بارت 23 ((خداع))

5.3K 234 27
                                    

اللعنه ابتلع لعابي بصعوبه مالذي سافعله لاخرج من هذا المازق
.
انضر لفرانك بخوف فاراه يركز على الطريق انضر لهاتفه بجانبه امد يدي ببطى و احاول الامساك به دون ان يلاحظ امسك بالهاتف لقد نجحت اسحب يدي ببطئ منه عندها رايته يرفع عيناه ليظر لي بسرعه افلت الهاتف و سقط تحت كرسي بدات بتزيف ابتسامه اللعنه نضر لي ببتسامه حنونه و قال"مالذي تفعله"
ابتلعت لعابي نضرت له و قلت "اه لا ..لاشيئ"
وضعت يدي علئ فمي اللعنه كاد ان يكشفني اعاد نضره للطريق اما انا امسكت الهاتف بسرعه و سجلت رقم الطبيبه ليزي لقد حفظته قبل عدت اسابيع عندما كانت تاتي لي اعطتني بطاقتها وقد حفضته ارسلت لها رساله محتواها

{{مرحبا ايتها الطبيبه اعتذر عن هذا انه انا كلارك لقد اخذت هاتف الطبيب فرانك ارجوك تعالي لمقابر*** ساخبرك بكل شيئ حالما تصلين ارجوك اسرعي لا اريد من فرانك ان يعلم اني ذاهب على الاقل ليس الان }}

