PART | V

11.6K 502 195
                                    

تريشا هي ترتشف قهوتها: "انه معذور فما زال شابا فهو لا يفكر بمثل ما تفكر انت يا حبيبي"

قالت جيجي و هي تدخل الصالة و بابتسامة متكبرة: "من هذا المعذور؟ زين؟"

تريشا و بهدوء: "لا لا شيء مهم"

ياسر و ببرود: "هاري لم يترك فتاة بحالها لاسيما انجيلينا"

رمقتها جيجي بنظرة ثاقبة ثم قالت بحدة: "تشتكين من هاري على ما يبدو لماذا اذن تفسحين له المجال لمغازلتك ثم تتظاهرين بأنك متضايقة؟"

قاطعها ياسر بحدة: "جيجي يكفي"

ثم نظر اليها و قال بنبرة آمرة: "نادي زين فورا"

عندما فتحت باب غرفته ابتسمت عندما رأته نائما,اقتربت من سريره و نظرت الى وجهه بتأمل و شعرت بنبضات قلبها تضطرب و تتسارع ثم تراجعت بسرعة عندما فتح عينيه فجأة و كأنه شعر بوجودها و سرى بريق تسلية بعينيه العسليتين ثم قال و هو يمد يده: "تعالي"

خفقت اهدابها باضطراب عندما اعتدل و سقط الغطاء عن صدره العاري ذا العضلات المشدودة و ضحك من ارتباكها ثم نهض وهو مرتديا بيجامة فقط و ابعدت بصرها بحرج,تناول قميصه و ارتداه دون ان يغلقه ثم امسك يدها و شدها اليه و الصق وجهها بصدره العاري و قال بهمس: "احبك"

رفعت بصرها الى وجهه و ارادت ان تقول شيئا لكنه وضع يده على شفتيها و قال: "اسرتني بتلك العينين تبالغين كثيرا بالحذر مني لما تخافين من التقرب مني؟ صددتني بما يكفي يكفي انجيلينا الحب ليس مرعبا"

ابتلعت ريقها و اغمضت عينيها و هو يمرر يده على ذراعها ببطء ثم احاط خصرها بذراعه الاخرى,نظرت اليه و قد تبعثرت الكلمات بين شفتيها و هي هكذا بأحضانه ثم لملمت شتاتها و قالت: "السيد ياسر يريدك"

داعب خصلات شعرها قائلا بتأمل: "لماذا؟"

و ادركت انه يعزم على تقبيلها و عندما قرب شفتيه من شفتيها ادارت وجهها ببطء و قالت: "سيد زين"

اعاد وجهها و قال: "ثقي بي"

قالت بتردد: "انت تتسلى بي؟"

قطب جبينه و قال بسرعة: "من اخبرك بذلك؟ والدتك؟"

هي و بسرعة: "لا لم اجرؤ على اخبارها الامر محرج بالنسبة لي"

داعب خدها و قال بابتسامة: "يعجبني تحفظك"

قالت و مشاعرها تستجيب للمساته: "ما الذي تريد ان تصل اليه معي؟"

احاط وجهها و قال بجدية: "لماذا تفكرين هكذا؟بالتأكيد هدفي واضح يا حبيبتي اريد ان اتزوجك"

شهقت و اشرقت ملامحها و قالت بابتسامة عريضة: "حقا؟"

اومأ موافقا و طار قلبها من السعادة فعانقته بسرعة,ابتسم بدهشة و ضحك منها.

lover maid Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن