"كلام "
'تفكير '
___________________________________[ايطاليا - قصر فونغولا]
جيتو كان مشغول بتوقيع أوراق العمل في مكتبه ثم سمع صوت لمبو يطالب بالحلوى (لولي بوب) و جي يصرخ / يلعن شخص.
جيتو يسير نحو النافذه و يلقى نظره في الخارج..... ما رآه جعله يشعر بألم ، ركض للخارج ليتحدث معهم.
خارج قصر فونغولا.... تسونا يجري و معه حلوى في فمه. وجهه لم يتغير بتاتا.... دائما لديه وجه بلا تعابير.
"لعنه!!! شقى!!! " جي يصرخ.
" ارجع حلوى!! " لمبو قال.
و هم يطاردون تسونا فجأه تسونا قفز واستدار لموجه جي و لمبو..... جي ابتسامه متكلفه ' هاه و!! لابد انه تعب" جي فكر و من ثم *انزلاق *.
منذ دقيقه جيتو رأى وجه جي و لمبو تقريبا قبضوا على تسونا... و الشيء التالي الذي كان يعرف، أين ذهبوا.
يقف أمام تسونا و يديه في جيبه و يلعق الحلوى، هذا جعل جيتو في ذعر' ماذا حدث لهم!! ؟؟' تلقائيا هو صرخ و يركض باتجاه تسونا للتأكد من أنه بخير.
" جي!!! لمبو!!! أين انتما؟؟؟ " عندما كان متر يفصل بينهما، شعر انه يطفو عل السطح، هذا عندما أدرك أن هناك حفره تحته.
تسونا نظر للاسفل و مازال يلعق الحلوى " ماذا تفعلون؟ تلعبون أليس في بلاد العجائب؟ " سأل تسونا ببراءة.
جي" تبا لك!! سوف تأسف على هذا!! " صرخ على تسونا. جيتو لايزال يشعر بالدوار.
" ح حلوى " لمبو يبكي على حلوه.
تسونا قفز فوق الحفره و اتجه للقصر....
" اووي!!!. اووووووي!!! تسونا!!! " صرخ جي لكنه تجاهله.
بينما تسونا يمشي في ممرات القصر. عندما مر خدم بجانبه قال لهم أن رئيسهم يلعب مع أصدقائه أليس في بلاد العجائب، وكانوا في فخ حفره يبحثون عن السيد أرنب. أشار إلى مكان الحفره في الحديقه، الخدم ذعرو، كانوا يعلمون من صنع الحفره، لا أحد غيره تسونا بنفسه.
تسونا نظر إليهم من النافذه الكبيره في الطابق الثاني. توابعه و الخدم يحاولون مساعدة جيتو و جي و لمبو.............. جيتو شكرهم، تسونا فقط شاهد الحدث ثم ذهب لغرفته.
[غرفه تسونا]
تسونا ينظر إلى الصوره الموجوده على الطاوله القريبه من السرير...... في الصوره كانت عائلته و حراس أخيه و اخوتهم الصغار جميعهم لديهم أروع ابتسامه في وجوههم و من بينهم تسونا لكن ما حدث قبل 8 سنوات قبل ' ذلك' أن يحدث.
تسونا عانق الصوره، ترك قناعه ينبض، بكى، تواني. عندما نبض قلبه ' يؤلم' سقط على ركبتيه و امسك قميصه حيث مكان قلبه، تشكل قليل من العرق على يده. سحب يده من قميصه و القى نظره على صدره. هناك (مثل التاتوه) سوداء صغيره مثل لهيب تشكل حيث قلبه ' إذا هو اخذ بالفعل تأثير..... ؟' فكر تسونا، و صوب على قميصه عند جوهرية الألم.
نظر تسونا إلى الوقت ' الإفطار' فكر تسونا ثم مشي إلى قاعه الطعام فتح تسونا الباب، قابل وهج غاضب من جي و لمبو، تجاهلهم و مضى إلى مقعده الذي بالقرب من جيتو.
جيتو اخذ لمحه ل تسونا
" مم.... أمم تسونا... هل لك -" و قبل أن يكمل جيتو طلبه تسونا قاطعه
" لا" قال بصرامه و اكمل طعام الإفطار.جيتو تجمد ' رفض.... رفض.... رفض' تكررت الجمله في رأسه ثم أصبح في كآبة...... تسونا القى نظره لأخيه ثم قال " سوف اجعله استثناء لهذا اليوم" تسونا قال هذا جعل جيتو سعيد.
" إذا العب معي!" قالها بسعاده تسونا نظر لأخيه و كأنه لم ينمو بعد.باقي الأشخاص فقط احبطوا. الرئيس يتصرف كالأطفال مع تسونا هذا كان متوقع منه.
" انت تعلم انك في 22 صحيح؟ " تسونا قال محاولا جعل أخيه أن يتصرف حسب عمره
" لاكن انا لا أزال صغيرا للعب معك " جيتو قال تسونا نظر إليه بضجر
" اسحب كلماتي " قال ثم أنهى الفطور.
" تسونا! لا! رجاء ~اليوم عيد ميلادي ~~" جيتو كان يرجوا من تسونا أن يقبل
" نوب، لن يحدث" قال ثم مشي ليخرج بعد أن أنهى طعام الإفطار. حراسه ضحكوا و حراس تسونا تبعوه للخارج.
جيتو بكى في كآبة، الحراس امسكوا كتفه في محاوله ل طمأنته.
" إذا تسونا ماذا ستفعل الان؟ " سأل ياماماتو.
" اريد الذهاب إلى المدينه، اريد شراء شيء " تسونا قال و أخبر الخدم أن يجهز السياره لهم.
" تسونا ساما سارافقك " جوكوديرا قال.
" أجل، انا ايضا " ياماماتو.
" انا سأذهب مع تسونا ني، اريد شراء المزيد من الحلوى " لامبو قالها بسعاده.
" هم... انا سأبقى لدى دوريه مع أخي لاحقا " هيباري قال و مشى في طريقه.
" كفوفوفوفو.... انا ساقبل دعوه ناقي و احضي بشاي لطيف معها " موكرو قال و مشى في طريق الحديقه حيث زوجه أخيه ايلينا و ناقي.
" آسف تسونا، لا استطيع الذهاب معكم، لدى مباره بوكسن مع أخي لأقصى الحدود " قالها ريوهي.
" لابأس.... " تسونا قال و ذهبوا إلى حيث تواجد السياره.
" إذا نحن الاربعه فقط.... " تسونا قال ثم صعدوا السياره.
" لنذهب " قالها ياماماتو بصوت مبتهج
و عند ذهابهم........To be continued.......
Thanks for reading
بنسبه لاعمارهم
تسونا ، تاكشي ، جوكوديرا 18 عام
كيويا، موكورو، ريوهي 19 عام
لامبو 16 عام
ناقي 17 عام
جيتو، جي، آساري 22 عام
الدان، ديمون، نيكلس 23 عام
لمبو 21 عام
____________________________________
^. ^
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...