" كلام"
' تفكير'
"جيتو! هل انت متأكد انك سيطرت على جسدك بالكامل؟ " سأل جيتو كما يقف أمام جيتو. جيتو فكر بتمعن بعد ذلك تسونا ربت على كتفه. جيتو التفت لينظر له و رأى تسونا يبتسم له.
" لا بأس ني سان.. سوف نتخلص منه " تسونا قال.
" نتخلص منه؟ كيف؟ " سألت اريا بينما تتوجه إليهم. تسونا نظر إليهم و أخبرهم أن لديه خطه.
" خطه؟ ما هي؟ " سأل جيتو بينما عينيه تتبع تحركات تسونا. تسونا نظر إليه من خلف كتفه ثم التفت لينظر إليهم.
" كل ما عليكم فعله هو اتباع ما أقوله لكم.... " الجميع ينظر للآخر اومأو برؤسهم ثم نظروا إلى تسونا.
" حسنا.... هذه هي الخطه.. انا... " تسونا قال كما يغلق عينيه وضع يده اليمنى على صدره.
" ساعطي بعض من لهيب السماء إلى ني سان " توقف و فتح عينيه ببطئ.
" و عندما يخرج الظلام.. " نظر لأخيه.
جيتو شعر بقشعشيره لاسفل عموده الفقري عندما نظر إليه تسونا.
" عندما ' هو' يخرج.. " لهيب اشتعل في كف تسونا ( اليد الذي وضعها على صدره) لكن لم تكن لهيب السماء.. كانت اسود مختلط مع لهيب السماء هذا جعل الجميع تتسع أعينهم.
" انت.. " تسونا صوته تردد كما يشاهدونه باندهاش.
" ستقتلونه بهذا.. " تسونا قال و سحب سيف من صدره.
" ا.. س. سيف؟ " اريا تلعثمت بينما الآخرين ينظرون بصدمه.
سوش! تسونا قطع الهواء بسيف (اي حركه حاولوا انكم تتخيلون) الآخرين غطو أنفسهم بذراعهم بينما رياح قويه دفعتهم للخلف.
" ما-ماهذا؟! " جيتو قال بينما ينظر إلى السيف في قبضه تسونا.
" هذا ليس سيف عادي... اليس كذلك؟ " جي قال بينما يضيق عينيه.
" محق... انه ليس عادي.. " تسونا قال، رفع السيف لمستوى عينه. السيف ليس مثل أي سيف قد يرونه... كان اسود بالكامل و بعد الكلمات كتبت به باللون الأحمر.
" هذا السيف... " تسونا نظر لسيف.
" فقط سيقتل الظلام. " تسونا لمح جيتو.
" فقط الظلام؟ " الآخرين رددو. تسونا اومأ برأسه.
" و ني سان... انت ستكون الشخص الذي يقتله. " تسونا قال. جيتو فكر بتمعن.
" لكن... تسو-" قبل أن ينتهي من الكلام. تسونا قاطعه.
" لا تصنع الأعذار... انت فقط من يمكنه " تسونا ضيق عينيه.
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...