اللعنه يجب الا يروني اضع المعطف علا راسي و ابداء بجري كلها لحضتان لتلتوي ساقي و اسقط بسبب جروحي اجلس علا الارض انضر لقدمي اغلق عيني لقد التوت بالكامل اللعنه عندها ارا اليزبيث قادمه بتجاهي لا مفر من هاذا.. كلها لحضات لاشعر بيدها علي وهي تقول"كيفن مالذي تفعله هنا" ابتلع لعابي بصعوبه و اتكلم" كنت قادم لكي ابداء بالعمل لاكن ساقي التَوَت امسكتها لتحاول تفقدها لتتركها فجاء لترتطم بالارض لقد صرخت من الالم لاكنها قالت بسرعه" مالذي حصل لرجلك انها مكسوره بالكامل" اعترف صدمت بما قالته لم اصدقها لاكنها لحضات و تتصل علا الاسعاف اتو و اخذوني للمشفئ ..
.
كيفن بالمستقبل
.
((و هناك بدات قصه جديده جزء جديد من حياتي))
.
كيفن بالحاضر
.
عندما وصل الاسعاف اخذوني كحالت طوارئ لاكنها لحضات ليبداء قلبي بالخفقان بقوه وقد ارتفع ضغطي و نتيجه لذالك جميع الثقوب التي ثقبها ابي قد فتحت و بدات انزف لم يعرفو المصدر لاكنهم استطاعو السيطره عليه اشعر بالمعقمات اابارده تلمس جلدي اشعر بانفاس الممرضات ، اشعر بالعرق يمشي علا جسدي اشعر بحراره لا مثيل لها اشعر ان كل خليه بجسدي تحترق لا استطع الاحتمال و الالم يتزايد لاشعر بيد بارده توضع علا جبيني كانت كموجت هواء منعش بفصل الصيف اغلق عيناي لاشعر باليد تتوجه لوجنتي اليمنى اسند راسي عليها لاسمع كلمته"انه يشتعل حرارته عاليه حضرو الحمام البارد له بسرعه" و ينزل بجانب اذني ليقول بكلامات داعبت جسدي" لا تقلق لن يدخل احد الحمام غيري" سلمت كامل امري له كلها دقائق لاشعر به يخلع قميصي لينزل لبنطالي و يخلعه لم اهتم كثيرا علا غير عادتي لاكني كنت غير واعي تقريبا فالحراره تخنقني لاشعر به يحملني و يضعني بلطف بحوض مليئ بثلج برودت الثلج بدات تتغلغل بجسدي بشكل لطيف و مريح لاشعر بطبيب يضع يده علا جبيني و يقول "انها تنخفض لا تقلقو" لم انضر له او حتى اهتم لاني اشعر بتعب لاكني و بصعوبه فتحت عيناي لاتفاجاء بطبيب يخلع معطفه و بنطاله ليصبح معي بالحوض كنت ساخرج لاكنه امسك بي و قال" لا تخرج فحرارتك لا تزال عاليه ابقا هنا دخلت معك لاتحكم بنزيفك "جعلني اجلس و امسك بيدي ليمد يده لطاوله بجانب الحوض و يحضر خيط و يبداء بخياطت جروح يدي لينتقل ليدي الاخرا عندما امسكها قال"مالذي حدث معك" انضر للاسفل و اتكلم"لا اضن انه يجب بي ان اتكلم"عندها يضع وجهه بوجهي انفه يلامس انفي شفتانا تحتكان من بعيد ليضهر تلك الابتسامه اللعوبه و يقول"ساجده و لن ادعه يعيش يوما اخر " ليبتعد و يتضاهر بانه لم يحدث شيئ اما انا فقد بقيت متشنج علا تلك الوضعيع فقد شلت حركتي لم اتوقعه ان يفعل هاذا عندها ترك يدي ليمسك رجلي و يصعها علا كتفه سحبتها منه لاكنه امسكها و ثبتها و قال بكل بساطه "لا استطيع الخياطه تحت الماء عزيزي"
بعد ان انتهاء من رجلاي قال يجب ان تستريح هنا لتنخفض حرارتك اكثر وقف ليخرج من الحوض لنتفاجاء كلانا ب باب الغرفه يفتح بقوه و ...
____________________________
اعتذر كثيير علا التاخير لاكن بجد مشغول بحاول اكتب بارت ثاني باسرع وقت لاكن جد سامحوني ضروفي مره صعبه ما قدرت اكتب شي
أنت تقرأ
black blood // الدم الاسود
Actionالروايه تتكلم عن فتى اسمه كيفن كان يعيش بين افراد عائلته كطفلهم لكن فيما بعد اكتشف ان حياته كذبه و انه لا يعلم من هو . و في ضل هذي الظروف استطاع ان يعرف طعم الحب و الخيانه . بتكون هذي الروايه عن يوي او شواذ و راح تكون قريبه للواقع ما في...