Part -4

22.2K 1.2K 2.4K
                                    

ڤوت ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ڤوت ؟

-------------------------------------------

"ليام انا لن أخذ هذا أبداً" قلت وانا اقطب حاجباي وانظر الى أسعار الملابس هنا ، بحق الاله انه مجرد ستره لما تبلغ الـ 200 دولار !

رأيت ليام من خلال المرآة امامي يقلب عيناه قبل ان يبتعد ويتركني هنا وحدي ، هذا غير عادل لن اجعله يدفع لي من اجل ان أبدو بمظهر جميل فقط .. كما يقول

حسناً وان كنت تتسائلون عن ما حدث في غرفة الممرضه آنذاك ؟ لقد مضى يومين من ذلك اليوم و .. ها نحن ذَا !

#قبل يومان :

بعد مده قليله ابتعد وهو يحدق بعيني ويقول " انا ايضاً هاري ، انا ايضاً واقعٌ معك "

نظرت اليه بشرود وانفاسه كانت قريبه جداً ولم افهم كلمه من ما يتفوه به ، اصبح هُنالك الاف الطبول تقرع داخل صدري والاف المشاعر تتخبط في داخلي

هو كأنك تغوص في داخل دوامه والالف الاشياء الطائرة تضرب بك بقوه وتدفعك يميناً ويساراً وانت لا تستطيع فتح عيناك وكل ما تشاهده .. ظلام !

"ما .. كان .. هذا؟" خرجت كل كلمه من فمي على حدا وانا اراقب عيناه القريبه مني ، همس بصوت بالكاد سمعته "اهدأ هاري ، هو لا يزال هناك "

"من؟" سألت مجدداً بعدم فهم ليبتسم وهو يهمس بذات الصوت " لوي "

اتسعت عيناي على مصراعيها وادرت رأسي لأنظر خلف ليام ولكنه أعادني امامه بسرعه ممسكاً بفكي وهو يقول " اهدأ " ما الامر ؟

بعد ثواني قليله استطعت سماع خطوات بطيئه ترحل من امام الباب وأخيراً ليام اعتدل امامي وهو ينظر الى الباب بإبتسامه رضى ، قطبت حاجباي وانا اهمس " لما كل هذا ليام لا افهم؟ "

" اسمع هاري " قال وهو يستدير ناحيتي ليجلس على حافة السرير ويكمل " سأساعدك وستفعل انت المثل ، فقط تظاهر بأنك حبيبي "

"وكيف سوف يساعدني هذا ؟" سألت ليقول بخبث " عندما يعلمون بأنك حبيبي لن يتعرض لك احد حتى لوي وهذا سوف يساعدك ؟ على الاقل سيردع المتنمرين "

Reflex - Larry stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن