PART | XVI

9.3K 456 115
                                    

 في الموعد المحدد توافدوا الناس بكثرة و احتشدت صالة القصر الكبيرة بجموع الوافدين اقرباء و اصدقاء و فتيات جميلات و نساء بعمر تريشا راقيات جدا و الانوار الحمراء تضفي سحرا خاصا و انغام الموسيقى ترخي الاعصاب

 كانت ريما في المطبخ تصف للآخرين المنظر في الصالة و سرحت انجيلينا مع نفسها من هي امام هؤلاء الناس الاثرياء المترفين؟

 حياة زين مجتمعه الرفيع المستوى ناسه و اقرباءه المرموقين حياة البذخ و السخاء شاب مدللا عابث معتاد على الحصول على كل ما يشتهي و يهوى و بدون عناء من هي بحياته؟  ما الذي تريده منه؟ ان يحبها؟ ان يهتم لأمرها  ان يرتبط بها؟

 كيف وصلت الى مرحلة من السذاجة و الغباء حتى اعتقدت ذلك منه ما سبب غضبه و استياءه الان؟ لأنه مغرور و استغرب منها انها لا ترضخ له بسهولة؟ هو يريد الحصول عليها كأي شيء يحصل عليه بسهولة في قصره يريدها ان تكون متوفرة دائما و تحت طلبه ليرضي غروره ذلك السيد المتعجرف

 هي الان تخطط للنيل منه لكن هناك ضعف كبير و عدم ثقة بداخلها تحاول التغلب عليه جاهدة انها تخشى من غضب زين الذي لم يشتد بعد عليها و تخشى من العقوبة التي تنتظرها و التي يضمرها لها زين  لكن لا لن تسمح لمخاوفها ان تضعف من عزيمتها لتحارب زين برغبته المشتعلة بها انها ترى تلك الرغبة بعينيه و تشمها بأنفاسه و تشعر بها كلما تطلعت بوجهه و طالما بقي هكذا يريدها فهي بموقف قوي

 و متى ما اختفت تلك الرغبة بنفسه سوف تخسر و تفشل كل مخططاتها اذن ما الذي عليها القيام به حتى تبقى تلك الرغبة بداخله و تشتعل اكثر؟ ليس لديها من الدهاء و الخبرة ما يكفي لأغراء رجل تشعر انها بدأت ترتدي لباسا لا يناسبها و تضع قناع ثقيل على وجهها لا تحتمله انها تلبس جلد غير جلدها و تدخل الى ساحة المعركة ليس لديها سلاح الا جمالها امام خصم جبار محتاط بكافة الاسلحة ليساعدها الرب على هزيمة زين وفاقت من شرودها عندما قالت ريما بنبرة عالية: "هيا انجيلينا اذهبي بالشراب الناس بالانتظار هيا"

دفعت العربة ببطء و هي متوترة من نظرات الخدم المرتابة و هم يتطلعون الى مظهرها الجديد في عيونهم اسئلة لماذا فعلت ذلك يا انجيلينا؟ و لأجل من؟

سارت في الرواق و دخلت باب الصالة الكبير و تطلعت عيونها بكل هذه الجموع من الناس الغرباء و زينت تعابيرها بابتسامة شفافة تخفي خلفها حزن عميق ماذا ستفعلين يا انجلينا؟

سوف تسحقين مشاعر الاخرين بطريقك للانتقام من الرجل الذي اهانك و اغتصب كل شيء بداخلك روحك و افكارك و براءتك و طيبة قلبك و حبك للناس لم تأبهي بعد لشعور من حولك  نايل الذي يحبك بصدق و الذي بدى اليوم غاضبا و ليس سعيدا بما تفعلينه بشكلك ياسر العجوز سوف تلعبين به ليكون الجسر الذي يوصلك الى عقاب زين ؟ سوف تبعدين هاري عن جيجي لأنها تحتقرك؟

lover maid Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن