بارت 32

4.4K 167 35
                                    

"انها معلومات كثيره اللعنه اسمع لا تخبرني بالمزيد ارجوك ساخذ فترت راحه قليلا "
..
...
....
يهمس وقد عادت ملامحة الغامضة "اذا فهو يخطط لجعلك تراقب السجن بينما هو يستمتع"
ابتلع لعابي مالذي يتحدث عنه ساحاول ان اجارية فاقول بحزم"انه حقير لا انه حثاله لمجرد ضن اني ساخونهم و افعل الذي يريده "
اقترب مني قائل "مارك هل انت تحب ليو "
نضرت له بستخفاف قائل "ما هذا السؤال ..مالذي تقصد بهذا "
اقترب اكثر و قد اصبح تقريبا فوقي فقال "هيا انا اسئلك بجدية هل هو جميل! هل يثير اهتمامك؟؟"
اتحاشا النضر لعيناه فاقول "انه ليس قبيح و استطيع القول بانه جمي.."
قاطعني قائل و قد اصبح فوق جسدي تماما " هيا مارك هل يثير ليو اهتمامك هل تريده على السرير "
لازلت اتحاشا النضر لعيناه بدات اتضايق من وضعه لكن سؤاله قد حرك بضع المشاعر الدفينة
توسعت ابتسامتي و عدت ابتسم بحقاره و ثقه مطلقة اجلس على السرير وهو بحضني لاقول و عيناي بعيناه "الظابط لا يثير اهتمامي و لا اريده على السرير فانا بالفعل امتلك شخصا اخر لا يبتعد عن تفكيري"
يلوى شفته السفلى بمنضر طفولي و يقطب حاجباه فيقول وهو يبتعد بستسلام "اهه لا فائده ترجا منك اعرف من سرق قلبك و حاز على اهتمامك لكن حقيقه لا اراه شيئ فهو شخص ميؤس منه"
ابتسم بثقه "انت تتكلم عنه هاكذا لانك لم تعرفه ان.."
قاطعني بسرعه "لقد كنت معه طوال فترت تواجده هنا انه شخص لا فائده منه"
اتكلم و قد غضبت قليلا "اسمع يا هذا اياك ان تتحدث عنه هاكذا و انت لا تعرف عنه شيئ.."
فيقاطعني مره اخرى قائل"اسمع مارك انا اعرف عنه اكثر مما هو يعرف عن نفسه حتى لكن ما يجعلني استحقره و اكرهه هو ليو انه مهووس به انه حثاله لا يستح.."قاطعته بغصب "اياك اتسمعني ايااك تكرار هذا"
يعم الصمت لدقائق لكني للتوه انتبه لما قال فارد بسرعه "انتضر انت تراقبه منذ كان هنا !! الضابط مهووس به؟!! مالذي تتحدث عنه"
تضهر ابتسامه خبيثه على وجهه و تلحقها ضحكه خفيفة فيقول "لا شي لا استطيع الحديث عن هذا اكثر الان لنعود لخطتنى"
قلت بغضب "هي مالذي تتحدث عنه مالذي قصدته بكلامك"
يقف و يخرج من الزنزانه فيقول "كش ملك يا مارك انت الخاسر هنا"
ذهب من هناك بعد ان انطلق صوت الصافره المكان اكتض بالسجناء كيف لماذا مالذي يحدث
يجب ان ارتب افكار لقد امرت بان اقتل كيفن لكونه شيئ مهم لاحد العصابات و قد قالو لنا انه احد الرهائن خاصتهم و على ما يبدو كانو يدربونه ليستطيع ان يدافع عن نفسه لكنه فشل لذا حاولو اثارت اعصابه بقتل العجوز لكن ذالك لم يجدي معه لم ينجح كيفن باحد الاختبارات لكن هل حقا هم ارادو منه ان يموت رافي تدخل بالقضيه لذا هو يعرف مالذي يجري لحضه واحده اذكر تلك الفتات التي قبلت كيفن كانت تريده ان يبتعد عن شخص اسمه ليوناردو و على ما يبدو انه رئيس احد العصابات و الضابط الاعلى له نفس الاسم اعلم انه يتكلم عن العداله كثيرا لكن ربما يكون كل هذا فقط امامي هل يعقل ان كل السجناء هنا يمثلون و يحاولون ايقاعي بشيئ ....
عقلي مشتت لا اعرف مالذي يجري لكن ما اعرفه الان انه يجب ان اقابل كيفن حالا انه بخطر كبير
...
...
...
..
((ستيفن))

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن