" كلام"
' تفكير'
" انا لست جيتو... انا الظلام.. "
الكلمات تتردد في أذهانهم. جي اول شخص استعاد رشده.
" جميعكم! تراجعوا! " جي صرخ. يخرجهم من تفكيرهم. الجميع و من ضمنهم الأعداء فوريا قفزوا للخلف. جي و الآخرين استعدوا باسلحتهم.
" جي.. هل أنت حقا ستقاتل جيتو؟ " سأل آساري عينيه لم تبتعد عن جيتو الذي لديه ابتسامه مخيفه على وجهه. الآخرين فقط ظلوا صامتين ينتظرون جواب جي. جي ضيق أعينه على جيتو.
" ليس لدينا حل آخر... اعلم انه قائدنا. عائلتنا. لكن هو ليس جيتو بعد الآن. هذا هو الظلام . عدو الكل... و.. هذا غير متوقع.. بالتفكير أن جيتو هو المحتوى للظلام. ." جي عض لسانه و ثم شدد قبضته على مسدسه. آساري التفت لنظر إليه و إلى الآخرين خلفه ثم أعاد نظره إلى جي الذي يحمل وجه متألم و يده ترتعش. انه بسبب انه خائف من الظلام.. لكن انه بسبب انه خائف من إيذاء جيتو. حتى إذا قال إنه لايوجد حل آخر عدا مهاجمته. هو فقط لايمكنه إذا ' هاجمه' قد ' يموت' .
ر
" جي... " آساري تمتم و ربت على كتف جي لاراحته. جي بقلق و نظر إلى آساري
" لا تقلق جي... يمكننا إنقاذ جيتو... حتى إذا احتوى من قبل الظلام. لا يزال موجود بداخل جسده. فقط علينا أن نتأكد من أن يسيطر على جسده مجددا " قال آساري مع ابتسامه. جي اخذ خطوه لذلك لكن بعد ذلك... أعاد الابتسامه.
" أجل! " قال بعزيمة و سحب مسدسه و التفت لينظر للآخرين. آساري كان يحرس بمشاهدة الظلام. يتأكد انه لن يهاجمهم.
" استمعوا جميعا! يجب أن ننقذ جيتو من الظلام! " جي قال. الآخرين اتسعت أعينهم.
" لكن كيف!؟ " سأل جوكوديرا.
" لا أعلم كيف.. لكن علينا أن نعيد إلى احساسه! " أعاد جي. الآخرين نظروا بتفكير عميق. نظروا لبعض وكان بينهم محادثه باعينهم. ثم وجهوا نظرهم إلى جي.
" نوافق... تسونا لن يريد أن يكون أخيه هكذا " قال ياماماتو. أصدقاء تسونا اومأ برؤسهم بالإيجابية مع ياماماتو.
" ونحن لن نحب أن يكون رئيسنا هكذا." قال ديمون بضحكته ' نفوفوفو' . ألود بتملل و ربع يديه. لمبو يحك راسه بينما يتنهد. نيكلس رفع قبضاته بينما يصرخ
' للنهايه' و آساري ابتسم عندما سمع جوابهم. جي تنهد. ' جيتو هذه هي عائلتنا التي بنيتها..... العائله التي لديها الولاء لك.. و لأخيك.. لذلك من الأفضل لك أن تعود للسيطره على جسدك حتى اعطيك المزيد من أوراق العمل' جي فكر بينما ابتسامه متكلفه و التفت ليواجه الظلام.
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...