ارسلتها بسرعه و اعدت الهاتف محله كانه لم يحدث شيئ انضر للارض فارفع عيناي و اقول لفرانك "امم فررنك اعتذر لكني قد اضعت خاتمي يبدو اني نسيته عند مارك هل لك ان تعود انه مهم لي"
قال بكل حنان و لطف "اه بطبع لكن انت ابقى هنا و انتضرني حسنا"
اكتفيت بالإماء اما هو عاد بسيارته و نزل عند المقبره اتت الطبيبه و رايت سيارتها فبسرعه فتحت الباب و خرجت راتني و قالت " اوه كلارك مالذي يحدث "
امسكتني لكي لا اسقط و قلت بسرعه "ارجوك دعينا نعود للمشفى ساخبرك بما يحدث هناك"
جعلتني اجلس في السياره و عادت بي للمشفى و نحن بطريق قالت"كلارك هل لك ان تشرح لي"
ابتلعت لعابي اللعنه لا استطيع اخبارها بما يجري فقلت"امم لقد تشاجرت مع فرانك و لم ارد البقاء معه كنت خائف فانا لم اثق باحد من اصبت برائسي لا اكثر"
ادرت راسي للنافذه ارجو ان تصدق كذبتي عندها توقفت عند إشارت المرور ارا بجانبنا سياره عاديه بداخلها فتى بعمري تقريباً اراه غاضب مستاء ارا تلك الشراره التي كنت اشعر بها عندما طردت من عملي بسبب عبث مارك معي شعرت بلمسات مارك على جسدي اغمضت عيناي و وضعت احدا يداي على قلبي و الاخرى اخفي بها عيناي اضم جسدي لنفسي اريد البكاء اللعنه ابتلع لعابي اضع راسي على النافذه و احاول تذكر تلك اللحضات الجميله معه تضهر ابتسامه خفيفه على وجهي عندما اتذكر ما قاله لي " اتعلم لن اسمح لاحد بان يلمسك مره اخرى كتلك الفتات انت لي وحدي مهما حصل "
افتح عيناي اللعنه لقد تعمقت بالمشاعر انا بسياره مع الطبيبه اشعر بالتشويش انا احب مارك حقاً لكن اعني فتى مع فتى مالذي افعله بحق الجحيم اللعنه اللعنه يكفي لقد اكتفيت اضع راسي بين يداي و انزله للاسفل اشهق بخفه لا اريدها ان تسمع بكائي شعرت بيدها على كتفي و قالت"لاباس كلارك اعلم ان هذا الشعور مؤلم "
صمتت قليلا لاكنها اكملت "نحن معك لن تكون وحدك بعد الان"
رفعت راسي ببطئ و عيناي مليئه بالدموع "هذا ما قاله الكل"
امي و ابي اخوتي اليزابث فرانك ، لقد سئمت الكذب و الخداع عندها سمعتها تقول"لكنهم جميعا لم يضحو بشيئ من اجلك اليس كذالك ،اعدك مهما حصل و مهما كلفني ساكون هنا لاجلك كلارك"
وصلنا للمشفى انا قد هدات عدت لغرفتي لقد مللت انا جالس بهاذا السرير لا افعل شيئ اخر عندها دخل الطبيب المسؤل عني و قال"مرحبا كيفن امل انك تحسنت الان سننتقل للخطوه التاليه من علاجك لان صحتك تحسنت وقد اصبحت افضل الان سنثبت رجلك ببعض الحديد لدعمها ستبقى شهران عندها سنزيل الحديد و نبداء باعادت التاهيل و بالعاده تاخذ اعادت التاهيل شهران اخرى للناس ال امم متفائلين اما الذين يتاخرون بالاكثر خمس شهور نحن نامل الافضل منك لذا الان سنحدد موعد العمليه ستكون بعد اسبوع من الان اذا عليك التغذي بشكل افضل و غدائك سيكون خاص لك و سنعطيك ادويه مقومه و بعض الفيتامينات لذا لا تخيب ضني فقد تاخرنا عن الجدول بالفعل "
قلت له "حسنا ساحاول لكن لا استطيع وعدك بشيئ و ايضا انا لا احب طعام المشفى ف لن ااكل كثير فهو مقزز "
قال وهو يضحك"اعلم هذا لكن عليك اكله ان كنت فعلا لا تريد اكله ولا تتحمله اطلب من احدهم صنعه لك "
عندها اصدر جهازه بعض الرنات نضر له و قال"اعتذر لدي حاله طارئه"
خرج مسرعا وبقيت وحدي عندها فتح الباب و دخلت الطبيبه لزي قائله"هي كلارك اسمع لقد ارسلت لمارك رساله مكتوب فيها اني كنت بالمقابر و صدف اني رايتك بالسياره نائمه ف اخذتك و عدت بك للمشفى "
اومات براسي و قلت لها "لاباس اشكرك على ما فعلته"
بقيت صامته قليلا فقالت"امم كلارك اعتذر عن سؤالك هذا السؤال بما انه شخصي جدا لكن سيبقى بيننا حسناً"
قلت "اهه حسناً "
قالت بشيئ من التوتر و الجديه" ا..انت تذكر ماضيك و لم تفقد ذاكرتك اليس كذالك"
ابتلعت لعابي و قلت و انا احاول التخلص من الخوف و التوتر" ن..نعم"
قالت بسرعت"اذا لماذا تريد اخفاء حقيقتك الهاذي الدرجه حياتك سيئه"
قلت و انا احاول تجنب النضر لعيناها"استطيع القول بان حياتي كانت عاديه و جيده لكن طر شيئ بها و وتغير كل شيئ لسبب تافه لم اكتشفه ، ان علمو من انا و اني لا ازال على قيد.."توقفت عن الكلام اللعنه سافضح امري
قالت وهي تنضر بعيدا"اسفه دفعتك بعيدا اعلم انك لا تثق بي لكن لا باس هذا يكفي الان اعلم انك لست شخص سيئ " ضمتني و طبعت قبله على راسي و قالت وهي تغادر الغرفه"اعلم انك لا تاكل لذا غدا انا ساعد الغداء لك إلى اللقاء"
نضرت لجانب الغرفه اشعر اني استطيع الاعتماد عليها لكن قلبي يؤلمني اخاف ان تكون مثل فرانك .
استلقي على سريري اشعر بالملل عندها سمعت صوت الباب يفتح و يدخل فرانك ابتلعت لعابي اللعنه اقشعر جسدي غطيت نفسي بالحاف جلس بجانبي على السرير و قال"كنت اعلم انت لست مستعد بعد لتذهب لقبره"
لم اجاوبه اكتفيت بالصمت عندها قال"اسف كلارك لا باس اعلم انه صعب تقبل الحقيقه هيا ارجوك جاوبني قل شيئ"
قلت بالم"دعني وشاني.."
اغلق عيناي ضننت اني استطيع الوثوق به لانه اخ مارك لكن اللعنه لا استطيع الوثوق باحد
قال بقلق"مالذي حدث كلارك "
اكمل"انا اسف لكني لم استطيع إجاد الخاتم اقسم اني بحث كثيرا لكني لم اجده اعلم انه مهم لك .."
قاطعته و انا ارفع الحاف و اقول بحده"عن اي خاتم تتحدث انا اتكلم بجد ابتعد عني و اتركني وشأني"
قال بقلق ممزوج بصدمه"ا..الخاتم الذي قلت لي انك اضعته عند قبر مارك و ايضا مالذي حدث لماذا تكن هذا الكره تجاهي

black blood // الدم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن