لندخل امسكته و قلت له"لا ليس هنا "
قال بحنق "لقد تعبت هيا ادخل "
لم استطع الرفض مائن دخلنا اتت اليزبيث انا وضعت قبعتي علا وجهي لكي لا تتعرف علي و بقيت منزل راسي دلتنا علا الطاوله جلس كيفنو انا جلس بجانبه لم يتوقع تصرفي هاذا لذا وضع يده علا كتفي لتاتي اليزبيث و اخذت طلب الطبيب عندها نضرت لي و قالت " و انت سيدي هل تريد شيئ"
اشرت براسي ب لا مائن ذهبت نضرت للطبيب و قلت بصوت منخفض و انا احاول الصراخ" ايه الاحمق هاذا المطعم انا اعمل به كيف لك ان تحضرنا لهنا سيعرفوني.."
مائن انهيت جملتي اتت اليزبث و قالت "هاذا ماء لك سيدي يبدو انك متعب "
لاكنها توقفت و قالت " كيفن !! اووه كيفن كيف حالك "
رفعت قبعتي و قالت هاذا لي و هي تعبث بشعري و انا احاول مجاملتها بالابتسام نضر الطبيب لها و قال " اوه هل تعرفين كيفن"
ابتسمت و هي تقول " بطبع انه يعمل هنا الم يخبرك"
يبتسم الطبيب و يقول "لا بالمناسبه اسمي مارك"
تبتسم هي الاخرا و تعرف عن نفسها كلها لحضات و تاتي المديره لم تتساهل معي امسكتني من اذني و جرتني للغرفه لارتدي ملابسي
لاكن مارك لم يدعها و شانها اتى معي بحجت انه سيرا المكان الذي اعمل به لاكنه لم يدعني وشاني امسكني من ذقني و قال " اتعلم لن اسمح لاحد بان يلمسك مره اخرا كتلك الفتات انت لي وحدي مهما حصل "
ضربته مع يده و ابعدتها عني و انا اقول" احلم بهاذا انا لست ملك لاحد "
لاتفاجاء به يمسكني مع كلتا يداي و يثبتهما بالحائط و يدخل يده تحت قميصي و انا احاول ابعاده بسبه و شتمه و هو يضع رجله بين رجلاي و شفتاه علا شفتاي لم يتوقف هنا لقد كان يقبلني بقوه و يده تعبث تحت قميصي بنسبه لي هاذا جديد لم استطيع التحمل تحول لون اذناي للاحمر انفاسي بدات تتقطع اللعنه لا استطيع ابعاده
لتدخل اليزبث و ترانا هاكذا لقد تفاجات كثيرا و مارك لم تتحرك شعره لديه بقي ينضر لها وجسده لم يبتعد عني ليقول ببرائه"مالذي تريدين "
قالت بتوتر "اهه اسفه لم اقصد لاكن المديره تريد كيفن"
خرجت و انا اكاد اقتله ابتعد عني و قال "يبدو اني لا استطيع العبث اكثر دفعته و صرخت عليه "ايها اللعين لقد راتني هاكذا مالذي كنت تضن انك تفعل انا حتى لست شاذ "
يبتسم و يمسكني مع ذقني و هو يقول" اذا لماذا هاذي الحركات تثيرك" دفعته و قلت"لانك تتعامل مع شخص لم يلمسه احد "
يدفعني بلطف و يقول "مديرتك بنتضارك "
خرجت و انا احاول تهذيب نفسي لتقول المديره بحنق " كيفن لماذا فعلت هاذا و ايضا بمكان عام لم اتوقع انك هاكذا "
قلت بسرعه" ماذا لا انتضري لم يكن انا انا فقط .."
قاطعتني قائله " لا اهتم اسمع انت مفصول و هاذا راتب اخر شهر عملته معنا"
قلت و انا مصعوق" ماذا لاكن لماذا "
قلت بغضب " لما فعلته للتو و ايضا انت لا تعمل دائما و دائما ما تثير المشاكل الان اخرج "
خرجت و انا غاضب دخلت تلك الغرفه و ارتديت ملابسي و اخذت اغراضي خرجت و انا لم اتحدث حتى مع مارك سمعت اليزبث تقول "كيفن ارجو انه يعاملك بلطف "
صرخت بوجهها " انا حتى لا اعرف من هو"
اسناني تحتك ببعضها اشعر بحنق كبير اريد الصراخ لم اتحمل خرجت اجري اللعنه عليك مارك لاسمعه يناديني و هو يجري خلفي اللعنه سابكي اريد ابعاده كل مكان اراه فيه شيئ ما يفسد ما يحدث شعرت بيداه تمسكني من الخلف لابداء بصراخ عليه و دموعي لا تتوقف سمعه يصرخ هو الاخر"اللعنه عليك كيفن مالذي حصل لماذا هربت هاكذا ربما تكون محرج لاكن ليس هاكذا"
صرخت انا الاخر "انه بسببك انه بسببك كل مايحدث بسببك " تركني ليجعل وجهي مقابل لوجهه لقد صدم عندما رائني بهاذي الحاله لم اتوقف هنا امسكته بقوه مع قميصه لاقبله اريد ان تفسد حياته هو الاخر اريد ان يحدث شيئ سيئ له لاكن ما جعل املي يذهب هو عندما امسكني هو الاخر ليبادلني القبلات لم امانع سلمت نفسي له السيارات تمشي علا الشارع و نحن هنا لا اعلم لما هاذا يحدث لي لاكن ما فجعني و جعلني ادفعه عندما سمعت طلق ناري اصبحت كالكلب المسعور تلفت لاكني صعقت عندما رايت رجلان يمسكان بجايدن و يحاولان قتلها تجمدت اعصابي كنت ساجري لها ساحاول ايقافهم لا اهتم كيف و لماذا يجب ان يتوقف كل هاذا لاكن مارك لم يدعني اذهب امسك بي و قال "حتى لو ذهبت سيقتلونك يبدو انهم هواه ليس محترفين سيطلقون عليها بضع رصاصات و يدعونها تحتضر هنا ان امكننا ان نجد سياره لنقلها للمشفى ستكون بخير كل ما يمكنك فعله من اجلها هو ان تختبئ" لم اعرف مالذي يجب علي فعله سمعت طلقات الرصاص تخترق جسدها و هي تصرخ من الالم و تشتم ذاك الرجل المدعو ب ليوناردو يدعانها و يذهبان كما قال مارك عندما ارادا المحرك بدات ازحف لها بسرعه مائن ذهبا كنت اجري كالمجنون لها وصلت لها لاسمعها تقول بصعوبه "كيفن اهه انت هنا ارجو الا يكون مارك هنا ايضا "
ابتسمت و انا امسح ما سال من دموعها و قلت " لا باس كل شيئ سيكون بخير جايدن لا تقلقي"
ابتسمت و قالت " اريدك ان تفعل شيئ واحد من اجلي"
قلت "كل شيئ سافعل كلل شيئ"
قالت بصعوبه "اريدك ان تصغي لقلبك مهما حدث افعل ما تريدك ان كان صحيح ام لا "
ابتسمت و قلت "سافعل كل شيئ "
لياتي مارك و يحملها قائل " هيا بنا للمشفى بسرعه "
مارك يضغط علا اماكن الرصاص و انا احاول تهدئتها و هي تتكلم معي تقول
________________________

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن